المربع نت – يحرص البعض على شراء سيارة تويوتا راش مستعملة، وهي من ضمن السيارات المعروضة للبيع بالتطبيقات الإلكترونية، ويتضح اختلاف سعرها حسب الموديل الذي يختاره الفرد.

تويوتا راش مستعملة

تنتمي هذه السيارة إلى تصنيف سيارات مُتعددة الاستخدامات من شركة تويوتا التي تعتبر بقائمة مُصنعي السيارات من اليابان، وتتوفر السيارة بموديلات مُختلفة ويتضح أن بالوقت الحالي هناك مَن يهتم بالحصول على تويوتا راش مستعملة، فيضع سوق المستعمل أمام الراغب باقتناء توقيع العلامة اليابانية أكثر من اختيار، سواء على مستوى الأسعار أو المواصفات.

تويوتا راش مستعملة للبيع مع سعر السيارة جديدة موديل 2023

تويوتا راش مستعملة للبيع مع سعر السيارة جديدة موديل 2023

تكون تويوتا راش مستعملة مُتاحة عن طريق المالكين للسيارة مع رغبتهم في بيعها، وينتشر التعامل في سوق السيارات المستعملة على نحو غير محدود، حيث تتم الصفقات التجارية سواء بالتعامل المُباشر بأرض الواقع بشكل كامل، أو بالاستناد لوسيلة الإنترنت للوصول لشريحة الباحثين عن إحدى السيارات، ويتناول موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية العثور على تويوتا راش مستعملة مع الإشارة لسعرها وهي جديدة في أحدث موديل لها.

تويوتا راش مستعملة

تويوتا راش مستعملة 2020 للبيع

تُفضل فئة ليست بالقليلة من الأفراد الحصول على السيارات عبر التسوق بالإنترنت، ومن وجهة نظر الشخص المالك للسيارة ويريد بيعها فهو يتمكن بعرض السيارة بإعلان من الوصول لأكبر عدد من الراغبين بالشراء، وفي هذا الإطار جاءت تويوتا راش مستعملة 2020 على إعلانات تطبيق مستعمل، فالتطبيق يُتيح ميزة الإعلان المباشر كميزة مجانية لا تحتاج لدفع الرسوم، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تويوتا راش مستعملة 2020 للبيع

قام المُعلن عن السيارة بتوضيح كونها تندرج تحت إطار السيارات العائلية، ومن حيث داخليتها فهي تتسع لثلاثة صفوف، فيحرص كل شخص على امتلاك سيارة تتلائم مع طبيعة الاحتياجات، كما ذكر المُعلن السعر ضمن التفاصيل الواردة بالإعلان وهو 60,000 ريال سعودي.

سعر تويوتا راش مستعملة 2020 للبيع

سيارة تويوتا راش مستعملة 2022

جاءت السيارة مرة أخرى ولكن بموديل مُختلف عن الإعلان السابق بما جعل سعرها يختلف أيضاً، ومن حيث التصميم الخارجي في تويوتا راش 2022 فهناك مصابيح مُزودة بتقنية “LED” مع كشافات ضبابية أمامية، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 17 بوصة ومن الجهة الجانبية فالمرآة كهربائية وبخاصية الطي وبإشارات الانعطاف، وبالانتقال للسيارة من جهة الخلف فتتوفر كشافات ضبابية خلفية مع جناح خلفي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة تويوتا راش مستعملة 2022

تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون الاستخدام الضروري للمفتاح، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 7 مقاعد وهذه المقاعد بكسوة من القماش، وتوجد شاشة لعرض النظام المعلوماتي مع دعم خاصية البلوتوث التي تسمح بتوصيل الجوالات، ويكون مكيف الهواء الأمامي بتحكم أوتوماتيكي ولكن مكيف الهواء الخلفي يدوياً.

داخلية سيارة تويوتا راش مستعملة 2022

كم سعر تويوتا راش مستعملة 2022؟

تحدث المُعلن عن السعر مع الإشارة للمحرك ومنظومة الدفع بالسيارة، وتكون تويوتا راش مستعملة 2022 بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع خلفي، كما أرفق المُعلن بيانات الممشى ضمن تفاصيل إعلانه وقد يشترك الممشى في تحديد سعر السيارات المُستعملة، وتكون السيارة بممشى 29,000 كم وسعرها 57,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

داخلية تويوتا راش مستعملة 2022

تُشير قابلية التفاوض لوجود مساحة من تخفيض السعر، ويتضح بالغالب قيام المُخطط للشراء بإجراء مُعاينة قبل دفع المبلغ وبهذه الحالة إذا كانت السيارة مُناسبة له فمن المُمكن التحدث مع مالكها بخصوص تخفيض السعر المطلوب، ويتبيّن كلما تمتع المشتري بدرجة عالية من الجدية فتزداد رغبة المالك بالتخفيض، ونُشير للسيارة بالسطور التالية لموديلها الحديث وبسعرها جديدة.

كم سعر تويوتا راش مستعملة 2022؟

تويوتا راش 2023 جديدة

يختلف كل فرد في تفضيله عند الحاجة لاقتناء سيارة سواء بالحديث حول إنتاج الصانع الياباني أو العلامات التجارية الأخرى، وتتوفر هذه السيارة بأحدث موديل وهو تويوتا راش 2023، ومن الواضح كونها تستند لبعض اللمسات بخارجيتها وداخليتها، وبوجه عام يكون امتلاك سيارات تويوتا بالمملكة العربية السعودية من خلال شركة عبد اللطيف جميل للسيارات بكونها الوكيل المُعتمد، ويُمكن التعبير عن أبعاد السيارة على النحو التالي:

  • الطول الكُلي: 4,435 مم.
  • العرض الكُلي: 1,695 مم.
  • الارتفاع الكُلي: 1,705 مم.

تويوتا راش 2023 جديدة

ما هو محرك تويوتا راش 2023؟

تعتمد تويوتا راش 2023 على محرك في في تي أي مزدوج ويتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 103 حصان خلال 6,000 دورة في الدقيقة وبعزم دوران يبلغ 136 نيوتن. متر خلال 4,200 دورة في الدقيقة، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك مُكون من 4 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع خلفي.

تهتم مجموعة من الأشخاص بالتعرف على صرفية الوقود، وبتطبيق هذا الأمر على هذه السيارة فتكون كفاءة استهلاك الوقود 16.3كم/ لتر، وبسعة خزان الوقود 45 لتر.

ما هو محرك تويوتا راش 2023؟

سعر تويوتا راش 2023 في السعودية

تتوفر السيارة في موديلها الجديد بفئتين بما جعل لكل فئة السعر الخاص بها، حيث تلجأ العلامات التجارية في بعض الأحيان لطرح الإنتاج بأكثر من فئة بما يساهم أيضاً في جعل التجهيزات غير مُتشابهة، ويُمكن توضيح أسعار تويوتا راش 2023 على النحو التالي:

سعر تويوتا راش 2023 في السعودية

  • فئة STD سعرها هو: 73,255 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة 15%، وبدون رسوم التسجيل وقسط التأمين.
  • فئة GL سعرها هو: 79,005 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة 15%، وبدون رسوم التسجيل وقسط التأمين.

اقرأ أيضاً: سيارة 3 صفوف بسعر 80 ألف ريال.. الاختلافات بين تويوتا فيلوز الجديد وراش

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي لشركة تويوتا بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يومين
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 7 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 7 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل