سيارات للتنازل في السعودية موديل 2021 بينها بورش كايين

المربع نت – جاءت سيارة بورش كايين ضمن سيارات للتنازل في السعودية بموديل 2021، حيث يضع كل مالك للسيارة يريد التنازل عنها الإعلان بالإنترنت مع تحديد المواصفات والسعر المطلوب لإتمام البيع.

سيارات للتنازل في السعودية

تجذب هذه الأخبار شريحة ليست بالقليلة من الأشخاص، وذلك بهدف الحصول على السيارات على اختلافها سواء من حيث عنصر الموديل أو العلامة التجارية المُنتجة للسيارة، وفيما يخص سيارات للتنازل في السعودية فالأمر يحدث منذ فترات طويلة عن طريق عرض السيارة بواسطة مالكها للتنازل، وإذا وجدها أحد الأفراد مناسبة له فيتواصل مع المالك لاستكمال خطوات الشراء.

سيارات للتنازل في السعودية موديل 2021: بينها بورش كايين 1

بورش كايين للتنازل

يوجد أكثر من عرض يتعلق بإجراء التنازل وفقاً لكل سيارة، فمن المُمكن على سبيل المثال أن تكون السيارة من بين إعلانات سيارات للتنازل بدون مُقابل، وفي هذه الحالة لا يدفع المُخطط للحصول عليها الرسوم كقيمة للتنازل، وعلى الجانب الآخر قد يضع المالك قيمة من المال كمُقابل للتنازل، وهو ما يُشار إليه خلال الاتفاقيات.

سيارات للتنازل في السعودية

هل تبحث عن سيارات للتنازل في السعودية مستعملة؟

تمكن سوق السيارات المستعملة من صنع بصمة قوية بما يتماشى مع الاستفادة التي يُمكن تحقيقها من خلاله، فالأسعار ترتفع مع التوجه ناحية السيارات وهي بحالة جديدة، وبوجود سيارات للتنازل في السعودية مستعملة فالفرد يصل لنفس السيارات ولكن بسعر أقل نظراً لاستخدامها بصورة سابقة بواسطة مالكها القديم، وبالوقت الحالي أصبحت عمليات البيع تحدث بصورة كبيرة بالإنترنت.

سيارات للتنازل في السعودية مستعملة

كانت تُقام التجمعات من أجل عرض سيارات للتنازل في السعودية، ومع التطور التقني المشهود ساهمت التطبيقات الإلكترونية في تنفيذ الخدمات المُرتبطة بسوق السيارات، فأصبح كل مالك لديه سيارة ويريد بيعها يعرضها بتطبيق لكي تصل لعدد كبير من الأشخاص، فمن المعروض بوسيلة الإنترنت قدرتها على الانتشار على نحو سريع.

جيلي للتنازل في السعودية مستعملة

سيارات للتنازل في السعودية مستعملة 2021

لا يحتاج الإنترنت التواجد في مكان مُعين مثل الاحتياج الضروري للذهاب للمعارض حول المُدن المُختلفة، ومن هذا المُنطلق أصبح الاعتماد عليه بما يتلائم مع طبيعة الرغبات الخاصة بكل فرد، كما أنه من المُحتمل النظر إليه بكونه الخيار الجيد بحالة عدم امتلاك الوقت الكافي، ويحدث الأمر بسهولة بالدخول لتطبيق من تطبيقات الإنترنت، والبحث عن سيارات للتنازل في السعودية.

سيارات للتنازل في السعودية مستعملة 2021

تُشير بعض التعاملات على الإنترنت إلى تفضيل تطبيق مستعمل عند الحاجة إلى اقتناء سيارة بحالة مُستعملة، حيث يعرض التطبيق غالبية العلامات التجارية مع قابلية جعل نطاق البحث يتخصص في موديل مُعين حسب الرغبة، ومع تقديم التطبيق ميزة الإعلان المجاني بما ينعكس على التنوع بثراء المحتوى الإعلاني، ومن بين إعلاناته سيارات للتنازل في السعودية مستعملة 2021.

كم سعر سيارات للتنازل في السعودية 2021؟

يرتبط سوق المستعمل بجانب الحصول على سيارات بأسعار تتناسب مع ميزانية كل شخص، وكما تمت الإشارة بالحديث حول سيارات للتنازل في السعودية أنه قد يكون التناول بدون مقابل أو بمقابل حسب ما يتم تحديده بواسطة كل مالك، ويُمكن استخدام تطبيق مستعمل بحالة الرغبة في كشف أسعار السيارات حيث يُشير كل مُعلن عن السيارة بتناول مواصفاتها وسعرها.

كم سعر سيارات للتنازل في السعودية 2021؟

قد يكون من الصعب وضع المتوسط العام للسيارات حيث يُستند في هذه النقطة للعديد من الأشياء من بينها العلامة التجارية، فالسيارة عندما تكون فاخرة فهذا يؤدي لارتفاع سعرها، وبحالة تطبيق الأمر على سوق المستعمل فكلما كانت السيارة بسلامة كافة تجهيزاتها وبدون استهلاكها فهذا يدعم ارتفاع السعر، ونعرض لكم بالسطور التالية سيارات للتنازل في السعودية بموديل 2021.

كم سعر سيارات للتنازل 2021؟

سيارة بورش كايين 2021 للتنازل

تأتي هذه السيارة من جانب العلامة الألمانية عن طريق عرضها للبيع في إعلانات تطبيق مستعمل، وذكر المُعلن الإمكانيات الموجودة بالسيارة مع الحديث حول جوانب التصميم الخارجي والداخلي، وبالنظر إلى خارجية بورش كايين 2021 فيتوسط شعار شركة بورش مُقدمة السيارة.

سيارة بورش كايين 2021 للتنازل

هناك استخدام للخطوط على غطاء المحرك، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 21 بوصة مع توفر فتحة سقف بانورامية، وتدعم السيارة خاصية الدخول الذكي وبالدخول إليها فالمقود بوظائف مُتعددة والمقاعد مُغطاة من الجلد، مع ذاكرة لتخزين إعدادت المقاعد، وتتوفر شاشة أمامية مع إضاءة داخلية، وفيما يرتبط بالنظام الصوتي فهو من شركة “BOSE”، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

داخلية سيارة بورش كايين 2021

كم سعر بورش كايين 2021 للتنازل؟

ذكر المُعلن بعض وسائل الحماية مع الحديث حول سعرها، وتستند بورش كايين 2021 لوجود نظام تنبيهي للتصادم مع حساسات أمامية وخلفية، وبالإضافة إلى نظام الكشف عن المنطقة العمياء، وبكاميرا 360 درجة لتوفير قراءة واضحة للسائق عن حالة الطريق، وكما تأتي هذه السيارة من توقيع الصانع الألماني ضمن سيارات للتنازل في السعودية فأوضح المُعلن سعرها.

خارجية سيارة بورش كايين 2021

تكون السيارة بسعر 400,000 ريال سعودي ولكن ليس كسعر نهائي حيث يُمكن التفاوض حول سعرها، أي إذا كانت السيارة تتلائم مع أحدهم ويريد تخفيض سعرها فمن المُحتمل حدوث ذلك بالتواصل مع مالكها.

كم سعر بورش كايين 2021 للتنازل؟

جيلي كولراي 2021 مستعمل للتنازل

تنضم السيارة إلى قائمة سيارات للتنازل في السعودية وهي بهذا الإعلان مُستعملة، ولذلك مع تناول مواصفاتها فأوضح المُعلن الممشى الخاص بها، وتستند السيارة التي تأتي من العلامة الصينية لبعض الأشياء، ومن ضمنها الشبك الأمامي بلون أسود، ويتوسط شعار شركة جيلي مُقدمة السيارة مع ارتكازها على عجلات بمقاس 18 بوصة، وهذه السيارة بفتحة سقف بانورامية ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

جيلي كولراي 2021 مستعمل للتنازل

توجد إضاءة داخلية بالسيارة مع شاشة عاملة باللمس بمقاس 10.7 بوصة، ومن ضمن أنظمة الأمن وجود عدد 4 كاميرات لتكوين رؤية 360 درجة مع نظام مراقبة المنطقة العمياء مع مثبت للسرعة، كما تحدث المُعلن المحرك ومنظومة الدفع بالاعتماد على محرك تيربو يتكون من 3 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك مُكون من 7 سرعات.

كم سعر جيلي كولراي 2021 مستعملة؟

كم سعر جيلي كولراي 2021 مستعملة؟

تكون السيارة بممشى 41,000 كم وقام المُعلن بدفع عدد 18 قسطاً من بين 60 قسطاً، وهي بإعلانات سيارات للتنازل في السعودية بقيمة قسط شهري 1,132 ريال سعودي، والتنازل بقيمة 3,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

اقرأ أيضاً: كيا بيجاس 2023 في السعودية بالمواصفات وأسعار فئات السيارة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة