استون مارتن DBX مانسوري

المربع نت – كشفت مانسوري الألمانية عن نسخة جديدة من استون مارتن DBX والتي تتميز بالعديد من التعديلات الحصرية لتعزيز الأداء الديناميكي مع رفع القوة الحصانية إلى 800 حصان لتتفوق على النسخة الأقوى من DBX المقدمة من العلامة الإنجليزية.

تقدم استون مارتن DBX القياسية بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو يولد قوة 550 حصان مع 700 نيوتن متر من عزم الدوران، وتقدم أيضاً العلامة الإنجليزية إصدار DBX 707 الفائق والذي يتميز بقوة 707 حصان مع 900 نيوتن متر من عزم الدوران.

استون مارتن DBX تحصل على تعديلات بقوة 800 حصان من مانسوري الألمانية 1

منظومة الحركة في مانسوري استون مارتن DBX

استون مارتن DBX مانسوري

تتفوق نسخة مانسوري من DBX بحصولها على شواحن توربينية أكبر مع تعديل وحدة التحكم الإلكترونية بالمحرك لرفع القوة إلى 800 حصان مع 1,000 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.8 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 325 كم/ ساعة.

تصميم مانسوري استون مارتن DBX

لا تعد هذه هي النسخة الأولى المعدلة من مانسوري لسيارة استون مارتن DBX، ولكن تتميز هذه النسخة باللون الخارجي الرمادي مع حزمة كبيرة من ألياف الكاربون ولمسات متعددة باللون الأسود.

استون مارتن DBX مانسوري

حصلت استون مارتن DBX على العديد من القطع المصنعة خصيصاً من ألياف الكاربون مثل مشتت هواء أمامي، وغطاء المحرك، ومنافذ هوائية جانبية بأقواس العجلات، و العتب الجانبي، وأغطية المرايات الجانبية، والجناح الخلفي المثبت بنهاية سقف السيارة، والجناح الرياضي المثبت على غطاء صندوق الأمتعة، مع مشتت الهواء الرياضي الكبير حيث نشاهد منافذ العادم الثنائية الكبيرة.

تأتي أيضاً نسخة مانسوري من DBX بعجلات رياضية كبيرة بقياس 24 إنش، مع العديد من اللمسات الرياضية المتعددة في الداخلية من ألياف الكاربون مع الجلد الفاخر باللون البرتقالي، وشعارات مانسوري في جميع أنحاء مقصورة القيادة.

استون مارتن DBX مانسوري استون مارتن DBX مانسوري استون مارتن DBX مانسوري استون مارتن DBX مانسوري استون مارتن DBX مانسوري

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة