المربع نت – طرحت لكزس سيارة LC موديل 2024 في أوروبا بمجموعة تحديثات تقنية، وإصدار Ultimate الحصري المتوفر بطلاء أبيض جذاب مستوحى من الفخار الياباني الفاخر، مع لمسات سوداء أنيقة في مختلف أنحاء الخارجية.

ويتمييز إصدار Ultimate الجديد بقنوات تهوية جديدة مدمجة في المصد الأمامي لتحسين الأداء الديناميكي وانسيابية السيارة أثناء القيادة بسرعات مرتفعة، وتتحكم هذه القنوات في تدفق الهواء بالمقدمة لتحسين التحكم والثبات.

لكزس LC موديل 2024 ينطلق في أوروبا بإصدار Ultimate الحصري الأفخم في المجال

لكزس LC موديل 2024 ينطلق في أوروبا بإصدار Ultimate الحصري الأفخم في المجال 23

داخلية أخاذة

كما يأتي الإصدار الحصري بداخلية زرقاء بديعة بتطريز مستوحى من دروع الساموراي الياباني، ووضعت لكزس الرقم التسلسلي للإصدار في لوحة ألمنيوم خاصة في المقصورة لتمييز السيارة عن بقاء الفئات، كما حصلت على سطوح جلدية من ألكانتارا على الأبواب والكونسول الأوسط، ويعتمد الإصدار على نسخة محدثة من محرك 5.0 لتر 8 سلندر الحالي للسيارة، مع تحسين استجابته ونغمته الصوتية، وحدثت لكزس كذلك الترس التفاضلي الخلفي لتحسين التسارع.

لكزس LC موديل 2024 ينطلق في أوروبا بإصدار Ultimate الحصري الأفخم في المجال 24

ماذا عن باقي فئات LC؟ 

بالنسبة لفئات لكزس LC القياسية في أوروبا فقد حصلت على شاشة لمسية 12.3 إنش بتقنية الأوامر الصوتية، ونظام ملاحة سحابية متطورة، وحدثت لكزس الكونسول الأوسط، واستلمت السيارة ألواناً زرقاء وبيضاء جديدة.

وتتوفر LC الرياضية بجنوط 20 أو 21 إنش، وكاميرا بانورامية ونظام سلامة لكزس + المحدث، مع تحديث المكابح وناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 10 سرعات لتمكينه من استباق نوايا السائق والتجهيز لها بشكل أفضل.

وستبدأ لكزس إنتاج سيارة LC 2024 الجديدة للسوق الأوروبي في مايو، مع إنتاج إصدار Ultimate الرائد في سبتمبر.

لكزس LC موديل 2024 ينطلق في أوروبا بإصدار Ultimate الحصري الأفخم في المجال 25

لكزس LC موديل 2024 ينطلق في أوروبا بإصدار Ultimate الحصري الأفخم في المجال 26 لكزس LC موديل 2024 ينطلق في أوروبا بإصدار Ultimate الحصري الأفخم في المجال 27 لكزس LC موديل 2024 ينطلق في أوروبا بإصدار Ultimate الحصري الأفخم في المجال 28 لكزس LC موديل 2024 ينطلق في أوروبا بإصدار Ultimate الحصري الأفخم في المجال 29 لكزس LC موديل 2024 ينطلق في أوروبا بإصدار Ultimate الحصري الأفخم في المجال 30 لكزس LC موديل 2024 ينطلق في أوروبا بإصدار Ultimate الحصري الأفخم في المجال 31  لكزس LC موديل 2024 ينطلق في أوروبا بإصدار Ultimate الحصري الأفخم في المجال 32 لكزس LC موديل 2024 ينطلق في أوروبا بإصدار Ultimate الحصري الأفخم في المجال 33

المصدر: لكزس

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل