6 سيارات اختبارية مذهلة من انفينيتي

المربع نت – قدمت شركة انفينيتي العديد من الطرازات الفريدة منذ بدايتها في عام 1989، وخلال هذه الأعوام قدمت العلامة اليابانية العديد من السيارات الاختبارية الملفتة للنظر، والتي لم تصل من قبل إلى مراحل الإنتاج النهائية كعادة العديد من السيارات الاختبارية المقدمة من العلامات التجارية العالمية، ولذلك سوف نستكشف معاً أبرز 6 سيارات اختبارية من انفينيتي لم تصل إلى خطوط الإنتاج.

6/6 انفينيتي Q50 أو روج الاختبارية

انفينيتي Q50 أو روج

6 سيارات اختبارية مذهلة من انفينيتي لم تصل إلى خطوط الإنتاج 1

في عام 2014 كشفت انفينيتي عن سيارة Q50 أو روج الرياضية في معرض ديترويت للسيارات، والتي كانت تستند إلى Q50 سيدان، ولكن بمنظومة حركة رياضية فريدة لمنافسة السيارات السيدان الفاخرة الألمانية، حيث حصلت على محرك V6 سعة 3.7 لتر توين تربو من نيسان GT-R، وكان من المفترض أن تقدم السيارة الرياضية بقوة 500 حصان مع 813 نيوتن متر من عزم الدوران.

حصلت السيارة على العديد من التعديلات الرياضية بجانب المحرك الأيقوني المأخوذ من GT-R مع قطع خارجية وداخلية من ألياف الكاربون، والعديد من التفاصيل التصميمة المستوحاة من سيارة ريدبول فورمولا 1 مثل ضوء الفرامل الخلفي، وحزمة التعديلات الديناميكية، وعجلة القيادة الرياضية مع مقابض لتغيير سرعة ناقل الحركة.

كانت انفينيتي Q50 أو روج سيارة رياضي مذهلة وكانت لتحدث فارق كبير في فئة السيارات السيدان الرياضية الفخارة، ولكن مع إقالة يوهان دي نيسشين، الرئيس التنفيذي السابق للعلامة اليابانية اختفت كل الفرص لإطلاق النسخة الإنتاجية بالأسواق العالمية.

5/6 انفينيتي إميراج E الاختبارية

انفينيتي إميراج E الاختبارية

نشاهد المزيد من القصص المؤسفة مع واحدة من أبرز السيارات اليابانية الحديثة والتي لم تنل الحظ الكافي لتصل إلى المرحلة الإنتاجية، حيث قامت انفينيتي بإطلاق سيارة إميراج E الكهربائية الرياضية في عام 2012 معرض جنيف للسيارات، والتي كانت تعد سيارة كهربائية بقوة 402 حصان.

كانت تعتمد انفينيتي إميراج E على زوج من المحركات الكهربائية والتي تتصل مع بطارية صغيرة تكفي لمدى حركة 48 كيلومتر بالشحنة الواحدة، ولكن كانت تعتمد السيارة على محرك ثلاثي الأسطوانات لتوليد الطاقة الكهربائية بشكل مستمر للسيارة الرياضية الكهربائية.

كان من المخطط إطلاق انفينيتي إميراج E للأسواق الأوروبية، والتي كانت جديدة على العلامة اليابانية حيث بدأت انفينيتي بالظهور في أوروبا من عام 2008 فقط، وفي عام 2019 غادرت انفينيتي أوروبا بسبب ضعف المبيعات لتنتهي كافة الفرص المتاحة لسيارة إميراج E الكهربائية.

4/6 انفينيتي جران توريزمو الاختبارية

انفينيتي جران توريزمو الاختبارية

في عام 2015 كشفت انفينيتي عن سيارة جران توريزمو الاختبارية للمرة الأولى في معرض شنغهاي للسيارات، والتي كانت تمثل فكرة العلامة اليابانية لإطلاق سيارة خارقة، ولكن بالرغم من عدم حصولها على محرك والعديد من الأساسيات الهامة للسيارات الإنتاجية، كان من المهم حصولها على عملية تطوير لتصبح سيارة إنتاجية حقيقية.

كانت انفينيتي جران توريزمو الاختبارية سيارة رياضية فريدة من نوعها والتي كان من الممكن أن تصبح منافس شرس لسيارة لكزس LC، ولكن لم تبذل العلامة اليابانية المزيد من الوقت والأموال لتصبح سيارة إنتاجية واقتصر الأمر على ظهورها في لعبة جران توريزمو 6 فقط.

3/6 انفينيتي Q60 بلاك إس

انفينيتي Q60 بلاك إس

تستمر النهايات المؤسفة للسيارات الاختبارية من انفينيتي مع Q60 بلاك إس، والتي كانت تتميز بمحرك V6 توين تربو بقوة 400 حصان يتصل مع نظام هجين ثنائي مستوحى من سيارات فورمولا 1، والتي كانت أول سيارة في العالم في وقتها تحصل على هذه التقنيات المتقدمة، بالإضافة إلى العديد من التعزيزات الرياضية والديناميكية مع قطع ألياف الكاربون وغيرها من التجهيزات القوية.

لنفس السبب المتعلق بنهاية انفينيتي إميراج E الكهربائية، لم تتمكن Q60 بلاك إس من الوصول إلى خطوط الإنتاج بسبب مغادرة انفينيتي الأسواق الأوروبية.

2/6 انفينيتي QX الاختبارية

انفينيتي QX الاختبارية

في معرض ديترويت للسيارات بعام 2019 كشفت العلامة اليابانية عن سيارة الدفع الرباعي الاختبارية الكهربائية بالكامل QX، والتي تميزت بتصميم خارجي انسيابي فريد مع العديد من التقنيات المتقدمة، ولكن بسبب زيادة تكلفة تطوير هذه السيارة الاختبارية المذهلة توقفت انفينيتي عن بذل المزيد من الجهد لتطوير السيارة الاختبارية والتي لاتزال مبهرة حتى بعد مرور 4 سنوات على ظهورها عالمياً للمرة الأولى.

1/6 انفينيتي QS الاختبارية

انفينيتي QS الاختبارية

مع قصة مشابهة لسيارة انفينيتي QS كشفت العلامة اليابانية في معرض شنغهاي للسيارات بعام 2019 عن Qs الاختبارية، والتي كانت تمثل مستقبل العلامة اليابانية مع السيارات الكهربائية عالية الأداء، مع تصميم خارجي لسيارات السيدان وخطوط تصميمة انسيابية مع عجلات رياضية بقياس 22 إنش.

تتميز Qs بالتصميم الخارجي الفريد مثل سيارة الدفع الرباعي QX لتمثل هذه السيارات المستقبل الكهربائي للعلامة اليابانية، وبالرغم من مرور 4 سنوات على إطلاقها للمرة الأولى لا تزال هذه السيارات تحظى ببعض الأمل خاصة مع التوجه العالمي للسيارات الكهربائية، حيث من الممكن أن نشاهد سيارات كهربائية بالكامل بتصميمات مشابهة في المستقبل.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات إنفينيتي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: CarBuzz

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد موستنج 2015. 5.0 فل كامل

قبل دقيقتين
غير محدد
المدينة المنورة

تويوتا كامري 2006 في جدة

قبل دقيقتين
13,500 ريال سعودي
جدة

لكزس GX 2015 في الباحة

قبل 13 دقيقة
125,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة