انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – رصدت العدسات التجسسية سيارة انفينيتي QX80 الجديدة كلياً لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة، ويأتي تطوير الجيل الجديد لـ QX80 بعد قرابة الـ 13 عاماً على طرح الجيل الحالي للسيارة في عام 2010.

ويبدو أن انفينيتي لن تغير التصميم بشكل جذري، مع احتفاظ السيارة بتصميم الـ SUV الصندوقي الحالي، ولكن مع مقدمة جديدة ومصابيح علوية ضيقة، أسفلها مصابيح أخرى رأسية في المنتصف كما هو شائع هذه الأيام، مع فتحات تهوية مستطيلة بارزة أسفل المقدمة.

انفينيتي QX80 الجيل القادم يظهر لأول مرة أثناء اختباره

انفينيتي QX80 الجيل القادم يظهر لأول مرة أثناء اختباره 1

وتأتي السيارة بمقابض أبواب مخفية، ومصابيح خلفية أضيق بشكل ملحوظ من الموديل الحالي، وتستمر السيارة بنفس فتحات التهوية على الرفارف، ولكن بشكل عام تمكنت انفينيتي من إخفاء معظم ملامح التصميم بشكل جيد بالتمويهات الخارجية الكثيفة.

محرك جديد كلياً  

انفينيتي QX80 الجيل القادم يظهر لأول مرة أثناء اختباره 2

نعلم يقيناً أن السيارة مستمرة بمحركات الاحتراق الداخلي كما هو واضح من الشبك العريض وأنابيب العادم الخلفية، ومن الراجح استخدام محرك 6 سلندر تيربو جديد محل محرك 8 سلندر 5.6 لتر الحالي.

هذا هو أول ظهور للسيارة ولكن شركات نيسان وانفينيتي تُعرف بسرعة تدشينهما للموديلات الجديدة بعد ظهورها في الطرق العامة، لذا على الأرجح ستُدشن الـ SUV الفاخرة لاحقاً هذا العام كموديل 2024.

انفينيتي QX80 الجيل القادم يظهر لأول مرة أثناء اختباره 3 انفينيتي QX80 الجيل القادم يظهر لأول مرة أثناء اختباره 4 انفينيتي QX80 الجيل القادم يظهر لأول مرة أثناء اختباره 5 انفينيتي QX80 الجيل القادم يظهر لأول مرة أثناء اختباره 6  انفينيتي QX80 الجيل القادم يظهر لأول مرة أثناء اختباره 7 انفينيتي QX80 الجيل القادم يظهر لأول مرة أثناء اختباره 8  انفينيتي QX80 الجيل القادم يظهر لأول مرة أثناء اختباره 9 انفينيتي QX80 الجيل القادم يظهر لأول مرة أثناء اختباره 10 انفينيتي QX80 الجيل القادم يظهر لأول مرة أثناء اختباره 11 انفينيتي QX80 الجيل القادم يظهر لأول مرة أثناء اختباره 12

المصدر: انفينيتي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات إنفينيتي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل