انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد فولكس واجن الألمانية لإطلاق ID.7 الكهربائية الجديدة كلياً، والتي تعد سيارة سيدان كهربائية بالكامل لمنافسة الطرازات الشهيرة مثل تيسلا موديل 3، وقبل الكشف الرسمي عن مواصفات السيارة، تسربت فولكس واجن ID.7 في الصين من قبل مكتب براءات الاختراع التابع لوزارة الداخلية الصينية.

بالإضافة إلى تسرب صور فولكس واجن ID.7 كشفت العلامة الألمانية في الصين عن موعد إطلاق ID.7 رسمياً في الصين في 18 أبريل 2023 خلال فعاليات معرض شنغهاي للسيارات، ولكن قبل الكشف الرسمي يمكننا التعرف عن الكثير من المعلومات الهامة حول أحدث سيارة كهربائية من فولكس واجن.

فولكس واجن ID.7

مواصفات فولكس واجن ID.7

فولكس واجن ID.7

ظهرت فولكس واجن ID.7 بتصميم مشابه كثيراً للنسخة الاختبارية من السيارة الكهربائية والتي تم الكشف عنها باسم فولكس واجن ID.Aero حيث تظهر بمصابيح أمامية متصلة معاً بمنظومة إضاءة LED، مع تصميم انسيابي بسيط، ومقابض أبواب جانبية مدمجة بهيكل السيارة، وصولاً للمقطع الخلفي حيث نشاهد المصابيح الكبيرة المتصلة معاً بعرض السيارة.

تكشف الوثائق الصينية المسربة أن فولكس واجن ID.7 سوف تقدم بطول 4,956 مم، وعرض 1,862 مم، وارتفاع 1,537 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2,965 مم، وسوف تقدم بعجلات رياضية بقياس 18 إنش أو 19 إنش للنسخ الأعلى تجهيزاً.

فولكس واجن ID.7

سوف تعتمد فولكس واجن ID.7 على داخلية حديثة بتصميم متشابه مع أحدث طرازات سلسلة ID الكهربائية من العلامة الألمانية، مع شاشة وسطية كبيرة تعمل باللمس، ولوحة عدادات صغيرة مدمجة بلوحة القيادة مع الاعتماد على شاشة عرض أمامية للسائق، وعجلة قيادة رياضية بأزرار قابلة للضغط بدلاً من التي تعمل باللمس.

منظومة الحركة في فولكس واجن ID.7

تعتمد فولكس واجن ID.7 على بطارية بسعة 77 كيلووات في الساعة، مع محرك كهربائي يولد قوة 201 حصان، وسرعة قصوى تصل إلى 155 كم/ ساعة، وتتميز ID.7 بمدى حركة كهربائي يصل إلى 700 كيلومتر بالشحنة الواحدة، وسوف نستعرض لكم باقي المواصفات التفصيلية بعد الكشف عن النسخة الإنتاجية رسمياً في 18 أبريل القادم.

فولكس واجن ID.7 فولكس واجن ID.7

شاهد أيضاً:

المصادر: فولكس واجن، Car News China

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل