آخر سيارة فورد GT على الإطلاق تصل لصاحبها 3

المربع نت – توقف إنتاج الجيل الحالي من فورد GT المحبوبة مؤخراً مع طرح إصدار نهائي حصري للسوبركار، بتصميم مستوحى من سيارات جي تي الفائزة بسباقات لومان في أعوام 2006 و1966.

وسلمت فورد آخر سيارة GT على الإطلاق من جيلها الحالي لصاحبها، بشاسيه رقم N260-J211 وطلاء أزرق رائع ومكابح حمراء.. مع العلم أن حارجية السيارة تميل للون الأسود السائل عند انعكاس الضوء عليها، ولكن تظهر بعدها الطبقة الزرقاء الداكنة الأنيقة للسوبركار.

آخر سيارة فورد GT على الإطلاق تصل لصاحبها 4

وحققت فورد GT إنجازات رائعة خلال الأعوام السبعة الأخيرة، أبرزها الفوز بسباق لومان 2016، وسباقات متعددة في بطولات IMSA الأمريكية والكندية، وسباقات دايتونا 24 ساعة للتحمل، وخضعت السوبركار على مدار الأعوام لبعض التحديثات التي شملت تحسين قوة المحرك وإضافة نظام عادم من التيتانيوم وتحسين أداء نظام التعليق.

صاحب آخر سيارة GT 

بالنسبة لصاحب آخر سيارة فورد جي تي فهو مجمع للسيارات النادرة كما يظهر في الفيديو المرفق، بما يشمل سيارات بي ام دبليو منها Z8، وسيارة بورش 918، وحوالي 20 سيارة جي تي أخرى بما يشمل موديلات قديمة 2005 و2006، وبعض إصدارات GT LM و Heritage الحصرية.

بالنسبة لإصدار الوداع لجي تي الحالية فقد أعلنت عنه فورد العام الماضي باسم MK IV ولمسات جمالية مستوحاة من سيارة GT الكلاسيكية بنفس الاسم في عام 1967، واقتصر إنتاج السيارة المخصصة للمضمار على 67 نسخة فقط في إشارة إلى عام انطلاق الموديل الأصلي، وتم بناء كل نسخة باليد في مصنع فورد الكندي في اونتاريو، وتولد هذه النسخة النهائية قوة تتجاوز 800 حصان، ما يجعلها سيارة جي تي الأقوى في تاريخ الموديل.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة