هيونداي تدشن سوناتا الجيل الجديد في معرض سول الكوري وتكشف المحركات 1

المربع نت – بعد أيام من الكشف عن هيونداي سوناتا 2024 الجديدة على صفحات الإنترنت، دشنت هيونداي السيدان الأنيقة في معرض سول للتنقل وكشفت عن بعض مواصفاتها التقنية، أبرزها توافر السيارة بمحرك 2.5 لتر بالتنفس الطبيعي، ومحرك آخر 2.5 لتر تيربو لفئة N Line الرياضية، ومحرك ثالث 2.0 لتر هايبرد، ولكن لم تذكر هيونداي أرقام الأداء.

وحصلت السيدان على مجموعة تحديثات جمالية جذرية للتصميم الخارجي، أبرزها شريط ضوئي LED ممتد بعرض المقدمة؛ مشابه لما رأيناه في موديل كونا وستاريا ميني فان وهيونداي ازيرا الأكبر حجماً. وكشفت هيونداي في الصور المرفقة عن سوناتا القياسية وسوناتا N Line الرياضية.

هيونداي تدشن سوناتا الجيل الجديد في معرض سول الكوري وتكشف المحركات 2

هيونداي تدشن سوناتا الجيل الجديد في معرض سول الكوري وتكشف المحركات 3

كما حصلت سوناتا N Line على أنابيب عادم رباعية وجنوط 19 إنش جديدة مع مصابيح خلفية معدلة بتصميم مسطح بعض الشيء، وانخفض موضع شعار H الخلفي أسفل الوحدات الضوئية، مع مصدات خلفية جديدة أكثر شراسة وجراءة.

هل هذه أفخم مقصورة في تاريخ سوناتا؟ 

وتتميز المقصورة بأول شاشة منحنية فاخرة في سيارات هيونداي، بتصميم مشابه لشاشة بي ام دبليو iDrive 8، تجمع بين لوحة عدادات رقمية 12.3 إنش وشاشة المعلومات الترفيهية اللمسية بنفس الحجم في إطار زجاجي موحد.

هيونداي تدشن سوناتا الجيل الجديد في معرض سول الكوري وتكشف المحركات 4

كما استلمت المقصورة تصاميم انسيابية متصلة لفتحات التهوية الداخلية، ومقود جديد، وازدادت مساحة وطول مسند الذراع وأضافت هيونداي مسنداً لراحة اليد، مع استخدام مواد أفخم وأعلى جودة في مختلف أنحاء المقصورة.

هيونداي تدشن سوناتا الجيل الجديد في معرض سول الكوري وتكشف المحركات 5 هيونداي تدشن سوناتا الجيل الجديد في معرض سول الكوري وتكشف المحركات 6  هيونداي تدشن سوناتا الجيل الجديد في معرض سول الكوري وتكشف المحركات 7 هيونداي تدشن سوناتا الجيل الجديد في معرض سول الكوري وتكشف المحركات 8 هيونداي تدشن سوناتا الجيل الجديد في معرض سول الكوري وتكشف المحركات 9 هيونداي تدشن سوناتا الجيل الجديد في معرض سول الكوري وتكشف المحركات 10  هيونداي تدشن سوناتا الجيل الجديد في معرض سول الكوري وتكشف المحركات 11

المصدر: هيونداي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة