ارخص سيارة شيري 2023 في السعودية: تعرف على سعرها ومواصفاتها 1

المربع نت – إذا كنت من الباحثين عن سيارة سيدان اقتصادية، عليك إدخال شيري اريزو 5 وهي ارخص سيارة شيري 2023 في السعودية إلى قائمة السيارات التي قد تناسبك في الوقت الحالي.

ارخص سيارة شيري 2023 في السعودية

وتعد علامة شيري من العلامات الصينية التي استطاعت أن تكسب ثقة العملاء في السوق الخليجي بشكل عام، والسوق السعودي بشكل خاص، حيث تتوفر الآن بالمملكة من خلال موديلات السيدان والـ SUV.

ارخص سيارة شيري 2023 في السعودية: تعرف على سعرها ومواصفاتها 2

ويطلق على السيارات السيدان من شيري (عائلة أريزو) فهي تضم اريزو 5، واريزو 6 برو، والسيارات الـSUV تحمل اسم (عائلة تيجو) وهم : تيجو 2 برو، تيجو 4 برو، تيجو 7 برو،تيجو 8 برو، تيجو 8 برو ماكس.

وتُعد سيارة شيري أريزو هي ارخص سيارة شيري 2023 في السعودية، وتنتمي إلى فئة السيدان مدمجة الحجم وتتوفر من خلال وكلائها المحليين : شركة سنابل التابعة للناغي .

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» كل ما تريد معرفته عن موصفات ارخص سيارة شيري 2023 في السعودية وأسعارها وفقاً لآخر تحديث.

اقرأ أيضاً: ما الفرق بين سيارة شيري تيجو 8 برو ماكس 2022 وتيجو 8 برو في السعودية؟

اريزو 5

كم سعر شيري اريزو 5 ؟- ارخص سيارة شيري 2023

يهتم الكثير بمعرفة كم سعر شيري اريزو 5 السيارة الأرخص بين أسطول العلامة الصينية، والتي تتوفر الآن من خلال فئتين؛ ويبدأ سعر شيري اريزو 5 من 57,300 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

وذلك وفقاً لآخر تحديث رسمي من خلال موقع شركة سنابل – الوكيل المحلي للعلامة الصينية – ويفضل التواصل مع الوكيل في حال اتخاذ قرار الشراء لمعرفة احدث الأسعار حينها.

ارخص سيارة شيري 2023 في السعودية: تعرف على سعرها ومواصفاتها 3

مزايا ارخص سيارة شيري 2023 

وتجمع السيارة الصينية بين مجموعة من المزايا التي تتماشى مع فئتها السعرية، فهي تنتمي إلى فئة السيدان مدمجة الحجم، وكان ظهورها الأول في الصين عام 2016.

وتُقدم سيارة شيري اريزو 5 – ارخص سيارة شيري 2023 – معادلة السيارة التي تناسب المدينة وتتميز بالعملية، وتتمتع بداخلية منظمة وتصميم خارجي عصري وأنيق.

فحصلت ارخص سيارة شيري 2023 على واجهة أمامية أنيقة، بفضل الشبك الأمامي الأسود متوسط الحجم، والذي يوجد به خط من الكروم يتوسطه شعار شركة شيري الصينية.

كذلك يوجد فتحات تهوية في الواجهة الأمامية، فيما تميزت بحصولها على مصابيح أمامية بتصميم مستوحي من العيون البشرية، وجاءت مندمجة بانسيابية مع الشبك الأمامي لتمنح الواجهة نظرة جريئة.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل المصابيح الأمامية بتقنية الهالوجين بجانب الـLED، مع وجود فتحات تهوية أخرى في الصدام الأمامي، بجانب مصابيح الضباب الأمامية.

ومن الجانب، توجد المرايا الكهربائية بالكامل، والمدمج بها إشارات الانعطاف الـLED، مع وجود خطوط انسيابية تساعد على ديناميكية السيارة في السرعات العالية، كما تتوفر العجلات بتصميم رياضي قياس 16 بوصة.

ومن الخلف، فهي تأتي بمصابيح من الـLED، مع وجود خط من الكروم يصل المصابيح الخلفية ببعضهم البعض، كما يتوفر في الصدام الخلفي حساسات خلفية، ومصابيح ضباب وعواكس، كما توجد كاميرا خلفية.

ارخص سيارة شيري 2023 في السعودية: تعرف على سعرها ومواصفاتها 4

كيف تبدو مقصورة ارخص سيارة شيري 2023؟

أما من الداخل، فهي تتميز بتصميم عصري، وعدد من التجهيزات الأساسية التي تمنحك شعوراً بالراحة، فجاءت السيارة التي تتسع إلى 5 أفراد مع مقاعد مكسوة بالجلد.

وتتسع السيارة السيدان الصينية لوجود 5 أفراد بشكل مريح في المسافات الطويلة والسفر، كما تأتي المقاعد الخلفية مع إمكانية الطي؛ لزيادة مساحة الصندوق الخلفي.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي السيارة مع عجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد، بجانب عدادات بمؤشرات حمراء لإعطاء لمسة رياضية للسيارة، مع وجود شاشة صغيرة بقياس 3.5 بوصة في العدادات لعرض المعلومات الهامة للسائق أثناء رحلته.

فضلاً عن ذلك، زود الصانع الصيني سيارته من الداخل  بشاشة ترفيهية تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث بقياس 7 بوصة، لسهولة ربط الجوال بالسيارة.

اقرأ أيضاً: تعرف على عروض الناغي على سيارات فورد الأمريكية ..بقسط شهري يبدأ من 1,299 ريال شامل الضريبة

ارخص سيارة شيري 2023 في السعودية: تعرف على سعرها ومواصفاتها 5

كم سعة محرك شيري اريزو 5 ؟

والأن نصل إلى أحد التساؤلات المتكررة بين الراغبين في امتلاك السيارة الصينية، وهو كم سعة محرك شيري اريزو 5 ؟ حيث تـأتي السيارة السيدان الصينية مدعومة بمحرك مكون من 4 أسطوانات تنفس طبيعي، وسعته اللترية تبلغ 1,5 لتر.

ويعمل محرك شيري أريزو 5 على إنتاج قوة 114 حصان وعزم أقصى 141 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT، ونظام دفع أمامي.

مواصفات أنظمة الأمان ومساعدة السائق

وفيما يخص أنظمة السلامة والأمان ومساعدة السائق في السيارة الصينية، فقد حرصت شيري على تقديم المتسوى الأساسي الذي قد يبحث عنه الراغبين في امتلاك سيارة اقتصادية.

فجاءت سيارة شيري اريزو 5 2023 مُدعمة بـ  وسائد هوائية أمامية /وسائد هوائية جانبية / وسائد هوائية ستائرية، ويذكر أن الوسادة الهوائية من شركة Autoliv ، وهي الشركة المصنعة الأولى لـ (نظام حماية ركاب السيارة).

كذلك، السيارة السيدان الصنيية تأتي مجهزة أيضًا بالأتي:

  • تذكير حزام الأمان وحزام الأمان المحدود مسبقًا في الصف الأمامي.
  • تتوفر مع حساسات خلفية
  • بالإضافة إلى تواجد كاميرا خلفية
  • تدعم نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

المصادر

شيري السعودية

اقر أيضًا:تعرف على تقرير جي دي باور عن الجودة الأولية للسيارات الصينية عام 2022.. “شانجان وشيري يتصدران القائمة”

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة