المربع نت – سيدة في مدينة بالم بيتش بولاية فلوريدا تصطدم بسيارتها الرولز رويس داون بتمثال بقيمة 3 ملايين دولار (11.25 مليون ريال)، وصولاً إلى تدمير مقدمة السيارة بعد اصطدامها بالأرض، وتعلق السيارة على جدار خرساني كبير.

قامت سيدة في مدينة بالم بيتش يوم الجمعة 31 مارس في حوالي الساعة السادسة مساءاً بفقدان السيطرة على سيارتها من طراز رولز رويس داون لتدخل في أرضية أحدى العقارات لتصطدم بتمثال تقدر قيمته بأكثر من 3 ملايين دولار وفقاً لصاحب العقار، لتستمر السيدة بالتحرك بالسيارة بعد الاصطدام بالتمثال متوجهة إلى حافة خرسانية لتصطدم بالأرض مباشرة.

سيدة تصدم سيارة رولز رويس في تمثال تتجاوز قيمته 11 مليون ريال في أمريكا

رولز رويس داون

توقفت السيارة في النهاية بعد اصطدامها بالأرض وهي متعلقة على الحافة، حيث تظهر السيارة بالصور مع العجلات الأمامية على الشاطئ والعجلات الخلفية المعلقة بالهواء أعلى السور الخرساني الكبير، ولحسن الحظ لم تحدث أية إصابات لسائقة السيارة ولم تصطدم بأحد المارة.

وفقاً للصحف المحلية خرجت السيدة من السيارة بصحة جيدة بما يكفي للتحدث مع المحققين فور حدوث الحادث، لتصرح بأنها لا تتذكر الساعات التي سبقت الحادث على الإطلاق، وأضاف المحققين أن السيدة لا يظهر عليها أثار جانبية من شرب المشروبات الكحولية مما يعني أنها في كامل وعيها.

ولكن سوف تستمر التحقيقات مع السيدة بعد التأكد من سلامتها حيث تم نقلها بعد وقوع الحادث مباشرة إلى مستشفى سانت ماري الطبية للتأكد من سلامتها.

رولز رويس داون

الأضرار على رولز رويس داون بعد الحادث

بالنسبة للسيارة، يمكننا مشاهدة أضرار كبيرة بمقدمة السيارة مع المقطع الخلفي، وقد تحتاج هذه السيارة إلى تغيير المصد الخلفي مع العديد من الأجزاء من مقدمة السيارة في حالة لم يؤثر الاصطدام بالتمثال على محرك السيارة ونظام التبريد بمقدمة السيارة.

بلغ سعر رولز رويس داون في عام 2021 قبل توقف إنتاجها نحو 360 ألف دولار (1.35 مليون ريال) بالولايات المتحدة، وتقدم السيارة بمحرك V12 بسعة 6.6 لتر بقوة 593 حصان مع 840 نيوتن متر من عزم الدوران.

رولز رويس داون

شاهد أيضاً:

المصدر: Palm Beach Post

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل