تويوتا تاكوما 2024

المربع نت – تعد تويوتا تاكوما واحدة من أنجح الشاحنات حول العالم منذ إطلاقها رسمياً للمرة الأولى في عام 1995، وحصلت منذ إطلاقها على العديد من الألقاب العالمية مثل لقب أعلى شاحنة متوسطة الحجم مبيعاً في الولايات المتحدة في 2022 بفارق كبير عن المركز الثاني، والآن نشاهد العديد الصور التشويقية التي تقدمها تويوتا استعداداً للكشف الرسمي عن تاكوما 2024 الجديدة، وإليكم كل ما نعرفه عنها.

تصميم تويوتا تاكوما 2024

وفقاً للتسريبات السابقة من صور براءات الاختراع لموديل 2024 لتويوتا تاكوما، لن نشاهد الكثير من الاختلافات الرئيسية بالتصميم الخارجي، حيث قد نري العديد من التحسينات التصميمية فقط، مع مصابيح أمامية وخلفية جديدة، وشبكة أمامية أكبر حجماً بالإضافة إلى العديد من العناصر التصميمية العضلية بالمظهر الخارجي.

تويوتا تاكوما 2024 الجديدة كلياً: كل ما نعرفه عنها والأسعار المتوقعة 1

تويوتا تاكوما 2024

في داخلية تويوتا تاكوما 2024 تظهر المزيد من التغيرات الرئيسية حيث وفقاً للصور التجسسية السابقة للداخلية، سوف تحصل تويوتا تاكوما على عجلة قيادة جديدة بالكامل مع لوحة عدادات رقمية بالكامل وشاشة وسطية أكبر حجماً مع نظام معلومات ترفيهية متقدم، مع ذراع ناقل حركة جديدة وفرامل يدوية إلكترونية.

توقعات منظومة الحركة في تويوتا تاكوما 2024

وفقاً لأحدث صورة تشويقية لتويوتا تاكوما سوف تحصل الشاحنة على نظام I-Force MAX الجديد مما يشير أن تويوتا تاكوما سوف تقدم بخيارات حركة هجينة جديدة للمرة الأولى، وتشير التوقعات أن تحصل النسخ الأقل تجهيزاً على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 265 حصان، ويولد المحرك قوة تصل إلى 366 حصان مع محرك كهربائي بالمنظومة الهجينة.

تويوتا تاكوما 2024

بالرغم من عدم توافر الكثير من المعلومات حول منظومة الحركة الجديدة في تويوتا تاكوما، إلا أن التوقعات تشير أنها سوف تحصل على المزيد من القوة مقارنة بإصدار تاكوما TRD برو الحالي والذي يأتي بقوة 278 حصان مع 359 نيوتن متر من عزم الدوران.

السعر المتوقع لتويوتا تاكوما 2024

تكشف تويوتا الآن عن العديد من الصور التشويقية للشاحنة الجديدة بشكل مستمر مما يعني أن موعد الكشف الرسمي عن الشاحنة قد اقترب كثيراً، ولكن لم تحدد تويوتا بعد موعد الكشف الرسمي، ومن المتوقع أن تقدم الشاحنة بسعر يزيد قليلاً عن تاكوما 2023 الحالية والتي تأتي بسعر يبدأ من 29 ألف دولار (108.7 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

 

المصدر: موتور 1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة