المربع نت – كشفت علامة KG موبيليتي المعروفة مسبقاً باسم سانغ يونغ عن ثلاث سيارات اختبارية كهربائية جديدة كلياً للمرة الأولى في معرض سيول للسيارات 2023، وغيرت الشركة اسمها الأسبوع الماضي ضمن عملية تغيير شاملة لهوية العلامة واتجاهات التصميم لها.

KG F100 الاختبارية

KG Mobility

سانغ يونغ تكشف عن SUV جديدة بتصميم مستوحى من تويوتا FJ كروزر

ظهرت السيارة الاختبارية الأولى والأبرز من شركة KG الكورية بتصميم مستقبلي يتشابه كثيراً مع تصميم تويوتا إف جي كروزر الشهيرة، ولكن بمصابيح أمامية LED بعرض مقدمة السيارة بالكامل مع العديد من الخطوط التصميمة العضلية، وصولاً إلى جانبي السيارة الاختبارية حيث نشاهد المزيد من التفاصيل التصميمية التي تتشابه مع تصميم سيارة الدفع الرباعي المقدمة من تويوتا.

نشاهد المزيد من الخطوط التصميمية العضلية على جانبي KG F100 الاختبارية، مع العجلات الرياضية الكبيرة، وصولاً للمقطع الخلفي حيث نشاهد تصميم جديد مع مصابيح LED وجناح خلفي كبير بنهاية سقف السيارة، والعديد من التفاصيل التصميمية لسيارات الدفع الرباعي المجهزة للطرق الوعرة.

KG O100 الاختبارية

KG Mobility

تظهر شاحنة O100 الاختبارية الجديدة بتصميم مستوحى من سانج يونج توريس EVX الجديدة كلياً، مع المصابيح النهارية بمنظومة إضاءة LED ومصابيح إضاءة رئيسية مدمجة بالمصد الأمامي مع العديد من التفاصيل الجمالية المستوحاة من سيارات الدفع الرباعي المخصصة للطرقات الوعرة.

KG KR10 الاختبارية

KG Mobility

تظهر KG KR10 الاختبارية بتصميم خارجي مماثل لسيارة اختبارية كشفت عنها سانج يونج من قبل في عام 2021، والتي تتميز بتصميم خارجي مستوحى من سيارات جيب، ولكن بمنظومة حركة كهربائية بالكامل.

KG توريس EVX الاختبارية

سانغ يونغ تكشف عن SUV جديدة بتصميم مستوحى من تويوتا FJ كروزر 1

كشفت أيضاً شركة KG عن توريس EVX الكهربائية والتي شهدناها من قبل بشعار شركة سانج يونج، والتي تتميز بمدى حركة كهربائية يصل إلى 500 كيلومتر بالشحنة الواحدة بفضل بطاريات فوسفات الحديد الليثيوم من شركة BYD الصينية، والتي من المتوقع أن يتم طرحها في كوريا بسعر يبدأ من حوالي 30 مليون وون كوري (86 ألف ريال) هذا الخريف.

KG Mobility KG Mobility KG Mobility KG Mobility

شاهد أيضاً:

المصدر: hankyung

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل