المربع نت – بعد أيام من تدشين لامبورجيني ريفويلتو الجديدة، أحدث سوبركار للعلامة الإيطالية والتي ستحل محل افينتادور في مجالها، رصدت العدسات التجسسية السيارة لأول مرة على أرض الواقع بتمويهات لا داعي لها على الغطاء الأمامي، باعتبار أن السيارة كُشف عنها بالكامل بالفعل.

ربما تختبر لامبورجيني جوانب أخيرة من السيارة قبل بدء تسليمها للعملاء، وتحظى هذه النسخة المرصودة بطلاء أخضر جذاب ولا يتم سماع صوت محرك 12 سلندر الهادر فيها، ما يدل على قيادتها بالمحركات الكهربائية وقتها، مع العلم أنه حتى في حالة القيادة الكهربائية تصدر السيارة بعض الأصوات الصناعية تماشياً مع القوانين التي تطلب وضع مثل هذا الأصوات في السيارات الكهربائية والهجينة الصامتة لتنبيه المشاة أثنا القيادة.

لامبورجيني ريفويلتو الجديدة كلياً في أول ظهور لها على أرض الواقع بعد التدشين “فيديو”

ما هي مواصفات النظام الهجين في ريفويلتو؟ 

ولنذكر القراء سريعاً أن السوبركار الإيطالية مزودة ببطارية ليثيوم ايون صغيرة سعة 3.8 كيلوواط\س، بمجال مقتصر على 10 كيلومتر فقط، وتبلغ قوة المحركات الكهربائية الصافية حوالي 180 حصان، مع تحريكها للعجلات الأمامية فقط.

واستلمت ريفويلتو أقوى وأخف محرك 12 سلندر في تاريخ لامبورجيني، كما ازداد طولها بعض الشيء مقارنة بافينتادور إلى 4947 مليمتر، وهو فارق 167 مليمتر تقريباً.

والآن تستعد لامبورجيني لطرح الجيل الجديد كلياً من هوراكان في نهاية 2024 وتأكدنا أنها ستكون مزودة بمحرك هايبرد بالقابس مثل جميع موديلات لامبورجيني القادمة، بينما بدأت الشركة بتطوير سوبركار كهربائية جديدة بأربعة مقاعد مع استهداف طرحها في عام 2028.

لامبورجيني ريفويلتو الجديدة كلياً في أول ظهور لها على أرض الواقع بعد التدشين "فيديو" 13 لامبورجيني ريفويلتو الجديدة كلياً في أول ظهور لها على أرض الواقع بعد التدشين "فيديو" 14 لامبورجيني ريفويلتو الجديدة كلياً في أول ظهور لها على أرض الواقع بعد التدشين "فيديو" 15 لامبورجيني ريفويلتو الجديدة كلياً في أول ظهور لها على أرض الواقع بعد التدشين "فيديو" 16 لامبورجيني ريفويلتو الجديدة كلياً في أول ظهور لها على أرض الواقع بعد التدشين "فيديو" 17 لامبورجيني ريفويلتو الجديدة كلياً في أول ظهور لها على أرض الواقع بعد التدشين "فيديو" 18

المصدر: Varryx

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل