بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 39

المربع نت – أثارت بي ام دبليو XM الجديدة ضجة كبرى وقت تدشينها العام الماضي، لكونها أقوى سيارة SUV في تاريخ العلامة البافارية، وأول سيارة هجينة في تاريخ قسم M الرياضي، كما أنها أول سيارة يصنعها قسم M من الصفر بدون الاعتماد على موديل آخر قياسي منذ موديل M1 الكلاسيكي منذ عدة عقود.

وأعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الرسمي لمجموعة بي ام دبليو في السعودية، عن انطلاق سيارة XM الجديدة في المملكة.. وستتوفر الـ SUV الفاخرة بمحرك 4.4 لتر 8 سلندر توين تيربو بقوة 490 حصان وعزم دوران 650 نيوتن متر، مقترن بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع رباعي، مع محرك كهربائي واحد لرفع القوة الإجمالية للسيارة إلى 653 حصان والعزم إلى 800 نيوتن متر، ما يجعلها أقوى سيارة M قانونية للطرق حتى الآن، وتتسارع هذه النسخة من السكون إلى 96 كلم\س في 4.1 ثانية.

بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 40

بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 41

متى سنرى النسخة الرائدة لبي ام دبليو XM؟ 

جدير بالذكر أن بي ام دبليو تنوي تقديم نسخة أفخم وأسرع من XM بقوة مدهشة 745 حصان وعزم 997 نيوتن متر في الصيف القادم، وقد تصل هذه النسخة لأسواق الخليج قبل نهاية العام.

وستتوفر XM بجنوط 22 إنش أو 23 إنش عملاقة حسب الاختيار، وتأتي بتصميم خارجي عضلي ملفت للنظر، بشبك ضخم مضيء، ومصابيح أمامية منقسمة، وأنابيب عادم مكدسة عمودياً.

بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 42

الداخلية فاخرة بدون شك كما هو متوقع من العلامة البافارية، مع عناصر مشتركة مع X7 فيس ليفت الجديدة، وحصلت السيارة على نظام معلومات ترفيهية iDrive 8 جديد مع لوحة عدادات رقمية وأحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق لبي ام دبليو.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 43  بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 44 بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 45 بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 46 بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 47 بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 48 بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 49  بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 50 بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 51 بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 52 بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 53 بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 54 بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 55 بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 56 بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 57 بي ام دبليو XM الـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة تصل للسعودية 58

المصدر: شركة محمد يوسف ناغي

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة