رنج روفر مانسوري

المربع نت – حصلت رنج روفر الجديدة على حزمة تعديلات فريدة من شركة مانسوري الألمانية، والتي توفر العديد من التعديلات الخارجية الديناميكية من القطع الكربونية المصنعة خصيصاً، بالإضافة إلى تعزيز الأداء الميكانيكي لتصبح هذه واحدة من أبرز النسخ المعدلة من رنج روفر الجديدة منذ إطلاقها للمرة الأولى في نهاية 2021.

تعديلات مانسوري لتصميم رنج روفر الجديدة

توفر مانسوري إمكانية الحصول على حزمة التعديلات الخارجية لكافة الفئات، حيث تأتي بغطاء محرك أمامي جديد من ألياف الكاربون مع شبكات هوائية ديناميكية، ومشتت هواء أمامي جديد، وشبكة أمامي جديدة، مع تعديلات رياضية بسيطة بتصميم المصد الأمامي.

رنج روفر الجديدة تحصل على حزمة تعديلات رياضية جذابة من مانسوري الألمانية 1

رنج روفر مانسوري

على جانبي رنج روفر نشاهد العجلات الرياضية الكبيرة بقياس 24 إنش باللون الأسود اللامع، مع تعديل أقواس العجلات الجانبية لزيادة عرض السيارة مع العجلات الجديدة، وتأتي أيضاً مع عتب جانبي، و جناح خلفي جديد، ومشتت هواء رياضي كبير مع منافذ عادم رباعية، وتتميز هذه القطع الخارجية الجديدة بتصنيعها من ألياف الكاربون.

في الداخلية توفر مانسوري حزمة كبيرة من التعديلات الرياضية من ألياف الكاربون مع مزيج من الجلد الفاخر وفقاً للطلب مع شعارات مانسوري حول مقصورة القيادة، مع سجاد أرضي جديد، ودواسات رياضية من الألمنيوم.

رنج روفر مانسوري

منظومة الحركة في رنج روفر مانسوري

توفر مانسوري حزمة تعديلات لإصدار رنج روفر P530 والمقدم بمحرك V8 بسعة 4.4 لتر توين تربو، يولد قياسياً قوة 530 حصان مع 750 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتميز نسخة مانسوري بوحدة تحكم الكرتونية جديدة للمحرك مع نظام عادم رياضي، لتقدم بقوة 620 حصان مع 850 نيوتن متر من عزم الدوران لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.3 ثانية.

رنج روفر مانسوري رنج روفر مانسوري رنج روفر مانسوري رنج روفر مانسوري رنج روفر مانسوري رنج روفر مانسوري رنج روفر مانسوري رنج روفر مانسوري

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة