شيفروليه ترافيرس 2024

المربع نت – أطلقت شيفروليه نسخة فيس ليفت جديدة من ترافيرس كورس أوفر المتوسطة في العام الماضي، ولكن يبدو أننا سوف نشاهد إطلاق جيل جديد مع موديل 2024 من شيفروليه ترافيرس بنهاية هذا العام بالعديد من التحسينات الجديدة مقارنة بالجيل الحالي، وسوف نستعرض لكم كل ما نعرفه عن شيفروليه ترافيرس 2024 مع الصور التخيلية الأولى للجيل الجديد.

تصميم شيفروليه ترافيرس موديل 2024

ظهرت شيفروليه ترافيرس بالفعل بالعديد من الصور التجسسية والتي ساعدت مصممين السيارات على توقع التصميم الخارجي الجديدة للكروس أوفر الجديدة، والتي تظهر بمصابيح أمامية للإضاءة النهارية بنهاية غطاء المحرك، مع الاعتماد على مصابيح إضاءة رئيسية بالمصد الأمامي.

شيفروليه ترافيرس 2024 الجديدة: كل ما نعرف عن الجيل القادم 1

شيفروليه ترافيرس 2024

سوف تحصل شيفروليه ترافيرس على العديد من التحديثات التصميمية الجديدة لتعزيز المظهر الهجومي للسيارة مع الشبكة الهوائية الأمامية الكبيرة والتي تندمج مع مصابيح LED جديدة، انتقالاً للمقطع الخلفي من ترافيرس 2024 والتي تظهر بمصابيح خلفي متصلة معاً بتصميم جديد، ومنافذ عادم رباعية رياضية.

داخلية شيفروليه ترافيرس موديل 2024

تشير التوقعات أن شيفروليه ترافيرس سوف تحصل على داخلية جديدة باستخدام مواد وخامات أفضل من الجيل الحالي، بالإضافة إلى نظام معلومات ترفيهية جديد مع شاشة وسطية أكبر حجماً، بالإضافة إلى العديد من أنظمة مساعدة السائق المتنوعة من المستوى الثاني من شيفروليه.

شيفروليه ترافيرس 2024

منظومة الحركة في شيفروليه ترافيرس 2024

سوف تقدم ترافيرس 2024 على نسخة محسنة من منصة C1 الحالية والتي تعزز حماية الركاب من التصادم وهندسة المركبات الكهربائية من جنرال موتورز، وتشير التوقعات أن الجيل الجديد من ترافيرس سوف يحتفظ بمحرك V6 سعة 3.6 لتر المقدم بالجيل الحالي من الكروس أوفر المتوسطة مع إضافة خيار جديد يعتمد على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.7 لتر تربو.

يقدم المحرك الرباعي الأسطوانات في طرازات مختلفة من شيفروليه بقوة تتراوح من 237 حتى 310 حصان، ومن المتوقع أن تحصل ترافيرس على ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات مع نظام الدفع الأمامي للعجلات بشكل قياسي، مع توافر نظام الدفع الكلي للعجلات كتجهيز اختياري.

شيفروليه ترافيرس 2024

موعد الكشف المتوقع لشيفروليه ترافيرس 2024

تشير التوقعات أن شيفروليه سوف تقدم ترافيرس موديل 2024 في وقت لاحق من هذا العام عند إطلاق طرازات 2024 الجديدة من العلامة الأمريكية.

شيفروليه ترافيرس 2024 شيفروليه ترافيرس 2024

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة