لينك اند كو 01 2023: أفضل 5 مزايا من وجهة نظر السائق 1

المربع نت – لينك اند كو 01 الجديدة في السوق السعودي، تنافس في فئة مميزة بصفتها اس يو في فاخر من الصين، لذا تحصل على جودة تصميم محترمة وتكنولوجيا متطورة مقابل سعر قيم.. هنا نسلط الضوء على أفضل مزايا السيارة من وجهة نظر السائق.

5/5 المقعد المريح

لينك اند كو 01 2023: أفضل 5 مزايا من وجهة نظر السائق 2

لينك اند كو 01 2023: أفضل 5 مزايا من وجهة نظر السائق 3

• مقعد السائق بتصميم يجمع بين الراحة والرياضية، يجمع بين ملائمة الجلوس لفترة سفر طويلة، ويدعم جسم السائق عند الانعطاف، كما تتميز بملمس الجلد الأصلي الفخم مع تدخل نسيج نوباك.

• مقعد السائق يدعم التحكم الكهربائي في حتى 12 اتجاه ويأتي مع نظام ذاكرة لحفظ الوضعية المثالية للجلوس. ويدعم التدفئة والتبريد.

5/4 شاشة نظام المعلومات والترفيه

• شاشة نظام المعلومات والترفيه في سيارات لينك اند كو مميزة جدا، تأتي بحجم كبير، قياس 12.8 بوصة لكن بأبعاد أقرب إلى شكل المربع، وبدقة 1920*1080 بكسل.

• من مزايا الشاشة أنها تعمل بمعالج سنابدراجون قوي مناسب لمنح السائق سرعة استجابة مع اللمس، وتوجد على الشاشة طبقة حماية من آثار بصمة الإصبع بعد استخدامها عن طريق اللمس، وزر في الوسط للرجوع سريعا إلى الشاشة الرئيسية مثل زر “هوم” في هواتف آيفون القديمة.

• وفي الشاشة الكثير من إعدادات التحكم في السيارة بما في ذلك نظام الإضاءة المحيطية ، وتعيين وضعية القيادة، وتعطيل أو تشغيل الأنظمة المساعدة في القيادة، ودعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. وتتكامل مع نظام صوت من 10 سماعات.

5/3 عملية ركن السيارةلينك اند كو 01 2023: أفضل 5 مزايا من وجهة نظر السائق 10

• يتمتع السائق بنظام كاميرا رؤية خلفية ونظام رؤية شاملة 360 درجة، تقدم رؤية واضحة للغاية.

• جهزت لينك اند كو 01 بحساسات ركن أمامية وخلفية ونظام مساعدة الركن شبه التلقائي الذي يقوم بتوجيه المقود ثم إعطاء السائق تعليمات لضغط دواسة البنزين أو تطبيق الفرامل حتى إتمام الوقوف التام.

5/2 مستوى السلامة العالي

• منحت لينك اند كو 01 في أوروبا تقييم سلامة 5/5 نجوم من برامج اختبار السلامة الأوروبي Euro NCAP.

• سائق لينك اند كو 01 يحظى بالكثير من التكنولوجيا الذكية للمساعدة في القيادة، بما فيها تحذير التصادم الأمامي مع الفرملة الذاتية في حالة عدم تدخل السائق، ونظام البقاء في المسار، ونظام مراقبة حالة السائق وتنبيه، ونظام الحماية من الانقلاب، والتحكم في الفرامل عند المنعطفات، ومراقبة المنطقة العمياء.

لينك اند كو 01 2023: أفضل 5 مزايا من وجهة نظر السائق 11

مزايا أخرى تستحق الذكر

  1. شاشة السائق رقمية بالكامل بدقة عالية قابلة للتخصيص من خلال ثيمات عرض مختلفة والتحكم في المعلومات الظاهرة.
  2. التحكم في المرايا الخارجية كهربائي بالكامل، سواء في وضعية المرآة أو الطي الكهربائي.
  3. مكيف الهواء أوتوماتيك بتحكم مستقل لمنطقة السائق عن الراكب الأمامي، ويأتي مع فلتر تنقية الهواء ونظام AQS الذي يحافظ على جودة الهواء بشكل فعال.

6/1 الشعور العام في السيارة

إذا كان المقعد مريح للسائق وشاشة المعلومات والترفيه سهلة الاستخدام وكبيرة وتعرض معلومات واضحة، وشاشة السائق قابلة للتخصيص وتعرض المعلومة بشكل واضح، والكثير من الأنظمة المساعدة في القيادة، من الطرق السريعة إلى موقف الركن، وفي نفس الوقت لا توجد سلبيات واضحة أو عناصر تصميم مزعجة، فإن شعور السائق العام لا بد أن يكون إيجابيا تجاه التواجد في السيارة.

لينك اند كو 01 2023: أفضل 5 مزايا من وجهة نظر السائق 16

من وكيل لينك اند كو بالسعودية؟ وكم سعر لينك اند كو 01؟

وكيل لينك اند كو في السعودية هي شركة الجبر للسيارات، وشركة لينك اند كو حديثة العهد في السعودية، وسيارة لينك اند كو 01 2023 عندها بسعر 136,850 لفئة هايبر (ستاندرد) و 147,890 لفئة هايبر برو (نص فل) و151,455 ريال لفئة لودر برو (فل كامل). وهذه الأسعار شاملة الضريبة.

قريبا على يوتيوب المربع نت: تجربتنا الخاصة لسيارة لينك آند كو 01 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة