مرسيدس 2015 مستعمل للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

المربع نت – ظهرت سيارة مرسيدس 2015 مستعمل للبيع ضمن الإعلانات المنشورة بالإنترنت، وتكون السيارة بمواصفات وتجهيزات مُتنوعة بما جعل سعره يختلف مع كل إعلان.

مرسيدس 2015 مستعمل

تندرج العلامة الألمانية بقائمة الشركات الفاخرة المُصنعة للسيارات، وهذا ما يُمكن الوصول إلى برؤية الإنتاج الخاص بها حيث تسعى على نحو مُستمر لتقديم سيارات بالأسواق العاملة بها على مستوى العالم، مع تدعيمها بجوانب تكنولوجية مُتقدمة للمساعدة في زيادة الترفيه وتوفير الأمور التي من شأنها العمل على تحسين تجربة القيادة.

مرسيدس 2015 مستعمل للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار 1

مرسيدس 2015 مستعمل للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

يختلف كل فرد في ميزانيته الموضوعة لاقتناء إحدى السيارات، وتجد شريحة ليست بالقليلة أن سوق السيارات المستعملة يمتلك العديد من المزايا من بينها إمكانية الحصول على سيارة بسعر يقل عنها وهي جديدة، ولذلك هناك مَن يحرص على اقتناء مرسيدس 2015 مستعمل، وذلك يكون من خلال المالكين للسيارة مع عرضها للبيع.

مرسيدس 2015 مستعمل

شراء مرسيدس 2015 مستعمل في السعودية

يتوجه الأفراد إلى سوق المستعمل سواء بطريقة تقليدية أو رقمية، وفيما يخص الطريقة الأولى فتكون بالذهاب إلى الأماكن العاملة بقطاع السيارات سواء كمعارض أو التجمعات التي تكون في مناطق مُعينة، أما الطريقة الرقمية فهي المُرتبطة بالتسوق الإلكتروني والبحث عن السيارات عبر توفرها بالإعلانات المنشورة بالإنترنت.

مرسيدس 2015 مستعمل للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

يجعل البعض الأولوية للشراء الإلكتروني حيث إنه لا يحتاج لبذل الوقت، فيُمكن الوصول إلى مرسيدس 2015 مستعمل على نحو سريع وبسيط بالتعرف على كافة المواصفات الخاصة بها مع سعرها، وعلى الجانب الآخر يستخدم المالكون التطبيقات الإلكترونية بهدف الوصول لأكبر شريحة من الباحثين المُهتمين بالحصول على توقيع الصانع الألماني بحالة مُستعملة، ومع مُتابعة أخبار السيارة فهي معروضة ضمن إعلانات تطبيق مستعمل بتجهيزات مُتنوعة.

شراء مرسيدس 2015 مستعمل في السعودية

كم سعر مرسيدس 2015 مستعمل؟

تشترك بعض النقاط في تحديد الأسعار خلال صُنع قرار شرائي يتعلق بسيارة مُستعملة، ولكن القاعدة العامة الاستناد إلى السعر الذي يُوضح بواسطة المُعلن عن السيارة، ومن المُلاحظ في مرسيدس 2015 مستعمل كونها بأسعار لا تتشابه على تطبيق مستعمل ويعود ذلك لعدم التشابع على مستوى الفئات، ومع تتبع إنتاج العلامة الألمانية فهي تطرح سيارات من تصنيفات كالسيدان والاس يو في والكوبيه وغيرهم، ويكون لكل سيارة سعرها وهو ما ينعكس أيضاً مع إعادة بيها وهي مستعملة.

كم سعر مرسيدس 2015 مستعمل؟

يختلف معدل الاستهلاك من مالك لآخر وهو ما يؤثر في مدى سلامة التجهيزات سواء الداخلية أو الخارجية، وعلى سبيل المثال يقوم ممشى السيارة بدور محوري في تحديد سعرها، ولذلك يكون الحرص على توضيح الممشى عند الإعلان عن مرسيدس 2015 مستعمل.

كم سعر مرسيدس 2015 مستعمل؟

مرسيدس 2015 مستعمل E-Class

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، وعمل على بيان مواصفاتها سواء من حيث جوانب التصميم الخارجي أو الداخلي وبالمرور بالإمكانيات والمحرك ومنظومة الدفع بالسيارة، وتنضم مرسيدس E كلاس 2015 لإنتاج الصانع الألماني وبالنظر إلى خارجيتها فهناك الشبك الأمامي كما يتوسط شعار شركة مرسيدس المُقدمة، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

مرسيدس 2015 مستعمل E-Class

تدعم السيارة خاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات، وفيما يرتبط بتجهيز المقاعد فهي مُغطاة من الجلد، وتكون مرسيدس 2015 مستعمل E-Class بمحرك ديزل ويتكون من 4 أسطوانات ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، والسيارة بممشى 400,000 كم وسعرها 60,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول السعر المذكور، فإذا كانت السيارة مُلائمة لأحدهم ويرغب بتخفيض سعر الشراء فيُمكن ذلك بالتواصل مع المُعلن.

سيارة مرسيدس بنز E-Class 2015 للبيع

أوضح المُعلن أنها مُزودة بفتحة سقف بانورامية ضمن التجهيزات ويتوسط شعار شركة مرسيدس مُقدمة مرسيدس بنز E-Class 2015 كما تكون المصابيح الأمامية مُتكيفة، وعلى نفس النهج السابق فالسيارة بمقاعد مُغطاة من الجلد كما تدعم خاصية البلوتوث مع إضاءة داخلية 3 ألوان، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

سيارة مرسيدس بنز E-Class 2015 للبيع

تستند السيارة لبعض أنظمة الحماية والسلامة من بينها نظام المحافظة على المسار مع مثبت للسرعة، وبالإضافة إلى نظام الكشف عن المنطقة العمياء، وهي بمحرك بنزين ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك، وتكون مرسيدس 2015 مستعمل بهذا الإعلان بممشى 194,000 كم وبسعر 85,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول سعرها.

مرسيدس بنز E-Class 2015 للبيع

مرسيدس 2015 مستعمل C-Class

تنضم إلى إعلانات تطبيق متسعمل وهذا الإعلان عن مرسيدس C كلاس 2015، ويُمكن ملاحظة المصابيح الأمامية المُزودة بتقنية “LED”، ومن الجهة الجانبية فتكون المرآة مع إشارات الانعطاف، وبالانتقال إلى الجهة الخلفية فالمصابيح الخلفية تسير أيضاً على نفس النهج أي عاملة بتقنية “LED”، وتدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون الاحتياج للمفتاح، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

مرسيدس 2015 مستعمل C-Class

إن السيارة بفتحة سقف بانورامية وتكون المقاعد مُغطاة من الجلد مع إمكانية ضبطها على نحو كهربائي، كما تتوفر شاشة أمامية مع ماوس وبمكيف هواء خلفي مع شاشة خرائط، وفيما يخص وسائل الحماية فمن بينها نظام الفرامل مانعة الانغلاق وحساسات أمامية وخلفية وبمثبت للسرعة وكاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق.

مرسيدس 2015 مستعمل C-Class في السعودية

كم سعر مرسيدس 2015 مستعمل C-Class؟

تحدث المُعلن عن المحرك ومنظومة الدفع بسيارته قبل الإشارة لسعرها، والسيارة بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك، وتكون مرسيدس 2015 مستعمل C-Class بممشى 310,000 كم وسعرها 87,500 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: داخلية مرسيدس اي كلاس 2024 تنكشف رسمياً مع تقنيات فريدة وثلاث شاشات

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة