انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حقق مزاد “أنبل رقم” الخيري للأرقام المميزة الذي عقد مساء يوم السبت 9 أبريل 2023 في دبي رقم قياسي عالمي جديد لأغلى لوحة في العالم بقيمة 55 مليون درهم (56.19 مليون ريال) لصالح لوحة “P7″، وسوف تذهب كافة الأرباح لدعم جهود حملة وقف المليار وجبة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

تضمن المزاد بيع 35 رقماً مميزاً منها 14 رقماً للوحات المركبات التابعة لهيئة الطرق في دبي، و 10 أرقام هواتف مميزة من شركة “دو”، و 11 رقماً ماسياً من شركة اتصالات من e&.

أغلى لوحة في العالم

حققت اللوحات المميزة في المزاد قيمة إجمالية بلغت 91,590 مليون درهم، والتي تشمل قيمة اللوحة “P7” التي تبلغ قيمتها 55 مليون درهم، والتي تعد الآن أغلى لوحة في العالم، متفوقة على الرقم القياسي السابق لأغلى لوحة في العالم والتي بلغت قيمتها 52.200 مليون درهم (53.33 مليون ريال).

مزاد أنبل رقم الخيري

بالإضافة إلى لوحة P7 حققت لوحة AA19 مبلغ 4.9 ملايين درهم، ولوحة AA22 مبلغ 8.4 ملايين درهم، وتم بيع اللوحة AA80 بـ 3,025 ملايين درهم، و O71 بـ 2.150 مليون درهم، و Z37 بـ 2.850 مليون درهم، بالإضافة إلى العديد من اللوحات المميزة الأخرى.

هدف حملة “وقف المليار وجبة”

تهدف حملة “وقف المليار وجبة” إلى إعادة إحياء الوقت كأداة تنموية للمجتمعات، بما يضمن استدامة العطاء والخير، مع الجهود العالمية للقضاء التام على الجوع، لتفتح الحملة باباً جديداً من البذل والعطاء أمام المؤسسات والشركات ورجال الأعمال والشخصيات المشهود لها في العمل الإنساني والأفراد القادرين على المساهمة في الحملة.

ستعود كافة أرباح المزاد لدعم حملة “وقف المليار وجبة”، للمساهمة في إيجاد حلول مستدامة لمكافحة الجوع وسوء التغذية، مع دعم القضية الإنسانية النبيلة لجميع الأفراد والمؤسسات لمكافحة الجوع الذي يهدد حياة 828 مليون إنسان في العالم.

مزاد أنبل رقم الخيري

المصدر: وكالة الأنباء الإماراتية

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل