صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 1

المربع نت – عودناكم في المربع نت أن نطلعكم سريعا على جديد السيارات أولا بأول، وقبل أيام رصدنا أول الصور لوصول سيارة تويوتا كراون في شكلها الجديد، فهل تعلم أنها قد تتوفر بأكثر من شكل للجسم. إليكم كل ما نعرفه حتى اللحظة.

تويوتا كراون الجديدة تأتي في 4 أشكال

صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 2

صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 3

الشكل الأول (الأول من يسار الصورة) الذي رصدته عدسات كاميرات المربع نت هي تويوتا كراون الكروس أوفر. والشكل الثاني (الثالث من يسار الصورة) الذي قد يصل إلى المملكة أيضا هي تويوتا كراون السيدان الذي تميل إلى الظهور الفاخر أكثر من ديناميكية التصميم.

تويوتا كراون الجديدة التي وصلت إلى السعودية فيما قد يبدو بجسم سيارة سيدان، لكن في الواقع هذه نسخة الكروس أوفر على حد التعريف الرسمي من العلامة اليابانية، والتي عند الكشف الرسمي عن السيارة استُعرضت أجسامها الأربعة المختلفة. ومع ذلك، فإنه عند تقديم تويوتا كراون الكروس أوفر في الولايات المتحدة قد تم تعريفها على أنها “سيدان” بارتفاع أعلى من كامري بـ4 بوصات فقط، ما يعني أن كراون الكروس أوفر قد تقدم في بعض الأسواق على أنها سيدان.

تويوتا كراون النسخة الرياضية، باللون الأحمر في الصورة، تأتي كسيارة كروس أوفر مع باب خلفي من نوع هاتشباك. والشكل الرابع، باللون الذهبي في الصورة، تصنفه تويوتا أنه من نوع الجسم “استيت” المعروف أيضا باسم “واجون” والذي يعد نسخة بخلفية مطولة لمساحة أمتعة أكبر مع باب خلفي للوصول إلى منطقة الأمتعة غير المنفصلة عن الركاب بعكس السيدان.

صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 4

ألوان تويوتا كراون

وفقا لإعلان تويوتا عن التوفر العالمي فإن لون كراون الذي رصدناه في صور المربع نت هو “البرونز الثمين”، أما اللون الذهبي المشار إليه بالأعلى فيسمى “راي الثمين” (Precious Ray) وستتوفر كراون الجديدة عالميا بإجمالي 12 لون للجسم الخارجي، إلى جانب ألوان ثنائية، مع 4 مجموعات ألوان مختلفة للداخلية.

ما الذي نعرفه عن تويوتا كراون 2023؟

صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 5

حاليا لا يوجد معلومات عن المواصفات التي ستتوفر بها تويوتا كراون في السعودية، بخلاف خيار المحرك 2.5 لتر، إليكم الخيارين المعلنين عالميا:

الأول مجموعة محرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر بنزين هايبرد متصل بمحركين كهربائيين بقوة 236 حصان مع ناقل حركة E-CVT وهو الذي تأكد توفره مع نظام دفع أمامي متمتعا بكفاءة استهلاك وقود 26.1 كم/ لتر. (عالميا يتوفر مع نظام دفع كلي). والثاني مجموعة محرك 4 سلندر بسعة 2.4 لتر بنزين تيربو هايبرد متصل بمحرك أمامي بقوة 340 حصان وعزم دوران 542 نيوتن متر مع ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك ونظام دفع كلي دائم.

صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 6

وفي المواصفات العالمية للفئة العليا من تويوتا كراون مصابيح أمامية رباعية من نوع LED مع الإضاءة المرتفعة وميزة تكيف الإضاءة والتشغيل والغلق التلقائي. والمرايا الخارجية كهربائية بالكامل ومدفأة مع مؤشر المنطقة العمياء، والمساحات مستشعرة للمطر.

وفي الداخل مقاعد جلد، الأمامية تدعم الضبط الكهربائي والتبريد والتدفئة والخلفية تدعم التدفئة. ومكيف الهواء بتحكم ثنائي المنطقة مع نظام مقاومة غبار وتكنولوجيا تنقية الهواء. وشاشة السائق الرقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة بمثل مقاس الشاشة المتصلة بها لنظام المعلومات والترفيه والمتصلة بنظام كاميرا محيطية ومتكاملة مع نظام JBL الصوتي من 11 سماعة ودعم الاقتران اللاسلكي بالجوال عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. وتوزع 4 منافذ USB-C في المقصورة: 2 في الأمام و2 في الخلف. ولوحة الشاحن اللاسلكي بها مصباح يؤشر عند اكتمال شحن الجوال.

صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 7

يحظى السائق بمساعدة مجموعة أنظمة تويوتا المتطورة TSS 3.0 التي تتضمن أو يزيد عليها نظام مثبت السرعة المتكيف الذي يدعم كامل نطاق السرعة ونظام تفادي التصادم الأمامي مع فرامل الطوارئ الذاتية ومراقبة المنطقة العمياء ونظام البقاء في المسار المحسن للتعرف على خطوط المسار.

شاهد أيضا: ألبوم أجيال تويوتا كراون بعد وصولها السعودية

ألبوم صور تويوتا كراون الجيل الجديد

صور تويوتا كراون 2023 كروس أوفر

صور تويوتا كراون 2023 سيدان

صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 32 صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 33 صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 34

صور تويوتا كراون 2023 النسخة الرياضية

صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 35 صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 36 صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 37

صور تويوتا كراون 2023 استيت

صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 38 صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 39 صور تويوتا كراون في 4 أشكال للجسم.. بعد وصولها السعودية إليكم الخيارات المختلفة التي تتوفر بها 40

صور تويوتا كراون بكاميرا المربع نت

 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: التقارير الصحفية للإعلان الرسمي من تويوتا 1، 2، 3، تقديم تويوتا كراون في الولايات المتحدة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة