المربع نت – يبحث الكثير في السعودية عن موديلات سيارات كيا، ومن بينها سيارة كيا بيكانتو 2018، والتي يبحث عنها ويُفضّلها الكثير بسبب حجمها وإمكانياتها، وكذلك أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور التالية.

كيا بيكانتو 2018 في السعودية

وفي البداية، يجد العديد من المُستهلكين أن التوجه إلى سوق السيارات المستعملة هو الحل البديل أمامهم عن شراء السيـارات الجديدة، وهذا في ظل ما يشهده سوق السيارات من ارتفاعات بالأسعار العالمية أو في المنطقة مؤخراً.

كم سعر كيا بيكانتو 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

ونظراً لتخطي أسعار السيـارات الجديدة لإمكانيات العديد ممن يرغب في امتلاك إحدى سيارات كيا في السعودية بسعرٍ رخيص ومناسب، فإن سيارة كيا بيكانتو 2018 تظهر بمثـابة الحل أمـام ارتفاعـات الأسعار في سوق السيارات المستعملة.

كم سعر كيا بيكانتو 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 1

وبـالرغم من أن سوق السيارات المستعملة يشهد إقبالاً وشعبية كبيـرة بالمملكة، كما يتوفر مختلف موديلات العلامات التجارية به، إلا أن شراء سيارة كيا بيكانتو مستعملة أو غيرها  لا تزال من الأمور التي تقلق البعض في السعودية، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بالطرق الصحيحة للبحث والشراء.

ومن هنا، يُقدّم لكم «المربع نت» أفضـل طرق البحث عن سيارة كيا بيكانتو لموديل 2018، مع استعراض متوسط أسعار كيا بيكانتو 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بالإضافة إلى أهم النصائح قبل شراء سيارة كيا بيكانتو مستعملة.

اقرأ أيضــاً: اكتشف سيارة كيا بيكانتو 2023 مع سعرها وبالمواصفات الكاملة

كم سعر كيا بيكانتو 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 2

كيف تجد سيارة كيا بيكانتو مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وإذا كنت ممن يرغبون في شراء سيارة كيا بيكانتو 2018 مستعملة بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، فإن معرفتك لطرق وخطـوات البحث الصحيحة هو أول ما عليك فعله، وهذا لأنها تعد أحد أهم عوامـل شراء أي سيـارة مستعملة.

وفيما يتعلّق بأول طرق البحث عن سيارة كيا بيكانتو 2018 فإنها الطريقة التقليدية، والتي يُفضّلها البعض من خلال زيـارات معـارض السيـارات المُستعمـلة والمُنتشـرة في السعـودية.

في حين تأتي طريقة البحث الثانية هي الأسهل لدى الكثير، من خلال البحث عبر تطبيـقات البيع الإلكترونية، والتي تُعدّ أحد أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة في عصرنا، ويمكننا أن نُطلعكم على أفضل هذه التطبيقات لبيـع السيــارات المستـعملة بالسعودية: (تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

ولهذا يتعين عليكم اختيار تطبيق موثوق في السعودية، “تطبيق مستعمل”على سبيل المثال، باعتباره أحد أكثر تطبيـقات البيع انتـشاراً في السعودية، والذي يوفّر بدوره المسـاحـات الواسـعة لعرض مختلف موديلات السيارات، فيما يُتيح التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة “كيا بيكانتو 2018” أو غيرها، حتى تظهر لكم النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: أسعار كيا بيكانتو مستعملة للبيع في السعودية مع المواصفات

كم سعر كيا بيكانتو 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 3

كم سعر كيا بيكانتو 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبالحديث عن متوسط سعر كيا بيكانتو 2018 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرفنا على طرق إيجـادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا أن نستعرض لكم الآن أسعار كيا بيكانتو 2018، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة في إعلانـات البيع المنشـورة عبر تطبيق مستعمل مؤخراً.

وجاءت أسعار كيا بيكانتو 2018 في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ، حيث يرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل تختلف من بائع لآخر، مثلاً: موديـل السيـارة المعروضة، وعدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، وأيضاً محـرك السيـارة، نوع ناقل الحركة وغيره”.

وفيما يلي أسعار كيا بيكانتو 2018 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع  عبر تطبيق مستعمل:

كيا بيكانتو 2018 مستعملة للبيع في الطائف بسعر 22 ألف ريال سعودي بداية السوم، “قير: اوتوماتيك، الوقود: بنزين، العداد: أكثر من 189 ألف كم”، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك ورؤية المزيد عن أسعار السيارة اضغط هنا

كم سعر كيا بيكانتو 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 4

طريقة إتمـام شراء سيارة كيا بيكانتو 2018 والتواصل مع المالك

ومن أجل إتمــام عملية شراء سيارة كيا بيكانتو 2018 مستعملة في السعودية والتواصل مع المـالك، فإنه عليك بتحميل تطبيق مستعمل أولاً، ويمكنك بعدها إنشـاء حسـابك الخاص لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية مع الأعضـاء، أو بإمكانك بالطبع الدخـول  إلى المـوقع الرسـمي من هُنــا مُبـاشرة.

ومن جهـة أُخرى، يُتيح لكم – تطبيق مستعمل – العديد من الخيـارات للسيـارات المستعملة بالمملكة من مختلف العلامـات التجـاريـة، حيث يُمكنكم البحث عن سيارة كيا بيكانتو 2018 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، كما يُمكنك أيضاً عرض سيارتك للبيع على المنصة.

وحتى تحصُل على مزيـد من السلاسة في التعامل، يُمكنك تحميــل تطبيق مستعمل، وبعدهـا  إنشــاء  حسابـك الخـاص من خلال  الــروابـط التالية:

  • وللتحميـل لـ أندرويـد: اضغط  هنا
  • أما عند تحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

كم سعر كيا بيكانتو 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 5

ما هي أهم النصائح قبل شراء سيارة كيا بيكانتو 2018 مستعملة؟

وأخيراً، بعد أن استعراضنا لكم متوسط سعر كيا بيكانتو 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وكذلك طرق إيجــادها، يمكننا تقديم أهم النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة كيا بيكانتو 2018 مستعملة بالممكلة.

ويحرص «المربع نت» بكل تأكيد على عدم تعرضكم للغش والخداع عند الشراء، لذا نستعرض لكم أهم النصـائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

ويلزمك اختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث قبل الشراء عن سيـارة كبيرة تُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة صغيرة للتنقل بسهولة مثل بيكانتو، أو سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

وبعدها عليك بتحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر  مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على أسعار كيا بيكانتو 2018 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول لسيارة كيا التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) عليك بفحص الأوراق المتعلقة بالسيارة ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) ولا تنس أمر معرفة حالة السيـارة، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) هذا ويمكنك أن تستعين بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) فيما يتعين عليك عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) كذلك فيما يلزمك الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) فحص كافة الأنظمة في السيارة أولاً، وهذا للتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2) ويلزمك بعدها فحص السيـارة من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) وأخيراً، يتوجب عليك عمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 5 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 18 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 18 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل