المربع نت – حصلت سوزوكي جمني على العديد من التعديلات الخارجية والداخلية لتتشابه مع مرسيدس جي كلاس بالعديد من الأسواق العالمية، ولكن كشفت شركة مارفيلوس اليابانية عن حزمة جديدة من التعديلات لتحويل سوزوكي جمني إلى جيب شيروكي XJ صغيرة الحجم.

سوزوكي جمني بمظهر جيب شيروكي XJ

تتميز سوزوكي جمني بمقدمة جيب شيروكي XJ والتي ظهرت عالمياً للمرة الأولى في 1983 وتعد بالفعل واحدة من أشهر طرازات جيب حول العالم، وبالعودة مجدداً إلى جمني المعدلة من شركة مارفيلوس نشاهد الشبكة الأمامية الجديدة مع مصابيح أمامية مربعة ومصابيح إشارة منفصلة لتتشابه كثيراً مع شيروكي XJ.

سوزوكي جمني تتحول إلى جيب شيروكي XJ بعد تعديلات يابانية

سوزوكي جمني بمظهر جيب شيروكي XJ

بالإضافة إلى المصابيح والشبكة الأمامية نشاهد المصد الأمامي الجديد والذي يظهر بمصابيح أمامية LED، وصولاً إلى جانبي سوزوكي جمني حيث نشاهد أقواس العجلات الإضافية الكبيرة باللون الأسود مع عجلات رياضية كبيرة وإطارات مخصصة للطرق الوعرة، ويظهر المقطع الخلفي للسيارة بنفس التصميم المعتاد لسوزوكي جمني.

توفر شركة مارفيلوس اثنين من الخيارات لحزمة تعديلات سوزوكي جمني، حيث قد ذكرنا بالفعل أبرز ما يميز الإصدار الأقوى، ويأتي الخيار الإضافية بحزمة أقل من التعديلات الرياضية مع الحفاظ على مقدمة جيب شيروكي XJ، ولكن بدون المصابيح الأمامية بالمصد، وأقواس العجلات الجانبية الكبيرة.

سوزوكي جمني بمظهر جيب شيروكي XJ

منظومة الحركة في سوزوكي جمني

تقدم سوزوكي جمني بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة 101 حصان، أو بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 0.65 لتر تربو يولد قوة 63 حصان، وتأتي النسخة الرائدة بمظهر رياضي قوي مع نظام تعليق رياضي متقدم لزيادة ارتفاع جمني بمقدار 76 مم، وتأتي النسخة الأخرى بزيادة 38 مم.

سعر سوزوكي جمني بمظهر جيب شيروكي XJ

توفر شركة مارفيلوس اليابانية إمكانية الحصول على القطع الخارجية بشكل منفصل، ولكن يبلغ السعر الإجمالي للحزمة الأولى الأقل تجهيزاً نحو 2.33 مليون ين ياباني (66 ألف ريال)، وتبلغ حزمة التعديلات المتقدمة لسوزوكي جمني نحو 2.69 مليون ين ياباني (76 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

المصدر: kuruma

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سوزوكي جمني 2024 في الرياض بسعر 90 ألف ريال سعودي

قبل 3 أسابيع
90,000 ريال سعودي
الرياض

سوزوكي جمني 2001 في العيدابى بسعر 9 آلاف ريال سعودي

قبل 4 أسابيع
9,000 ريال سعودي
العيدابى

سوزوكي جمني

قبل 4 أسابيع
22,000 ريال سعودي
جيزان

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل