المربع نت – كشفت هيونداي عن سيارة اختبارية فريدة من نوعها للاحتفال بالذكرى الـ 100 على تأسيس إستوديو ديزني الترفيهي الشهير أثناء فعاليات معرض نيويورك للسيارات بالولايات المتحدة، وتتميز هيونداي ايونيك 5 إصدار ديزني 100 بالعديد من اللمسات الخاصة والتجهيزات المختلفة عن النسخة الإنتاجية.

ظهرت هيونداي ايونيك 5 ديزني 100 بطلاء خارجي باللون الذهبي غير اللامع مع مصابيح أمامية وخلفية بتقنيات متقدمة لعرض الرسوم المتحركة من ديزني بمقدمة السيارة وبالمصابيح الخلفية أيضاً، كذلك حصلت على عجلات رياضية جديدة مستوحاه من تصميم أذن ميكي ماوس، بالإضافة إلى شعارات ديزني 100 على العديد من القطع الخارجية بالسيارة.

هيونداي ايونيك 5 تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى الـ 100 على تأسيس ديزني

هيونداي ايونيك 5 ديزني 100

في داخلية ايونيك 5 ديزني 100 نشاهد المزيد من الشعارات للاحتفال بالذكرى الـ 100 على تأسيس ديزني، والتي تظهر على مساند الرأس بالمقاعد الأمامية، ودواسات الأرضيات، وتحصل أيضاً على لمسات بسقف السيارة مع نظام معلومات ترفيهية جديد يوفر موسيقى من ديزني لاستقبال السائق عند دخول السيارة مع مجموعة من الرسوم المتحركة على شاشات السيارة الداخلية.

صرحت أنجيلا زيبيدا، الرئيس التنفيذي لتسويق هيونداي أمريكا “في هيونداي، نبحث دائماً عن طرق جديد للتواصل مع العملاء في كل جزء من رحلتهم، والسحر الذي تقدمة ديزني يلهمنا لتقديم لحظات أفضل من السعادة لعملائنا”، لتصبح هيونداي أول شركة سيارات في العالم تحصل على حقوق استخدام شخصيات ديزني الشهيرة في سياراتها.

هيونداي ايونيك 5 ديزني 100

سوف تقدم هيونداي نسخة إنتاجية من ايونيك 5 ديزني 100 الاختبارية بوقت لاحق من هذ العام بعدد حصري، ويتوقع أن تقدم في شهر أكتوبر القادم مع احتفالات ديزني بذكرى التأسيس.

مواصفات هيونداي ايونيك 5 موديل 2023

تتميز هيونداي ايونيك 5 بالعديد من خيارات الحركة الكهربائية، وتأتي النسخة الأقوى بزوج من المحركات الكهربائية التي تولد مجتمعة قوة 320 حصان مع 605 نيوتن متر من عزم الدوران، ونظام الدفع الكلي للعجلات، مع بطارية بسعة 77.4 كيلووات في الساعة لتحقق مدى حركة كهربائي يصل إلى 428 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

هيونداي ايونيك 5 ديزني 100 هيونداي ايونيك 5 ديزني 100 هيونداي ايونيك 5 ديزني 100 هيونداي ايونيك 5 ديزني 100 هيونداي ايونيك 5 ديزني 100

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هيونداي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل