المربع نت – بإمكاننا دائماً الاعتماد على شركة برابوس الألمانية لتصميم بعض أجرأ وأفضل السيارات المعدلة في الساحة ولاسيما للسيارات الألمانية الفاخرة.. آخرهم سيارة مرسيدس جي كلاس التي وضعت برابوس يدها عليها، وتحديداً نسخة AMG G63 الأعلى أداءً.

واستلمت الـ SUV العضلية تعديلات جمالية وميكانيكية واسعة، أبرزها تحديث محرك 4.0 لتر 8 سلندر توين تيربو القياسي وتحويله إلى محرك 4.5 لتر بقوة مدهشة 888 حصان وعزم دوران 1050 نيوتن متر، مع العلم أن برابوس كانت قادرة على زيادة العزم فوق ذلك المستوى لولا تخوفها من تأثر مكونات المحرك.

برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية

تحسن معدلات التسارع 

برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 1

كما استلمت السيارة عجلات عملاقة 24 إنش، وتتسارع الآن من السكون إلى 100 كم\س في 3.7 ثانية فحسب، بسرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 280 كم\س، وحدثت برابوس كذلك نظام التعليق لتعزيز أدائها على الخطوط المستقيمة.

اسم الإصدار الجديد هو Deep Blue أو الأزرق العميق، في إشارة إلى التحديثات الجمالية المستوحاة من البحر الأزرق العميق، كما نرى في الطلاء الأزرق الداكن جداً للخارجية، مع بعض اللمسات السوداء ولمسات أخرى من ألياف الكربون المكشوفة.

أبرز التحديثات الجمالية الجريئة 

برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 2

وازداد عرض السيارة وانتفخت رفارفها وازدادت مقدمتها وخلفيتها شراسة وقوة، مع إضافة فتحات تهوية خلف الرفارف وجناح جديد على السقف.. ونستمر برؤية اللمسات الزرقاء الأنيقة في المقصورة مع مزجها باللون الرمادي، وزخرفات الألمنيوم وألياف الكربون الفاخرة.

قارب وساعة يد فاخرة

برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 3

بالتوازي مع السيارة المعدلة، تعاونت برابوس كذلك مع مصنعة القوارب الفنلندية Axopar لتطوير قارب حصري باسم برابوس Shadow 900 Deep Blue، باسم مشابه لإصدار جي كلاس المعدل، مع تزويد القارب الفاخر بمحركين 8 سلندر 4.6 لتر بقوة إجمالية 900 حصان ونفس الطلاء الخارجي لسيارة جي كلاس مع زخرفات كربونية مماثلة كذلك.

برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 4

وأخيراً تكتمل مجموعة Deep Blue الحصرية بساعة يد فاخرة جديدة صُممت بالتعاون مع صانعة الساعات  الإيطالية Paneri، بألوان زرقاء ورمادية بديعة واستخدام مكثف للتيتانيوم في عملية التصنيع، وهي ساعة مقاومة للمياه بعمق 304 متر.

ما الأسعار؟ 

المجموعة الكاملة بما يشمل القارب والسيارة والساعة يبلغ سعرها 1.2 مليون دولار، ولكن سيارة G63 المعدلة وحدها يبلغ سعرها 550 ألف دولار – 2.06 مليون ريال.

برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 5 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 6 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 7  برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 8 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 9 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 10 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 11 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 12 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 13 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 14 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 15 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 16 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 17 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 18 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 19 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 20 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 21 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 22 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 23 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 24 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 25 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 26 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 27 برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية 28

المصدر: برابوس

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل