المربع نت – في هذا العالم الذي تسوده سيارات الـ SUV والكروس اوفر كبيرة الحجم، تحاول بعض شركات السيارات التمسك بفئة السيدان التي فقدت جزءاً كبيراً من شعبيتها ورونقها على مدار الأعوام الأخيرة، ومن أبرزهم جينيسيس.

وصرح رئيس تصميم جينيسيس، لوك دونكيرفولك، في مقابلة صحفية مع مجلة CarExpert الأسترالية، إن علامات السيارات التي تخلت عن سيارات السيدان “ستندم لاحقاً”، مشيراً إلى أن هذه الفئة قد تستعيد عافيتها وشعبيتها في الأعوام اللاحقة، وأن الشركات المستمرة ببناء سيارات السيدان، مثل جينيسيس، هي المستفيدة في النهاية لاختفاء المنافسة أمامها في الأسواق.

جينيسيس مهتمة بتطوير SUV جديدة للتضاريس الوعرة لمنافسة مرسيدس جي كلاس

هل سنرى سيارة جينيسيس منافسة لمرسيدس جي كلاس؟

بالطبع تنوي جينيسيس التوسع في تطوير سيارات الـ SUV كذلك، وعبر رئيس تصميم الشركة عن حبه للسيارات كبيرة الحجم مرتفعة الهيكل، والمثير هنا أنه لمح بشكل مباشر لاهتمام جينيسيس بتطوير سيارة SUV فاخرة مجهزة للتضاريس الوعرة لمنافسة مرسيدس جي كلاس ولكزس LX خلال العقد الجاري.

وذكر دونكيرفولك أن فريق تصميم جنيسيس بالفعل جاهز لهذا المشروع، وأن الأساس التقني لسيارة منافسة لمرسيدس جي كلاس متوافر بالفعل، وستعتمد سيارة كهذه على منصة جديدة كلياً تعمل مجموعة هيونداي على تطويرها حالياً.

وتقدم جينيسيس حالياً 3 سيارات سيدان في مجالها، G70 و G80 وG90 الرائدة، مع 3 سيارات SUV مماثلة، ويبدو أن الشركة تعمل على تطوير كوبيه جديدة كهربائية بالكامل ببابين، كما كشفت اليوم عن سيارة GV80 كوبيه الاختبارية الجديدة التي ستمهد لموديل إنتاجي جديد قبل نهاية العام الجاري على الأرجح، وستمثل منافسة مباشرة لبي ام دبليو X6 ومرسيدس بنز GLC كوبيه.

جينيسيس مهتمة بتطوير SUV جديدة للتضاريس الوعرة لمنافسة مرسيدس جي كلاس 9 جينيسيس مهتمة بتطوير SUV جديدة للتضاريس الوعرة لمنافسة مرسيدس جي كلاس 10 جينيسيس مهتمة بتطوير SUV جديدة للتضاريس الوعرة لمنافسة مرسيدس جي كلاس 11 جينيسيس مهتمة بتطوير SUV جديدة للتضاريس الوعرة لمنافسة مرسيدس جي كلاس 12

المصدر: CarExpert 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل