سوبارو كروس تريك وايلدرنيس 2024

المربع نت – كشفت سوبارو عن كروس تريك وايلدرنيس موديل 2024 الجديدة كلياً في معرض نيويورك للسيارات بالولايات المتحدة، وتتميز كروس تريك وايلدرنيس الجديدة بالعديد من التجهيزات الخاصة بالطرقات الوعرة التصميمية والميكانيكية، مع قدرة سحب تصل إلى 1.5 طن.

منظومة الحركة في سوبارو كروس تريك وايلدرنيس 2024

تقدم كروس تريك وايلدرنيس بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر من نوع “بوكسر” يعمل على توليد 182 حصان مع 239 نيوتن متر من عزم الدوران ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي متغير من نوع CVT، مع نظام دفع رباعي للعجلات متقدم للطرقات الوعرة، مع قدرة سحب قصوى تصل إلى 1.58 طن أكثر من النسخ الأخرى من كروس تريك بفارق 680 كيلوجرام.

تدشين سوبارو كروس تريك وايلدرنيس 2024 بالعديد من التجهيزات الخاصة للطرق الوعرة 1

سوبارو كروس تريك وايلدرنيس 2024

تأتي نسخة وايلدرنيس من كروس تريك بنظام X-MODE الجديد والذي يوفر العديد من الأوضاع المختلفة للقيادة في مختلف الطرق، حيث يوفر نظام للقيادة على الطرق الثلجية، وللقيادة على الطرق الوعرة الطينية العميقة، وللطرق غير الممهدة الممتلئة بالصخور الكبيرة، ويعمل النظام على زيادة قوة الجر إلى أقصى حد بتعديل نسب قوة نظام الدفع الرباعي للعجلات والمحرك لتوفير أفضل أداء رياضي ممكن.

تجهيزات سوبارو كروس تريك وايلدرنيس 2024

تميزت سوبارو كروس تريك وايلدرنيس بالعديد من التجهيزات والتعديلات للتوافق مع الطرق الوعرة، حيث تأتي بمصدات أمامية وخلفية جديدة كلياً مع أقواس عجلات جانبية أكبر حجماً ومصابيح ضباب LED جديدة، وعجلات رياضية جديدة بإطارات للطرق الوعرة مع خلوص أرضي يبلغ 9.3 إنش.

سوبارو كروس تريك وايلدرنيس 2024

داخلية سوبارو كروس تريك وايلدرنيس 2024

تأتي كروس تريك وايلدرنيس بداخلية تتميز بالعديد من اللمسات الخاصة بطابع رياضي مع تعزيز وسائل الراحة المختلفة بداخل السيارة، مع مقاعد من الجلد المقاومة للماء والأتربة مع شعارات سوبارو وايلدرنيس في جميع أنحاء الداخلية، بالإضافة إلى العديد من التجهيزات الإضافية الأخرى للرحلات البرية الطويلة.

تقدم سوبارو كروس تريك وايلدرنيس بنظام معلومات ترفيهية متقدم يتصل مع لوحة عدادات رقمية بقياس 11.6 إنش، وشاشة وسطية تعمل باللمس بقياس 11.6 إنش تدعم أنظمة ربط الهواتف الذكية لاسلكياً، مع وجود العديد من التجهيزات الإضافية الأخرى مثل شاحن لاسلكي للهاتف الذكي، وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام ملاحي متقدم، مع توافر نظام صوتي من هارمان كاردون اختياري مكون من 10 مكبرات صوتية.

سوبارو كروس تريك وايلدرنيس 2024

أنظمة الأمن والسلامة في سوبارو كروس تريك وايلدرنيس 2024

تم تجهيز سوبارو كروس تريك بأحدث أنظمة الأمن والسلامة المتقدمة لمساعدة السائق مثل نظام مثبت السرعة التكيفي، ونظام تفادي الاصطدام، والتحذير عند مغادرة المسار، ونظام الكشف عن النقطة العمياء مع مساعد لتغيير المسار ونظام تنبيه من حركة المرور خلف السيارة بشكل قياسي.

سعر سوبارو كروس تريك وايلدرنيس 2024

سوف تقدم كروس تريك وايلدرنيس موديل 2024 بالولايات المتحدة بدءاً من خريف 2023 بسعر يبدأ من 33,290 دولار (125 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

المصدر: سوبارو

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة