انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مرسيدس SLC450 موديل 1977 الكلاسيكية تحصل على حزمة فريدة، حيث حصلت على منظومة حركة يابانية بمحرك تويوتا سوبرا MK4 مع نظام مكابح رياضي من فيراري مع الحفاظ على حالة السيارة الخارجية والداخلية لتظهر بحالة المصنع.

محرك تويوتا سوبرا في مرسيدس SLC

أراد مالك السيارة الحصول على محرك أخف وزناً مع المزيد من القوة الحصانية بدلاً من محرك V8 سعة 4.5 لتر المقدم بالسيارة من المصنع، لذلك قام بتعديل السيارة بمنظومة حركة يابانية بالكامل.

مرسيدس SLC450 موديل 1977

مرسيدس SLC450 موديل 1977

تأتي مرسيدس SLC الآن بمحرك 2JZ الياباني الشهير المكون من 6 أسطوانات بسعة 3.0 لتر معدل بشاحن توربيني من ميتسوبيشي ليولد قوة 400 حصان، مع العديد من التعديلات الإضافية الأخرى مثل نظام تبريد رياضي جديد، وعادم رياضي مصنع خصيصاً.

يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من أربع سرعات مأخوذ من تويوتا أريستو، مع وحدة تحكم إلكترونية للمحرك من شركة MoTeC تعمل أيضاً على ربط كافة الأنظمة الكهربائية بداخل السيارة لتعمل بالطريقة الصحيحة لها.

مرسيدس SLC450 موديل 1977

مرسيدس SLC بمكابح فيراري

تستمر التعديلات الفريدة بمنظومة الحركة مع حصول مرسيدس SLC الكلاسيكية على نظام مكابح رياضي من فيراري F40 للمحور الأمامي من العجلات ومكابح فيراري F430 للمحور الخلفي من العجلات.

للحصول على عجلات رياضية مناسبة لنظام المكابح الجديد قام المالك بتصنيع عجلات رياضية مصممة خصيصاً للسيارة بقياس 17 إنش، حيث يمتلك مالك السيارة شركة لتصنيع العجلات الرياضية وفقاً للطلب.

مرسيدس SLC450 موديل 1977

مواصفات مرسيدس SLC موديل 1977 المعدلة

تتميز هذه السيارة بكافة القطع الأصلية للمصنع، حيث لا توجد أيه اختلافات بالمظهر الخارجي للسيارة مع النسخة الأصلية، حيث حصلت فقط على عملية تجديد للطلاء الخارجي بعد توقف السيارة للعديد من الأعوام في وكالة مرسيدس.

حصلت مرسيدس SLC أيضاً على عملية تجديد داخلية بسيطة لفرش المقاعد الأمامية، مع الحفاظ على بطانة السقف الأصلية والمقاعد الخلفية ولوحة القيادة مع العدادات الأصلية للسيارة لتصبح هذه واحدة من أنظف السيارات المعدلة من مرسيدس SLC، واستغرقت عملية بناء هذه السيارة عامين لتظهر بهذه التفاصيل المبهرة مع الصوت الرياضي الفريد للمحرك الياباني الشهير، ويمكنكم التمتع بمواصفات هذه السيارة من خلال الفيديو التالي.

شاهد أيضاً:

المصدر: لاري تشين

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل