سعر بورش كايين 2013 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

المربع نت – يبحث العديد في السعودية عن موديلات بورش الألمانية، ومن بينها سيارة بورش كايين 2013، والتي يبحث عنها ويُفضّلها الكثير بسبب إمكانياتها وأدائها الرياضي، وكذلك أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة والتي سوف نتعرف عليها خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن كايين فإنها واحدة من أفضل سيارات بورش الرياضية ذات الدفع الرباعي، وتتمتع الشركة الألمانية بخبرة في توفير متعة قيادة لا توصف بجانب الأداء المبهر، كما تشتهر دائماً بتصميمها الرياضي والجذاب، حيث تأتي السيارة بمستوى مميز من الفخامة.

سعر بورش كايين 2013 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 1

بورش كايين 2013 في السعودية

وبالتزامن مع ما يشهده سوق السيارات من ارتفاعات بالأسعار مؤخراً سواء عالميًا أو في المنطقة، فإن العديد من المُستهلكين أصبحت وجهتهم الأولى هي سوق السيارات المستعملة بدلاً من شراء السيـارات الجديدة.

وبعد أن تخطت أسعار السيـارات الجديدة إمكانيات العديد من الراغبين في امتلاك إحدى سيارات بورش في السعودية بسعرٍ مناسب ورخيص، فإن سيارة بورش كايين 2013 تظهر بمثـابة الحل أمـام ارتفاعـات الأسعار في سوق السيارات المستعملة بالمملكة.

سعر بورش كايين 2013 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 2

ويشهد سوق السيارات المستعملة بالممكلة إقبال وشعبية كبيـرة، كما يتوفر به مختلف موديلات العلامات التجارية، وعلى الرغم من ذلك، إلا أن فكرة شراء سيارة بورش كايين مستعملة أو غيرها  لا تزال من الأمور التي يقلق البعض في السعودية منها، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث الصحيحة والشراء.

ولهذا، نستعرض لكـم في «المربع نت» أفضـل طرق البحث عن سيارة بورش كايين لموديل 2013، مع استعراض متوسط سعر بورش كايين 2013 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بجانب أهم النصائح قبل شراء سيارة بورش كايين مستعملة.

اقرأ أيضــاً: بورش كايين تيربو جي تي موديل 2022 .. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

سعر بورش كايين 2013 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 3

كيف تجد سيارة بورش كايين مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وفي حال كنت ممن يرغبون في شراء سيارة بورش كايين 2013 مستعملة بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، فإن معرفتك لطرق وخطـوات البحث هو أول ما عليك فعله، وهذا لأنها تعتبر أحد أهم عوامـل شراء أي سيـارة مستعملة.

وتأتي أول طريقة للبحث عن سيارة بورش كايين 2013، وهي الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض، من خلال زيـارات معـارض السيـارات المُستعمـلة والمُنتشرة في السعـودية.

بينمـا الطريقة الثانية هي الأسهل للبحث لدى الكثير، من خلال تطبيـقات البيع الإلكترونية، وتُعدّ أحد أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة في عصرنا، ويمكننا أن نُطلعكم على أفضل تلك التطبيقات لبيـع السيــارات المستـعملة بالسعودية: (تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

ولكن، عليك أيضاً باختيار تطبيق موثوق بالمملكة، وإليكم مثلاً “تطبيق مستعمل”، أحد أكثر تطبيـقات البيع انتـشاراً في السعودية، والذي يوفّر بدوره المسـاحـات الواسـعة لعرض مختلف موديلات السيارات، كما يُتيح التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة “بورش كايين 2013” أو غيرها، حتى تظهر لكم النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: بورش كايين مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 30 ألف ريال سعودي

سعر بورش كايين 2013 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 4

كم سعر بورش كايين 2013 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وعند الحديث عن متوسط سعر بورش كايين 2013 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار بورش كايين 2013، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانـات البيع المنشـورة عبر تطبيق مستعمل مؤخراً.

وجاءت أسعار بورش كايين 2013 في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ، حيث يرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل مختلفة من بائع لآخر، ومنها: موديـل السيـارة المعروضة، عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، المحـرك في السيـارة، نوع ناقل الحركة وغيره”.

وفيما يلي أسعار بورش كايين 2013 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع  عبر تطبيق مستعمل:

سعر بورش كايين 2013 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 5

سعر بورش كايين 2013 مستعملة للبيع في الرياض بـ 92,000 ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

بورش كايين 2013 مستعملة للبيع في الطائف بسعر 80,000 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سعر بورش كايين 2013 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 6

طريقة إتمـام شراء سيارة بورش كايين 2013 والتواصل مع المالك

ولإتمــام عملية شراء سيارة بورش كايين 2013 مستعملة في السعودية والتواصل مع مـالكها، عليك بتحميل تطبيق مستعمل أولاً، وبعدها يلزمك إنشـاء حسـابك الخاص لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية لـدى الأعضـاء، أو بإمكانك الدخـول إلى المـوقع الرسـمي مُبـاشرة من هُنــا.

فيمـا يُتيح – تطبيق مستعمل – لكم العديد من خيـارات السيـارات المستعملة لمختلف العلامـات التجـاريـة بالمملكة، حيث يُمكنكم البحث عن سيارة بورش كايين 2013 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، كما يُمكنك عرض سيارتك للبيع أيضاً على المنصة.

ولحصولك على مزيـد من السلاسة في التعامل، يُمكنكم  تحميــل تطبيق مستعمل، وبعدهـا  إنشــاء  حسابـاتكم الخـاصة من خلال  الــروابـط التالية:

  • وعند التحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  • بينما لتحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

سعر بورش كايين 2013 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 7

ما هي أهم النصائح قبل شراء سيارة بورش كايين 2013 مستعملة؟

وبعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر بورش كايين 2013 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجــادها كذلك، يمكننا أن نقدّم إليكم أهم النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة بورش كايين 2013 مستعملة بالممكلة.

ويحرص «المربع نت» بكل تأكيد على عدم تعرضكم للإحتيال عند الشراء، لذا نستعرض لكم أهم النصـائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

ويلزمك اختيـار نوع وفئة السيـارة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة كنت تبحث عن سيـارة كبيرة حتى تُلائم العائلة، أم تبحث عن سيـارة صغيرة لسهولة التنقل، أم سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزّه و”الكشتات” وما إلى ذلك.

ومن ثمّ عليك بتحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على أسعار بورش كايين 2013 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط الأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول لسيارة بورش التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) قُم أولاً بفحص أوراق السيارة ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) ولا تتجاهل معرفة حالة السيـارة، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) وعليك الإستعانة بشخص مُختص، وهذا من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص محركها وجميـع الأجزاء بها، ولكن يُفضّل أن يكون ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4)  عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) فيما يلزمك الإطـلاع على وثائق الصيانة الخاصة بالسيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) فحص  كل الأنظمة في السيارة ومُعاينتها أولاً، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2) كما يتعين عليك فحص السيـارة من الداخل  بشكلٍ دقيق أيضاً، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) وأخيراً، عليك بعمل تجربة القيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة