المربع نت –  تسأل مجموعة من الأشخاص عن سعر سيارة مرسيدس 2021 في سوق المستعمل، ويتضح أن السيارة موجودة للشراء عن طريق المالكين لها بتجهيزات مُتنوعة بما جعل أيضاً السعر يختلف حسب السيارة المُختارة.

سعر سيارة مرسيدس 2021

تتمتع العلامة الألمانية بتواجد قوي في سوق السيارات على مستوى العالم وهذا جعلها تحظى بمكانة مرموقة لدى مجموعة من الأفراد، حيث تمكنت مرسيدس من تقديم إنتاجها الذي يكون على طراز فخم، ولذلك فهناك مَن يبحث عن سعر سيارة مرسيدس 2021 على الرغم من توفر الموديلات الأحدث، ولكن قد يجعل المُخطط للشراء الأولوية لموديل مُحدد بما يتناسب مع التفضيل وفقاً للمواصفات والتجهيزات.

كم سعر سيارة مرسيدس 2021 مستعملة في السعودية؟ مع المواصفات 1

كم سعر سيارة مرسيدس 2021 مستعملة في السعودية؟ مع المواصفات

يُمكن الكشف عن سعر سيارة مرسيدس 2021 عن طريق البحث عنها بسوق المستعمل، فالتعامل أصبح على نحو واسع فيما يتعلق بشراء وبيع السيارات المستعملة، عن طريق الاستناد إلى وسيلة الإنترنت فيقوم المالك بعرض سيارته من خلال تطبيق يوفر ميزة الإعلان لكي يصل إلى الباحثين عن السيارة، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية الحصول على السيارة مستعملة.

كم سعر سيارة مرسيدس 2021 مستعملة في السعودية؟ مع المواصفات

كيف تشتري مرسيدس 2021 مستعملة؟

تعمل الشركات المُصنعة للسيارات منذ سنوات عديدة في المجال بما يُوفر الموديلات المُتنوعة سواء بالنظر إلى السيارات بحالة جديدة أو مُستعملة، وكما ينتقي الفرد السيارة المُتوافقة معه حسب الإمكانيات فأيضاً يختار النمط الذي يُفضله في الشراء، وينقسم الأمر لقسمين وهما: الشراء بطريقة تقليدية أو بطريقة إلكترونية، فكما هناك إمكانية للذهاب إلى المعارض فقد يتم التوصل إلى سعر سيارة مرسيدس 2021 بالإنترنت.

كيف تشتري مرسيدس 2021 مستعملة؟

يجد البعض في المواقع والتطبيقات الإلكترونية كونها وسيلة لا تحتاج لمكان مُحدد، وعلى سبيل المثال يقوم تطبيق مستعمل بإتاحة ميزة الإعلان على نحو مباشر وبالمجان، فيقوم كل مالك لأي سيارة بعرضها للبيع بالإشارة إلى جانب المواصفات والأسعار، ولذلك يُستند للتطبيق بحالة الرغبة في التعرف على سعر سيارة مرسيدس 2021.

كيف تشتري مرسيدس 2021 مستعملة؟

سيارة مرسيدس 2021 في السعودية للبيع

يُمكن تصفح الإعلانات على تطبيق مستعمل سواء لسيارات الصانع الألماني أو العلامات التجارية الأخرى، كما يُمكن جعل نطاق البحث يتخصص في موديل مُعين، أي إذا كان الهدف الوصول إلى سعر سيارة مرسيدس 2021 فيختار المُستخدم القسم الخاص بمرسيدس وبعدها موديل 2021، ثم بعد ذلك تظهر له كافة الإعلانات بالأسعار.

شراء مرسيدس 2021 مستعملة في السعودية

تختلف السيارات فيما يرتبط بالتجهيزات وبتتبع إنتاج الشركة الألمانية فهي تُقدم التصنيفات المُختلفة من بينها سيارات السيدان والاس يو في والكوبيه، ومع التعدد بالسيارات يكون لكل منهم السعر المُختلف، كما تُشارك الفئة المعروضة للبيع في تحديد سعر سيارة مرسيدس 2021 فتكون الفئات الأقل بأسعار تنخفض عند المقارنة بالفئات الأعلى، ويُحدد السعر بواسطة المالك الذي قد يُشير لوجود مساحة من التفاوض بما يعني السعر المذكور ليس النهائي.

سيارة مرسيدس 2021 في السعودية للبيع

مرسيدس بنز C-Class 2021 مستعملة

قامت أحد المُعلنين بعرض السيارة ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، وتندرج مرسيدس c class تحت سيارات الصانع الألماني الفاخرة ومن ضمن عناصر التصميم الخارجي وجود الشبك الأمامي ويتوسطه شعار مرسيدس، كما ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة وبالانتقال لجهة المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED”، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

مرسيدس بنز C-Class 2021 مستعملة

تتوفر بداخلية السيارة شاشة ومن حيث المقاعد فهي مُغطاة من الجلد مع وجود إضاءة مُحيطية تتكون من 36 لوناً، وأشار المالك لبعض أنظمة الحماية والسلامة من بينها نظام الكشف عن المنطقة العمياء وتحديد المسار مع مثبت للسرعة، وبالإضافة إلى حساسات أمامية وجانبية  مع كاميرات 360 درجة لتدعيم مجال الرؤية للسائق.

مرسيدس بنز C-Class 2021 مستعملة

كم سعر سيارة مرسيدس C-Class 2021؟

تعتمد السيارة على محركها البنزين المُكون من 4 أسطوانات ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك، ويشترك ممشى السيارة المُستعملة في تحديد سعرها كما قد يبحث أحدهم عن سيارة ذات ممشى مُعين، ولذلك يقوم المُعلن على تطبيق مستعمل بذكر الممشى، وفيما يخص السيارة فالممشى 50,750 كم ويُصبح سعر سيارة مرسيدس 2021 هو 210,000 ريال سعودي.

مرسيدس C200 AMG 2021 كشف للبيع

يُفضل البعض سيارات الكشف وهي من بين السيارات التي طرحتها العلامة الألمانية، وتوجد للبيع عن طريق مالكها بعرضها في سوق المستعمل، وبالنظر إلى خارجية مرسيدس C200 AMG 2021 كشف فهناك المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “LED”، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 19 بوصة، ومن الجهة الخلفية أيضاً تتزود المصابيح الخلفية بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

مرسيدس C200 AMG 2021 كشف للبيع

أوضح المُعلن بعض التجهيزات بداخلية سيارته ومن بينها وجود خاصية تدفئة المقاعد مع شاشتين بمقاس 25 بوصة، مع دعم السيارة لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وبإضاءة داخلية “LED”  مُكونة من 64 لوناً.

 مرسيدس C200 AMG 2021 كشف للبيع في السعودية

مواصفات أخرى في مرسيدس C200 AMG 2021

أشار المالك لأنظم الحماية بالسيارة بإتاحة عدد 6 حساسات أمامية و 6 حساسات خلفية، مع رادار بخاصية الاستشعار بحالة الخروج عن المسار بإمكانية العودة على نحو تلقائي، مع نظام يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات ونظام الكشف عن المنطقة العمياء، وفيما يخص المحرك ومنظومة الدفع فالسيارة بمحرك بنزين 4 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 9 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع خلفي.

مواصفات مرسيدس C200 AMG 2021

يكون سعر سيارة مرسيدس 2021 وفقاً لهذا الإعلان 260,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، أي إذا وجد المُخطط للشراء السيارة تتناسب معه ويريد تخفيض السعر فهناك إمكانية لذلك بالتواصل مع المُعلن.

اقرأ أيضاً: داخلية مرسيدس اي كلاس 2024 تنكشف رسمياً مع تقنيات فريدة وثلاث شاشات

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2008 Mercedes-Benz S-Class 350 Full AMG

قبل 3 أشهر
54,000 ريال سعودي
الدمام

ايكو سبورت 2016

قبل يوم
26,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة