بورش مستعمل للبيع بالمواصفات بسعر يبدأ من 17 ألف ريال سعودي

المربع نت –  جاءت سيارة بورش مستعمل للبيع ضمن الإعلانات المنشورة بالإنترنت، حيث يضع كل مالك السيارة المُراد بيعها مع تحديد كافة المواصفات الموجودة بها مع السعر المطلوب للحصول عليها.

بورش مستعمل للبيع

تتمتع العلامة الألمانية بمكانة عالية في سوق السيارات بما جعل لها العديد من الأشخاص المُفضلين لإنتاجها، سواء بالحديث حول إتمام الشراء بحالة جديدة أو مستعملة، ويتضح أن هناك فئة تجعل الأولوية لاقتناء السيارات من سوق المستعمل نظراً لوجود العديد من المزايا، بما يشمل الثراء في الموديلات والعلامات التجارية المعروضة للبيع، أو ما يتعلق بجانب الأسعار.

بورش مستعمل للبيع بالمواصفات بسعر يبدأ من 17 ألف ريال سعودي 1

سيارة بورش مستعمل للبيع

يتضح عندما تُصبح بورش مستعمل للبيع ينخفض سعرها وهذا ما يُعرف كنتيجة لاستخدامها على نحو سابق، فالسيارة يرتفع سعرها عندما يكون المشتري المالك الأول، وهذا ما يدفع الكثير من الأشخاص ناحية اقتناء توقيع الصانع الألماني بحالة مستعملة وعلى وجه الخصوص مع عدم التشابه بميزانية كل مُخطط للشراء.

بورش مستعمل للبيع

أين تجد بورش مستعمل للبيع؟

يبدأ البحث عن أي سيارة بالوصول لمَن يعرضها في إطار سيارات مستعملة للبيع، وهنا يتم اختيار الطريقة المُناسبة حسب ميول الفرد فهناك شريحة تُفضل الذهاب للمعارض التي تكون بالمُدن، وعلى الصعيد الآخر هناك مَن يجد إتمام عمليات الشراء بالاستناد لوسيلة الإنترنت وما بها من مواقع وتطبيقات مُقدمة لخدمات السيارات، وبذلك فالغرض واحد بالعثور على مَن يمتلك بورش مستعمل للبيع.

بورش مستعمل للبيع في السعودية

يزداد الإقبال خلال الآونة الأخيرة على استخدام التطبيقات الإلكترونية بسوق المستعمل، فتتوفر التطبيقات لتحميلها على الجوالات والأجهزة الذكية وتحتاج فقط لتوفر الإنترنت من أجل إتاحة التسوق واستعراض السيارات المعروضة من المالكين، وعلى سبيل المثال جاءت بورش مستعمل للبيع على تطبيق مستعمل، وهي مُتوفرة بموديلات مُتنوعة.

سيارات بورش مستعمل للبيع

بورش مستعمل للبيع في السعودية

تظهر إعلانات السيارات على تطبيق مستعمل بما يُتيح الاستفادة منه من قِبل الراغبين بالشراء والبيع في آن واحد، فالمشتري يريد التعرف على المواصفات لكي يقارنها مع الأسعار لجعل قراره يستقر على السيارة الأفضل، ويكون لدى كل فرد قائمة من المواصفات المُلائمة لطبيعة قيادته والاحتياجات، ومن وِجهة نظر البائع فهو بحاجة ضرورية للوصول لمَن يهتم بالحصول على سيارته، وهو ما يتحقق بالإنترنت بعد عرض السيارة مَن يجدها مناسبة فيتواصل مع مالكها.

سيارة بورش مستعمل للبيع في السعودية

يرتبط عنصر التنوع بسوق السيارات المستعملة حيث وضع أكثر من بديل، وبمتابعة أخبار العلامة الألمانية فتوجد بورش مستعمل للبيع بموديلات عديدة منها الجديد ومنها القديم، ومع عدم التشابه بالتفضيلات فيتوجه كل شخص ناحية السيارة المثالية وفقاً للإمكانيات والأسعار.

داخلية سيارة بورش مستعمل

كم سعر بورش مستعمل للبيع؟

تشغل الأسعار مساحة كبيرة من اهتمام الأفراد وهذا ما يتماشى مع البحث عن سيارة لا تتخطى الميزانية الموضوعة للحصول عليها، وبرؤية إعلانات بورش مستعمل للبيع فالأسعار تتغير حسب كل سيارة، وتكون القاعدة الأولى التسعير بواسطة المالكين للسيارات وبمُلاحظة كلما كان التوجه ناحية الموديلات الحديثة يرتفع السعر والعكس صحيح، أي بالغالب ينخفض سعر السيارات بالعودة للموديلات السابقة.

يُمكن العثور على بورش مستعمل للبيع بأسعار رخيصة على تطبيق مستعمل، وهو ما يُشار إليه في التفاصيل الواردة بكل سيارة حيث يقوم المُعلن بذكر السعر كقيمة لإتمام امتلاك سيارة الصانع الألماني، وقد يُشير المالك لوجود مساحة من التفاوض حول السعر المذكور أو يُوضح كونه نهائياً، ويبدأ سعر السيارة في سوق المستعمل من 17,000 ريال سعودي.

كم سعر بورش مستعمل للبيع؟

بورش مستعمل للبيع بسعر رخيص

يحدث في بعض الأحيان قيام المشتري برصد مبلغ مُعين من المال لكي يحصل على إحدى السيارات، وتزداد أهمية الإعلانات عندما تكون السيارة المعروضة بحالة جيدة مع سعرها غير المُرتفع، وهذه من فوائد سوق المستعمل لمواكبة كافة الميزانيات وبهذا الإطار جاءت بورش مستعمل للبيع بسعر أقل من 20,000 ريال سعودي.

بورش مستعمل للبيع بسعر رخيص

ظهرت سيارة بورش كايين 2009 على تطبيق مستعمل وبالنظر إلى الواجهة الخارجية فيتوسط المُقدمة شعار الشركة الألمانية، ومن الجهة الخلفية فالسيارة بفتحتين للعادم، وفيما يخص سعرها فهو 17,000 ريال سعودي حسب ما تمت الإشارة له في الإعلان، ويُمكن الوصول للصفحة بالضغط هنا.

سيارة بورش كايين 2009

سيارة بورش باناميرا 2011 مستعملة

تنضم إلى سيارات معروضة في سوق المستعمل، وهذا الإعلان عن سيارة بورش باناميرا وهي بموديل 2011 ومُزودة بفتحة سقف وترتكز على عجلات بمقاس  20 بوصة، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بضبط كهربائي، وتدعم هذه السيارة خاصية الدخول الذكي وبالدخول إليها فالمقاعد مُغطاة من الجلد وبلون أسود، وفيما يخص مكيف الهواء بتحكم مُنفصل ما بين الخلفي والأمامي، ورؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارة بورش باناميرا 2011 مستعملة

تستند السيارة لبعض وسائل الحماية من بينها نظام الفرامل مانعة الانغلاق مع مثبت للسرعة، وبالإضافة إلى كاميرا خلفية لدعم مجال الرؤية لدى السائق، ومن حيث المحرك ومنظومة الدفع فتكون بورش باناميرا مستعمل للبيع بمحرك مُكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر ويعمل على توليد قوة 305 حصان، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي.

داخلية بورش باناميرا 2011

كم سعر بورش باناميرا 2011؟

أرفق المُعلن عن السيارة السعر المطلوب للحصول عليها مع وجود مساحة من التفاوض، فهناك قابلية لامتلاك بورش باناميرا 2011 بسعر 65,000 ريال سعودي، وبحالة كوّن السيارة تتلائم مع ما يبحث أحدهم عنه ويريد تخفيض سعرها فيُمكن التحدث بالشأن مع مالكها.

اقرأ أيضاً: استعراض 40 سيارة بورش فريدة في متحف بيترسن الأمريكي للاحتفال بذكرى تأسيس العلامة

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة