المربع نت – كشفت فورد عن إصدارات جديدة لشاحنة رينجر في أوروبا بالعديد من التجهيزات المخصصة للطرق الوعرة مع مظهر خارجي رياضي قوي، وتطلق فورد على الإصدارات الجديدة وايلدتراك إكس و تريمور.

مواصفات فورد رينجر وايلدتراك إكس الجديدة

حصلت شاحنة فورد رينجر على العديد من التعديلات الرياضية لمنظومة التعليق مع إصدار وايلدتراك إكس لزيادة ارتفاع الشاحنة بمقدار 26 مم، مع عرض المسافة بين الإطارات الرياضية بمقدار 30 مم لتعزيز الثبات على الطرقات الوعرة، مع نظام تعليق رياضي من شركة Bilstein لتعزيز الأداء على الطرقات الوعرة بدون التأثير على تجربة قيادة الشاحنة على الطرقات العامة.

فورد رينجر تحصل على إصداري وايلدتراك إكس و تريمور بتجهيزات خاصة للطرق الوعرة

فورد رينجر وايلدتراك إكس

تأتي رينجر وايلدتراك إكس أيضاً بالعديد من التجهيزات الإضافية لتعزيز تجربة القيادة على الطرقات الوعرة، مع نظام روك كراول والذي يعمل على التحكم في منظومة الدفع للحصول على الأداء المثالي عند عبور التضاريس الوعرة والطرق الصخرية.

تتميز فورد رينجر وايلدتراك إكس بحزمة من التعديلات الخارجية لتعزيز المظهر الرياضي للشاحنة مع مصابيح LED أمامية إضافية، ولمسات متعددة باللون الأسود، وشعارات وايلدتراك إكس، مع عجلات رياضية بقياس 17 إنش بإطارات مخصصة للطرق الوعرة، بالإضافة إلى مقاعد داخلية من جلد الغزال والعديد من اللمسات الرياضية ونظام معلومات ترفيهية متقدم.

مواصفات فورد رينجر تريمور الجديدة

فورد رينجر تريمور

تتشابه رينجر تريمور كثيراً مع وايلدتراك إكس بمنظومة التعليق الرياضية والعجلات الرياضية مع تقنيات الدفع الرباعي المتقدمة للطرق الوعرة، وتختلف بحصولها على نظام تعليق رياضي مع عتبات جانبية من الألمنيوم، وأماكن لسحب المركبات الأخرى بمقدمة السيارة، مع العديد من اللمسات الرياضية بالتصميم الخارجي وبداخلية الشاحنة مع شعارات تريمور.

منظومة الحركة في فورد رينجر وايلدتراك إكس و تريمور

تقدم شاحنة فورد رينجر بمحرك ديزل رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر توين تربو بقوة 202 حصان مع 500 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ينقل الحركة إلى نظام الدفع الرباعي للعجلات، وتتوفر أيضاً الشاحنة بمحرك ديزل V6 بسعة 3.0 لتر، ومحرك بنزين V6 بسعة 3.0 لتر.

صور فورد رينجر وايلدتراك إكس

فورد رينجر وايلدتراك إكس فورد رينجر وايلدتراك إكس فورد رينجر وايلدتراك إكس فورد رينجر وايلدتراك إكس فورد رينجر وايلدتراك إكس فورد رينجر وايلدتراك إكس

صور فورد رينجر تريمور

فورد رينجر تريمور فورد رينجر تريمور فورد رينجر تحصل على إصداري وايلدتراك إكس و تريمور بتجهيزات خاصة للطرق الوعرة 1 فورد رينجر تريمور فورد رينجر تريمور فورد رينجر تريمور فورد رينجر تريمور فورد رينجر تريمور فورد رينجر تريمور

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: فورد

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل