ترافرس ستاندرد 2023: مواصفات شيفروليه ترافرس LS بالتفصيل 1

المربع نت – شيفروليه ترافرس هي اس يو في كبيرة الحجم، تعد الخيار الاقتصادي والعملي في تشكيلة سيارات الصانع الأمريكي، وهي خيار أقل رفاهية من تاهو وسوبربان، وتبقى سيارة عائلية ممتازة حتى في فئتها القياسية، في السطور التالية نتعرف على تفاصيل مواصفات ترافرس LS “الفئة القياسية”.

خارجية شيفروليه ترافرس ستاندرد

شيفروليه ترافرس بعد تحديث الفيس ليفت أصبحت بواجهة أمامية أكثر اندماجا وجرأة مع تصغير المصابيح النهارية وتصميم مغاير للمصابيح الرئيسية، وبالنسبة للتجهيزات فتشمل المصابيح الرئيسية LED D-Optic المميزة مع الإضاءة النهارية LED، والمرايا الخارجية تدعم التدفئة وقابلية للتعديل والطي كهربائيا، وترتكز ترافرس على جنوط عجلات ألمنيوم مقاس 18 بوصة بطلاء فضي لامع، والمصابيح الخلفية بتقنية LED مع ميزة الإيقاف والانعطاف جعلها تحديث الفيس ليفت أكثر نقاء ووضوحا من قبل. ومخرج العادم واحد على كل طرف يأتي بشكل دائري في هذه الفئة. والباب الخلفي يفتح يدويا.

ترافرس ستاندرد 2023: مواصفات شيفروليه ترافرس LS بالتفصيل 4

داخلية شيفروليه ترافرس ستاندرد

ترافرس ستاندرد 2023: مواصفات شيفروليه ترافرس LS بالتفصيل 5

بالانتقال إلى داخلية سيارة ترافرس ستاندرد حيث توجد 3 صفوف من المقاعد، يحظى السائق بمقعد قابل للتعديل يدويا في 6 وضعيات، فيما مقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل يدويا في 4 وضعيات. والأهم في ترافرس ستاندرد أن الصف الثالث يأتي كامل بتصميم واسع يمكن أن يسع 3 ركاب بطول قصير أو راكبين بالغين مع طفل براحة جيدة إلى حد ما في رحلات المسافة القصيرة إلى المتوسطة، أو 3 ركاب من صغار السن ومتوسطي الطول في رحلات طويلة، ومن ثم تصل السعة الإجمالية في ترافرس ستاندرد إلى 8 ركاب.

تحظى في ترافرس ستاندرد بشاشة معلومات وترفيه مقاس 7 بوصة تشتغل بنظام شيفروليه 3 الداعم للاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع ذاكرة للتطبيقات وإمكانية تخصيص إعدادات. ونظام الصوت القياسي مكون من 6 سماعات. ويأتي مكيف الهواء أوتوماتيكي مع قابلية التحكم في 3 مناطق بشكل مستقل وللصفوف الخلفية تأتي فتحات مكيف هواء في السقف.

ترافرس ستاندرد 2023: مواصفات شيفروليه ترافرس LS بالتفصيل 6

اقرأ أيضا: شيفروليه ترافرس نص فل ضد مازدا CX-9 فل كامل: سيارة عائلية من 3 صفوف

أنظمة مساعدة في ترافرس ستاندرد

يميز ترافرس ستاندرد في جانب الأمان توفرها بوسائد هوائية توفر حماية لجميع الركاب عند الحاجة إليها -لا قدر الله- فتشمل الوسائد الأمامية للسائق والراكب الأمامي والوسائد الجانبية الأمامية لكل من السائق والراكب الأمامي والوسائد الستائرية لمنطقة الرأس والحماية من التصادمات الجانبية لجميع الصفوف. تأتي ترافرس ستاندرد أيضا بنظام تحذير التصادم الأمامي بالمشاة مع فرامل طوارئ ذاتية في حالة الطوارئ وبالطبع توجد أنظمة أساسية مثل الفرامل المانعة للانغلاق والتحكم في الجر ومساعد الفرامل والثبات الإلكتروني وكاميرا الرؤية الخلفية للمساعدة في الركن.

ترافرس ستاندرد 2023: مواصفات شيفروليه ترافرس LS بالتفصيل 7

محرك شيفروليه ترافرس ستاندرد

تأتي شيفروليه ترافرس ستاندرد بمحرك 6 أسطوانات على شكل V بسعة 3.6 لتر مقترن بناقل حركة 9 سرعات أوتوماتيك موجه إلى نظام جر أمامي يخرج قوة 310 حصان وعزم دوران 361 نيوتن متر وتتمتع بكفاءة استهلاك وقود 11.8 كم/ لتر.

كم سعر شيفروليه ترافرس ستاندرد؟

وفقا لموقع شيفروليه السعودية، تتوفر ترافرس ستاندرد بحوالي 147 ألف ريال سعودي شامل الضريبة، قد يقل أو ينقص، عند الوكيل الجميح للسيارات.

شاهد أيضا: شيفروليه كابتيفا 2023 شوف الفئات مع أسعارها بالضريبة #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: شيفروليه السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة