المربع نت – في أكتوبر الماضي تسرب مستند يشير إلى تخطيط فيراري لطرح هايبركار جديدة غامضة مع رصد العدسات التجسسية لها أثناء اختبارها في الطرق العامة، هذه المرة في فيديو تجسسي.

وتحظى السيارة بتصميم بالغ الشراسة والقوة وإن ارتدت تمويهات كاملة على هيكلها الخارجي لإخفاء ملامح التصميم، وتتميز الكوبيه بفتحات التهوية الكبيرة أسفل المقدمة، مع خطوط عضلية جانبية وفتحات تهوية أخرى متعددة في الحوانب بتصميم ملفت ومزدحم بعض الشيء، ولكن قد يتغير الوضع مع الموديل الإنتاجي النهائي.

فيراري تختبر هايبركار جديدة كلياً بقوة تتجاوز ألف حصان

خلفية بالغة الغرابة

أغرب ما في السيارة هي خلفيتها التي تأتي بجناح عملاق وأنبوبي عادم دائريين ومشتت هواء غير تقليدي على الإطلاق، ويبدو أن هناك مساحة كافية وراء المقصورة لتركيب محرك ضخم لائق بالسيارة الخارقة.

لا توجد معلومات واضحة بعد عن المحرك المتوقع للموديل الجديد، ولكن من المحتمل تزويدها بمحرك 4.0 لتر 8 سلندر، أو محرك 6 سلندر 3.0 بتقنية هجينة من نوع ما، بقوة لن تقل عن 1000 حصان بأي حال، كما توجد احتمالية محدودة باستخدام محرك 12 سلندر مثل السيارة التي ستحل محل 812 سوبرفاست بقوة 830 حصان.

وأشار المستند المسرب إلى بدء إنتاج الهايبركار الإيطالية الجديدة من فيراري في أكتوبر 2024، وعلى الأرجح سيتم الكشف عنها في بداية العام القادم، وسنرى نسخة كشف “سبايدر” للسيارة في أكتوبر 2027.

فيراري تختبر هايبركار جديدة كلياً بقوة تتجاوز ألف حصان 3

المصدر: Varryx

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل