المربع نت – ظهرت سيارة شانجان cs85 مستعملة ضمن الإعلانات المنشورة على الإنترنت، وهي بموديلات مُختلفة بما جعلها بتجهيزات مُتنوعة ولذلك فالسعر يختلف وفقاً للسيارة المُختارة.

شانجان cs85 مستعملة

تنتمي السيارة إلى تصنيفات سيارات الاس يو في من شركة شانجان الصينية، وتُشير محركات البحث إلى اهتمام مجموعة من الأفراد بالحصول عليها من سوق المستعمل، حيث يُقبل البعض على شراء السيارات بالاستفادة من التنوع بالمعروض والتنوع على مستوى الأسعار، وفيما يخص شانجان cs85 مستعملة فتكون موجودة عند المالكين الراغبين في بيعها.

شانجان cs85 مستعملة للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

شانجان cs85 مستعملة للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

تتوفر سيارة شانجان cs85 في موديلها الحديث المُرتبط بعام 2023، مع ظهورها في موديلات أخرى في الإعلانات المنشورة على التطبيقات الإلكترونية، حيث يستخدم الأشخاص الإنترنت في الوصول للباحثين عن اقتناء السيارات المستعملة، ويتوجه كل مُخطط للشراء ناحية السيارة بالموديل المناسب حسب المواصفات الراغب بها مع الميزانية التي قد تكون موضوعة بصورة مُسبقة.

شانجان cs85 مستعملة

شراء شانجان cs85 مستعملة

تتسم وسيلة الإنترنت بالعديد من الأشياء التي جعلتها مُفيدة في قطاع السيارات، وبوجه عام يشهد العالم التوجه الرقمي في العديد من مجالات الحياة بالاستناد إلى التقنية الحديثة، وتعمل التطبيقات المُتاحة للتحميل على الجوالات والأجهزة الذكية بإتاحة ميزة الإعلان، بما يجعل المالك للسيارة يعرض إعلانه ثم بعدها يصل للأفراد وعند العثور على سيارة مُلائمة فيم التواصل مع المُعلن لاستكمال خطوات وإجراءات الشراء.

شراء شانجان cs85 مستعملة

ظهرت شانجان cs85 مستعملة على تطبيق مستعمل، حيث يسمح التطبيق باستخدام ميزة الإعلان المباشر بدون الحاجة لدفع رسوم إعلانية، كما ينقسم التطبيق إلى أقسام لكل علامة تجارية عاملة بسوق السيارات، فيختار المُستخدم العلامة التي يريد رؤية سياراتها للبيع مع قابلية جعل البحث يتخصص في موديل مُحدد.

كم سعر شانجان cs85 مستعملة في السعودية؟

كم سعر شانجان cs85 مستعملة في السعودية؟

يُستخدم تطبيق مستعمل كوسيلة للتعرف أيضاً على متوسط سعر السيارات، حيث يُشار إلى سعر كل سيارة في التفاصيل الواردة بالإعلان سواء سيارة شانجان cs85 مستعملة أو غيرها من السيارات، وفيما يرتبط بالسعر فهو يُحدد بواسطة المُعلن بما يتماشى مع فكرة العرض والطلب، وبملاحظة وجود بعض المعايير التي قد تساعد في ارتفاع أو انخفاض أسعار الشراء.

شراء شانجان cs85 مستعملة في السعودية

يرتفع سعر السيارة بالغالب عندما تتزود بتجهيزات عالية بالمقارنة مع التجهيزات الأقل، ويحدث ذلك على وجه الخصوص بالفئات العُليا من السيارات فالعلامات التجارية قد تطرح إنتاجها بأكثر من فئة، بما يجعل الفئات الأعلى بأسعار مُرتفعة عن الفئات الأقل، كما قد يتغير السعر حسب الموديل والحالة التي تكون عليها السيارة، ويُمكن الحصول على شانجان cs85 مستعملة بسعر يبدأ من 62,000 ريال سعودي.

سعر شانجان cs85 مستعملة في السعودية

سيارة شانجان cs85 مستعملة 2022 للبيع

جاءت السيارة ضمن الإعلانات الموضوعة على تطبيق مستعمل، وبالنظر إلى التصميم الخارجي فهناك بعض الأشياء للصانع الصيني في خارجية شانجان cs85 موديل 2022 من بينها الشبك الأمامي، كما يتوسط شعار العلامة الصينية مُقدمة السيارة ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتزود السيارة بفتحة سقف وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد مع خاصية التدفئة والتهوئة، وأوضح المُعلن وسائل الحماية من بينها كاميرات 360 درجة لتدعيم مجال الرؤية للسائق مع نظام تحديد المسار والكشف عن المنطقة العمياء.

سيارة شانجان cs85 مستعملة 2022 للبيع

كم سعر شانجان cs85 مستعملة 2022؟

تكون شانجان cs85 مستعملة 2022 بمحرك يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، وتنتج عن طريقه قوة 233 حصان مع عزم دوران يبلغ 360 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي، والتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال 7.5 ثوانٍ.

أشار المُعلن إلى البيانات المُتعلقة بممشى سيارته، ويشارك ممشى السيارة في تحديد سعرها سواء بالزيادة أو بالانخفاض، كما قد يُحدد أحدهم المتوسط الخاص بالممشى على نحو مُسبق للحصول على سيارة مستعملة في حدوده، وتكون شانجان cs85 مستعملة 2022 بممشى 52,000 كم وسعرها 62,000 ريال سعودي.

كم سعر شانجان cs85 مستعملة 2022 في السعودية

شانجان cs85 مستعملة 2021

جاءت السيارة في موديل آخر على تطبيق مستعمل، وتظهر المصابيح الأمامية وهي مُزودة بتقنية “LED” مع إضاءة نهارية أيضاً مُزودة بنفس التقنية السابقة أي “LED”، وترتكز شانجان cs85 مستعملة 2021 على عجلات بمقاس 19 بوصة وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي وبخاصية التسخين، ومن الجهة الخلفية فالسيارة بصندوق خلفي بتحكم كهربائي كما توجد فتحة سقف بانورامية، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

شانجان cs85 مستعملة 2021

تدعم السيارة خاصية الدخول بدون الاستخدام الضروري للمُفتاح، وهي بمقاعد مُغطاة من الجلد ويُمكن ضبط مقعد الراكب في 4 اتجاهات بصورة كهربائية، وفيما يخص مقعد السائق فهو بإمكانية التعديل كهربائياً أيضاً وفي 8 اتجاهات، كما تتوفر ذاكرة لحفظ إعدادت مقعد السائق مع خاصية تدفئة وتهوئة المقاعد الأمامية.

مواصفات أخرى في شانجان cs85 مستعملة 2021

هناك شاشة وسائط بمقاس 12.3 بوصة ويتكون النظام الصوتي من 8 سماعات، وتستند شانجان cs85 مستعملة 2021 لبعض أنظمة الأمن من بينها الوسائد الهوائية الأمامية والوسائد الهوائية الجانبية والستائرية، مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق ونظام توزيع قوة الفرامل بصورة إلكترونية، وبالإضافة إلى نظام يتخصص في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، ومع كاميرا 360 درجة ونظام تحذير الخروج عن المسار.

مواصفات شانجان cs85 مستعملة 2021

تعتمد شانجان cs85 مستعملة 2021 على محركها البنزين المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 8 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي، والسيارة بممشى 98,000 كم وبسعر 75,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: تعرف على أسطول شانجان الاس يو في 2023 في السعودية.. بالأسعار والمواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات شانجان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة شانجان في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Changan CS95 2020 in Jeddah

قبل شهر
غير محدد
جدة

Changan CS35 Plus 2022 in Jeddah

قبل شهرين
غير محدد
جدة

شانجان السفن 2023 في الرياض

قبل يومين
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل