كيا كارينز للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 8 آلاف ريال سعودي

المربع نت – جاءت سيارة كيا كارينز للبيع في سوق السيارات المستعملة، ويتضح توفرها بإمكانية الشراء بتجهيزات وموديلات مُختلفة، بما جعل لكل موديل سعره الخاص.

كيا كارينز للبيع

تأتي هذه السيارة عن طريق شركة كيا التي تعتبر بقائمة مُصنعي السيارات من كوريا الجنوبية، وتُقدم هذه الشركة تصنيفات مُتنوعة كسيارات السيدان والسيارات مُتعددة الاستخدامات، وبالإضافة إلى الاستخدام التجاري فكما قد تكون السيارة شخصية فقط فمن المُمكن استخدامها في نشاط تجاري، ولذلك يتوجه كل شخص بقراره الشرائي ناحية السيارة المُتوافقة معه من حيث الإمكانيات والتجهيزات.

كيا كارينز للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 8 آلاف ريال سعودي 1

كيا كارينز للبيع

يتضح بالبحث حول كيا كارينز للبيع فهي تنتمي للسيارات مُتعددة الأغراض بتوقيع الصانع الكوري الجنوبي، وتتوفر بالوقت الحالي بأحدث موديل وهو الخاص بعام 2023، ولكن يُمكن الحصول عليها أيضاً بموديلات أخرى وعلى وجه الخصوص مع طرحها في سوق المستعمل، ويشهد شراء السيارات المستعملة الإقبال خلال الفترة الأخيرة مع الزيادة الملحوظة بأسعار السيارات وهي جديدة.

كيا كارينز للبيع مستعملة

هل تبحث عن كيا كارينز للبيع مستعملة؟

يحظى سوق السيارات المستعملة بتفضيل شريحة ليست بالقليلة من الأشخاص، ويعود التفضيل لأكثر من معيار سواء ما يرتبط بجانب المواصفات أو الأسعار، فمع عدم التشابه للتفضيلات المُتعلقة بالأفراد فيساعد وجود الوفرة بالسيارات المعروضة على الوصول للسيارة المنشودة، وعلى سبيل المثال قد يجعل أحدهم الأولوية لشراء سيارة عائلية ومنها يهتم بعدد المقاعد لكي تتماشى مع الأسرة، ومن ناحية أخرى قد يقوم غيره بجعل المحرك ومنظومة الدفع بالمقام الأول لكي يحصل على سيارة بمحرك مُحدد بشكل مُسبق.

كيا كارينز للبيع مستعملة في السعودية

تتوفر كيا كارينز بإعلانات الإنترنت، وهي بأسعار مُتنوعة بما يجعل من السهل العثور عليها وفقاً لميزانية كل شخص، وهذا ما يرتبط بالثراء بسوق المستعمل على عنصر الأسعار، فيتوجه كل مُخطط للوصول إلى كيا كارينز للبيع ناحية السيارة التي تتلائم مع ميزانيته.

سيارة كيا كارينز للبيع مستعملة في السعودية

كيا كارينز للبيع في السعودية

يجعل البعض نمط الشراء الحديث الذي يرتبط بالتسوق الإلكتروني النمط المُفضل، حيث عدم الاحتياج للكثير من الوقت أو التواجد بصورة ضرورية بمكان مُحدد، فالفرد يستخدم التطبيقات الإلكترونية للعثور على كيا كارينز للبيع وغيرها من السيارات، وعلى الصعيد الآخر يعتمد مَن يمتلك سيارة ويريد بيعها على الإنترنت بهدف عرض السيارة على المُهتمين بالحصول عليها.

كيا كارينز للبيع في السعودية

يتبيّن مع متابعة أخبار كيا كارينز للبيع فهي معروضة ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، فيتمتع التطبيق بعدد كبير في المُستخدمين بما يدعم احتمالية إتمام عمليات البيع والشراء، وبعد وضع الإعلان تصل للأشخاص ومَن يجد السيارة المُناسبة فيتواصل مع المُعلن، وتجدر الإشارة إلى كون ميزة الإعلان المُباشر بتطبي مستعمل تكون على نحو مجاني.

سيارة كيا كارينز للبيع مستعملة في السعودية

كم سعر كيا كارينز للبيع مستعملة؟

هناك بعض الأمور المشاركة في عملية تحديد أسعار السيارات بسوق المستعمل، ويبدأ الأمر من الموديل فعندما تكون كيا كارينز للبيع فيُستند للموديل ومن الواضح مع رؤية أكثر من إعلان للسيارة تكون الموديلات الحديثة بأسعار ترتفع عن الموديلات الأقدم، وبالإضافة إلى كلما كانت السيارة مُزودة بتجهيزات أعلى فيرتفع سعرها بالمقارنة من التجهيزات الأقل.

كم سعر كيا كارينز للبيع مستعملة؟

تقوم حالة السيارة أيضاً بدور في التسعير وعندما تكون كيا كارينز للبيع بحالة جيدة وبسلامة تجهيزاتها يرتفع سعرها، ولذلك من المُحتمل قيام المُخطط للشراء بإجراء مُعاينة للسيارة، كما يعمل البعض على الاستناد لمُتخصص في الكشف عن السيارات للقيام بالفحص الدقيق، وتُصبح كيا كارينز للبيع في سوق المستعمل بسعر يبدأ من 8,000 ريال سعودي.

كم سعر كيا كارينز للبيع مستعملة؟

كيا كارينز للبيع بسعر رخيص

يعتبر جانب الحصول على السيارات بأفضل سعر من ضمن مزايا سوق المستعمل، ويسعى كل فرد لاقتناء توقيع العلامة الكورية الجنوبية بحالة جيدة وبالوقت ذاته بسعر يتماشى مع الميزانية، وفي هذا الصدد يبحث البعض عن كيا كارينز للبيع بسعر رخيص في السعودية، وجاءت السيارة بموديل    2004 بإعلانات تطبيق مستعمل، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

يتوسط شعار شركة كيا مُقدمة كيا كارينز 2004، ومن حيث سعرها فأوضحه المُعلن بكونه 8,000 ريال سعودي، ولكن بقابلية التفاوض أي أن السعر المذكورة من المُحتمل تخفيضه بالتواصل مع المُعلن.

كيا كارينز للبيع بسعر رخيص

سيارة كيا كارينز للبيع 2016

ظهرت السيارة مرة أخرى بموديل أحدث من الإعلان السابق، ولذلك يرتفع سعرها مع بعض التجهيزات التي ذكرها المُعلن، وبالنظر إلى الواجهة الخارجية للسيارة فهناك الشبك الأمامي، كما يتوسط شعار الصانع الكوري الجنوبي مُقدمة كيا كارينز 2016، مع وجود مصابيح أمامية عاملة بتنقية “LED” ومن الجهة الجانبية فالمرآة بإمكانية الطي بصورة كهربائية، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة كيا كارينز للبيع 2016

تكون كيا كارينز للبيع 2016 وتدعم خاصية الدخول الذكي، وبالدخول إليها فهي بشاشة مع وجود ذاكرة تخزين تقوم بدورها في حفظ إعدادت مقعد السائق، والسيارة بكاميرا خلفية لتوفير رؤية جيدة للسائق، وهي بسعر 50,000 ريال سعودي بوجود مساحة من التفاوض حول سعرها.

كيا كارينز للبيع 2023 جديدة في السعودية

تجعل فئة من الأشخاص الأولوية لاقتناء السيارات بحالة جديد غير مُستعملة مع الحصول على أحدث موديل، وتوجد كيا كارينز 2023 جديدة عن طريق الوكلاء المُعتمدين لشركة كيا بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، وهذه السيارة بأكثر من فئة بما ينعكس على مستوى الأسعار، ونُشير إلى الفئات بالأسعار على النحو التالي:

كيا كارينز للبيع 2023 جديدة في السعودية

كم سعر كيا كارينز للبيع 2023 جديدة؟

  • كيا كارينز 2023 فئة LX S1 1.5L سعرها: 89,698 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.
  • كيا كارينز 2023 فئة LX S2 1.5L سعرها: 93,148 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.
  • كيا كارينز 2023 فئة EX 1.5L سعرها: 98,898 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.
  • كيا كارينز 2023 فئة SX 1.4T سعرها: 111,548 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً: ما الذي يميز كيا كارينز 2023.. بالمقارنة مع المنافسين

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي كيا شركة الجبر

الموقع الرسمي كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل 6 أيام
غير محدد
تبوك

تويوتا هايلاندر 2020 في الرياض

قبل 5 ساعات
غير محدد
الرياض

كيا ريو 2015 في جدة بسعر 26 ألف ريال سعودي

قبل 5 ساعات
26,000 ريال سعودي
جدة

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 5 ساعات
47 ريال سعودي
الخفجى

مقالات ذات علاقة