المربع نت – يميل الكثير في السعودية للبحث عن بعض موديلات سيارات نيسان اليابانية، ومن بينها سيارة نيسان كيكس 2020، والتي يبحث عنها ويُفضّلها الكثير بسبب إمكانياتها وكذلك أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهو ما سوف نتعرف عليه خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن سيارة كيكس فإنها واحدة من أصغر سيارات علامة نيسان اليابانية، والتي تنافس في فئة السيارات الاس يو في تحت المدمجة، وكانت نيسان قد أطلقت الجيل الأول من السيارة كموديل 2018، وهذا قبل أن يحصل على تحديث فيس ليفت لموديل 2021، إلى أن وصلت الآن إلى كيكس 2023.

كم سعر نيسان كيكس 2020 ومن أين تشتريها مستعملة في السعودية؟

نيسان كيكس 2020 في السعودية

وفي ظل ما يشهده سوق السيارات من ارتفاعات الأسعار عالميًا أو في المنطقة مؤخراً، فإن العديد من المُستهلكين وجدوا أن سوق السيارات المستعملة هو الحل البديل أمامهم عن شراء السيـارات الجديدة.

وفي حين تخطت أسعار السيـارات الجديدة إمكانيات العديد ممن يرغب في امتلاك إحدى سيارات نيسان في السعودية بسعرٍ رخيص ومناسب، فإن سيارة نيسان كيكس 2020 “kiks 2020” تظهر بمثـابة الحل أمـام ارتفاعـات الأسعار في سوق السيارات المستعملة.

كم سعر نيسان كيكس 2020 ومن أين تشتريها مستعملة في السعودية؟ 1

ويأتي سوق السيارات المستعملة بالممكلة والذي يشهد إقبالاً وشعبية كبيـرة، كما يتوفر به مختلف موديلات العلامات التجارية، ولكن بالرغم من ذلك، إلا أن شراء سيارة نيسان كيكس مستعملة أو غيرها من الأمور التي لا تزال تقلق البعض في السعودية، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بالطرق الصحيحة للبحث والشراء.

ولهذا، فإن «المربع نت» يُقدّم لكم أفضـل طرق البحث عن سيارة نيسان كيكس لموديل 2020، مع استعراض متوسط سعر نيسان كيكس 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بالإضافة لأهم النصائح قبل شراء سيارة نيسان كيكس مستعملة.

اقرأ أيضــاً: عروض نيسان: تعرف على عروض رمضان 2023 من بترومين نيسان على سيارات “باترول والتيما وكيكس وباثفايندر” موديلات 2022 و2023

كم سعر نيسان كيكس 2020 ومن أين تشتريها مستعملة في السعودية؟ 2

كيف تجد سيارة نيسان كيكس مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وإذا كنت ممن يرغبون في شراء سيارة نيسان كيكس 2020 مستعملة بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، فإن معرفتك للطرق والخطـوات الصحيحة البحث هو أول ما عليك فعله، وهذا لأنها تعد أحد أهم عوامـل الشراء لأي سيـارة مستعملة.

وعن أول طرق البحث عن سيارة نيسان كيكس 2020 فإنها الطريقة التقليدية، والتي يُفضّلها البعض من خلال زيـارة معـارض السيـارات المُستعمـلة والمُنتشرة في السعـودية.

بينما تُعدّ الطريقة الثانية هي الأسهل لدى الكثير للبحث من خلال تطبيـقات البيع الإلكترونية، وهي أحد أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة في عصرنا، ويمكننا أن نُطلعكم على أفضل هذه التطبيقات لبيـع السيــارات المستـعملة بالسعودية: (تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

ولكن، يتعين عليك أيضاً اختيار تطبيق موثوق في السعودية، “تطبيق مستعمل” على سبيل المثال، أحد أكثر تطبيـقات البيع انتـشاراً في السعودية، والذي يوفّر بدوره المسـاحـات الواسـعة لعرض مختلف موديلات السيارات، ويُتيح كذلك التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة “نيسان كيكس 2020” أو غيرها، حتى تظهر لكم النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار نيسان كيكس 2018 مستعملة للبيع ومن أين تشتريها في السعودية؟

كم سعر نيسان كيكس 2020 ومن أين تشتريها مستعملة في السعودية؟ 3

كم سعر نيسان كيكس 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبالحديث عن متوسط سعر نيسان كيكس 2020 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرفنا على طرق إيجـادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا أن نستعرض لكم اسعار نيسان كيكس 2020، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة في إعلانـات البيع المنشـورة مؤخراً عبر تطبيق مستعمل.

و بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ جاءت اسعار نيسان كيكس 2020 في السعودية، حيث يرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل مختلفة من بائع لآخر، ومن بينها: موديـل السيـارة المعروضة، عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، محـرك السيـارة، نوع ناقل الحركة وغيره”.

وفيما يلي اسعار نيسان كيكس 2020 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع  عبر تطبيق مستعمل:

نيسان كيكس 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 60 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان كيكس 2020 مستعملة للبيع في مكة المكرمة بسعر 62 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كم سعر نيسان كيكس 2020 ومن أين تشتريها مستعملة في السعودية؟ 4

طريقة إتمـام شراء سيارة نيسان كيكس 2020 والتواصل مع المالك

ومن أجل إتمــام عملية شراء سيارة نيسان كيكس 2020 مستعملة في السعودية والتواصل مع المـالك، فإنه عليك بتحميل تطبيق مستعمل أولاً، ويلزمك بعدها إنشـاء حسـابك الخاص لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية لـدى الأعضـاء، أو بإمكانك بالطبع الدخـول إلى المـوقع الرسـمي مُبـاشرة من هُنــا.

ومن جهة أخرى يُتيح – تطبيق مستعمل – لكم العديد من خيـارات السيـارات المستعملة بالمملكة لمختلف العلامـات التجـاريـة، حيث يُمكنكم البحث عن سيارة نيسان كيكس 2020 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، كما يُمكنك أيضاً عرض سيارتك للبيع على المنصة.

وحتى تحصل على مزيـد من السلاسة في التعامل، يُمكنكم  تحميــل تطبيق مستعمل، وبعدهـا  إنشــاء  حسابـاتكم الخـاصة من خلال  الــروابـط التالية:

  • وعند التحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  • بينما لتحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

كم سعر نيسان كيكس 2020 ومن أين تشتريها مستعملة في السعودية؟ 5

ما هي أهم النصائح قبل شراء سيارة نيسان كيكس 2020 مستعملة؟

وبعد استعراضنا لمتوسط سعر نيسان كيكس 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وكذلك طرق إيجــادها، يمكننا أن نقدّم إليكم أهم النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة نيسان كيكس 2020 مستعملة بالممكلة.

ويحرص «المربع نت» بكل تأكيد على عدم تعرضكم للغش والخداع عند الشراء، لذا نستعرض لكم أهم النصـائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

ويتوجب عليك اختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة تبحث عن سيـارة كبيرة حتى تُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة صغيرة، أو سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

ومن ثمّ بعدها عليك بتحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على أسعار نيسان كيكس 2020 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول لسيارة نيسان التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) بإمكانك البدء بفحص الأوراق الخاصة بالسيارة ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) ولا تتجاهل معرفة حالة السيـارة، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3)  فيما يلزمك الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) هذا ويمكنك عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) ولا تنس أيضاً الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أية أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) مُعاينة كل الأنظمة في السيارة وفحصها أولاً، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، وكذلك التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2) فيما يتعين عليك فحص السيـارة من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3)  ويتوجب عليك أخيراً  عمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل