كم سعر مرسيدس gla 2020 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

المربع نت – يهتم البعض بشراء سيارة مرسيدس مع الرغبة بالوصول إلى سعر مرسيدس gla 2020 في سوق السيارات المُستعملة، ويتضح إمكانية الحصول على السيارة بأسعار مُختلفة حسب السعر الذي يُشير إليه كل مالك.

سعر مرسيدس gla 2020

تحظى سيارات الصانع الألماني باهتمام الكثيرين نظراً لكونها تكون على طراز فخم، وبالاستناد إلى تكنولوجيا مُتقدمة بما يساعد على تدعيم وسائل الرفاهية، وتتوفر سيارات العلامة الألمانية في المملكة العربية السعودية عن طريق وكيلها المُعتمد وهي شركة الجفالي للسيارات.

كم سعر مرسيدس gla 2020 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة 1

سيارة مرسيدس بنز GLA 2020 للبيع

يسأل البعض عن سعر مرسيدس gla موديل 2020 على الرغم من وجود الموديلات الأحدث، ولكن يختار كل مُخطط للشراء الموديل الذي يتناسب معه كما قد يأتي ذلك في إطار الميزانية الموضوعة، فمن المُلاحظ كلما كانت السيارة بموديل حديث فيرتفع سعرها، وفي هذا الإطار زاد التوجه ناحية سوق السيارات المستعملة، حيث ينخفض سعر الشراء كنتيجة لعدم كون المالك الجديد المالك الأول للسيارة المُباعة، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة سعر مرسيدس gla 2020 مستعملة مع كيفية الحصول عليها.

سعر مرسيدس gla 2020 في السعودية

هل تبحث عن سيارة مرسيدس مستعملة في السعودية؟

يهدف المُخططون لاقتناء السيارات من سوق المستعمل إلى الاستفادة من عدة جوانب، وتبدأ عن طريق الخصائص المُتعلقة بالسوق والتي ترتبط بوجود البدائل والاختيارات أمام الأفراد، وعلى سبيل المثال فالعلامة الألمانية تطرح إنتاجها من تصنيفات مُختلفة ومن ضمنها سيارات السيدان والكوبيه، وعلى نفس النهج تتواجد هذه السيارة بحالة مستعملة، وبالوقت ذاته ينخفض سعرها بالغالب عند المقارنة بثمن نفس السيارات وهي جديدة.

سيارة مرسيدس مستعملة في السعودية

يختار كل شخص الطريقة المناسبة له في الوصول إلى السيارات، وبتناول الحديث حول سعر مرسيدس gla 2020 فيُمكن الكشف عنه بصورة تقليدية بالبحث عنها لدى المعارض المُتاحة بالمُدن، أو بالدخول إلى الإنترنت فتكون السيارة معروضة للبيع من خلال المالكين لها، ويُشير كل مُعلن للسعر المطلوب للحصول على السيارة.

مرسيدس مستعملة في السعودية

شراء مرسيدس gla من سوق المستعمل

يشهد النمط الإلكتروني الإقبال من فئة ليست بالقليلة حيث عدم الحاجة إلى التواجد في مكان مُعين، كما تتوفر التطبيقات التي يُمكن استخدامها بواسطة الأجهزة الذكية والجوالات، وبالتالي أصبح الأمر أكثر سهولة سواء إذا كانت الحاجة لمعرفة سعر مرسيدس gla 2020 أو غيرها من السيارات الأخرى، وبمُتابعة أخبار سيارات الشركة الألمانية فهي مُتاحة بسوق المستعمل بالإنترنت.

سيارة مرسيدس gla للبيع مستعملة

ظهرت السيارة على تطبيق مستعمل حيث يسمح التطبيق بميزة الإعلان المُباشر على نحو مجاني، وهذا الأمر يحتاج إليه مَن يمتلك سيارة ويريد بيعها عن طريق وصول السيارة لشريحة المُهتمين بإتمام عمليات الشراء، كما يعرض التطبيق معظم العلامات المُنتجة للسيارات على مستوى العالم بوجود قسم مُنفصل لكل علامة، وبالدخول للتطبيق يتوجه الزائر ناحية القسم المنشود.

سيارة مرسيدس gla للبيع مستعملة في السعودية

سيارة مرسيدس gla للبيع مستعملة

تأتي من ضمن السيارات التي طرحتها مرسيدس بالأسواق، وهي تتوفر بأكثر من موديل في سوق السيارات المُستعملة، فيُمكن عبر تطبيق مستعمل انتقاء الموديل المُحدد لكي تظهر الإعلانات المُرتبطة به، كما يتضح السعر المطلوب بجوار كل إعلان ولذلك يُستخدم التطبيق للوصول إلى سعر مرسيدس gla 2020 وغيرها من السيارات.

شراء مرسيدس gla من سوق المستعمل

يقوم المُعلن بعرض السيارة المُراد بيعها مع التحدث بشأن المواصفات والتجهيزات ضمن المعلومات الواردة بالإعلان، ويُفيد ذلك المجموعة التي ترى السيارة في معرفة الإمكانيات فيكون لكل فرد الاحتياجات التي يسعى لتلبيتها عبر عملية الشراء، كما يعمل المُعلن على ذكر مدى وجود مساحة من التفاوض حول السعر، أو قد يُشير لكون السعر المذكور نهائياً.

داخلية مرسيدس بنز GLA 2020

مرسيدس بنز GLA 2020 مستعملة

جاءت السيارة من أحد المُعلنين وأشار للتجهيزات الموجودة بها سواء من حيث التصميم الخارجي والداخلي، وبالمرور بجانب المحرك المُعتمد عليه بالسيارة، وبالنظر إلى مرسيدس بنز GLA 2020 فهي بلون خارجي أسود، ويتوفر الشبك الأمامي والذي يتوسطه الشعار الشهير للصانع الألماني، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

كم سعر مرسيدس gla 2020 مستعملة؟

يتضح من الجهة الجانبية أن المرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي، كما تتزود السيارة بفتحة سقف بانورامية وبالدخول إليها فهي تدعم خاصية الأوامر الصوتية مع شاشة عرض، وبإضاءة داخلية مُتعددة بتقنية “LED” كما تحدث المُعلن أن السيارة تستند لبعض أنظمة الحماية ومن بينها الكاميرا مع نظام الكشف عن المنطقة العمياء، وبالإضافة إلى نظام تنبيهي للتصادم مع نظام الحفاظ على المسار.

كم سعر مرسيدس gla 2020 مستعملة؟

ذكر المُعلن المحرك وهو بنزين كما يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، كما أوضح بيانات الممشى السيارة لكي يظهر ضمن التفاصيل المعروضة على تطبيق مستعمل، وتكون السيارة بممشى 32,000 كم ويُصبح سعر مرسيدس gla 2020 هو 180,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول سعرها.

تُفيد إمكانية التفاوض الشخص الذي يهتم بالسيارة، فهذا يعني احتمالية تخفيض سعرها بالتواصل مع المُعلن، وبتحليل الكثير من التعاملات بسوق المستعمل فكلما كان الفرد على درجة من الجدية خلال الشراء فتزداد رغبة البائع بالتخفيض.

مرسيدس بنز GLA 2020 مستعملة

سيارة مرسيدس بنز GLA 2020 للبيع

تنضم إلى إعلانات سيارات مرسيدس في سوق المستعمل، وجاءت مرة أخرى ولكن لا يتشابه سعر مرسيدس gla 2020 مع الإعلان السابق، ومن ضمن تجهيزات السيارة وجود فتحة سقف كما تكون بلون خارجي فضي، ومن حيث المصابيح الأمامية فهي مُزودة بتقنية “LED”، وبالدخول للسيارة فيُمكن تدفئة المقاعد الأمامية.

سعر مرسيدس gla 2020

توجد شاشة تعمل باللمس مع دعم السيارة لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وهي أيضاً بخاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات مع شاحن جوال لاسلكي لكي يتم استخدامه بالأجهزة المُتوافقة، ويكون الممشى 20,000 كم وبهذه الحالة يُصبح سعر مرسيدس gla 2020 هو 195,000 ريال سعودي، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: مرسيدس GLA و GLB المحدثة لعام 2024 تنطلق بتحديثات جذابة وأنظمة حركة هجينة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة مرسيدس بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة