المربع نت – تمتلك علامة نيسان العديد من الموديلات التي يتم البحث عنها في السعودية مؤخراً، ومن بينها سيارة نيسان مكسيما 2018، والتي تتميز بإمكانياتها بجانب أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة العربية السعودية، وهو ما سوف نعرفه سوياً.

وبالحديث عن مكسيما فإنها واحدة من أفضل سيارات السيدان ضمن تشكيلة سيارات نيسان اليابانية، وتتميز السيارة بكونها كاملة الحجم، كما تم تسميتها في مرحلة من تاريخها باسم “داتسون ماكسيما”، وعرفت في دول أخرى باسم نيسان سيفرو، ونيسان لوريل أيضاً.

سعر نيسان مكسيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

نيسان مكسيما 2018 في السعودية

وبالنظر لأسعار السيارات التي تشهد ارتفاعاً في المنطقة وعالمياً في الآونة الأخيرة، فإن هنالك فئة كبيرة من المستهلكين أصبحت تُفضّل التوجه لسوق السيارات المستعملة، والذي يرونه فيه الحل البديل عن شراء السيـارات الجديدة.

وتأتي سيارة نيسان مكسيما 2018 بمثابة الحل في السعودية أمام كل من يرغب في شراء سيارة ذات إمكانيات ورخيصة، وباعتبـارها أيضاً واحدة من بين سيارات نيسان اليابانية التي يُفضّلها الكثير، كما يمكن إيجادها في سـوق السيارات المستعملة بسهولة.

سعر نيسان مكسيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 1

ولكن، من الواضح أن فكرة شراء سيارة نيسان مكسيما مستعملة أو غيرها هي واحدة من الأمور التي تُمثّل عائقاً عند راغبي شراء السيارات في السعودية، على الرغم من أن سوق السيارات المستعملة يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً بالمملكة، كما ويمتلك مختلف موديلات العلامات التجارية، وهذا يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ومن هنـا، فإن «المربع نت» يُقدم إليكم أفضل طرق البحث عن سيارات نيسان مكسيما لموديل 2018 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض متوسط سعر نيسان مكسيما 2018 مستعملة للبيع في السعودية، بجانب أهم النصائح قبل شراء سيارة نيسان مكسيما مستعملة.

اقرأ أيضـاً: أسعار نيسان مكسيما 2020 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

سعر نيسان مكسيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 2

كيفية البحث عن سيارة نيسان مكسيما مستعملة في السعودية

وللبحث عن سيارة نيسان مكسيما 2018 مستعملة أو غيرها في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على سيارة مكسيما مستعملة بسعر مناسب وحالة جيدة، حيث تُعدّ معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة هي من أهم العوامل عند شراء أي سيـارة مستعملة.

وفي الأول والأخير، تعتمد عملية شراء سيارة نيسان مكسيما المستعملة على اختيارك للطريقة التي تجدها هي الأنسب أمامك، وتأتي الطريقة الأولى وهي الطريقة التقليدية للبحث من خلال زيارات معـارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعودية.

بينما طريقة البحث الثانية فتعتبر هي الأسهل للبحث عند الكثير، وهي من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، خاصة بعد اجتياح التكنولوجيا الحديثة لكل المهام وانتشارها بيننا، ويمكننا إطلاعكم على أفضل التطبيقــات الإلكترونية للبحث بالمملكة السعودية: ( تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

كما يتعين عليك القيام باختيار تطبيقٍ يحوز على ثقة الكثير في السعودية، وإليك تطبيق مستعمل مثلاً، والذي يُعدّ أحد أكثر تطبيقـات البيع انتشــاراً بالمملكة، حيث يوفّر بالمنصة مسـاحات واسـعة للبحث، في حين يُتيح التوجه لمحرك البحث وكتـابة مثلاً: “نيسان مكسيما 2018″، حتى تظهر لكم النتـائج التي ترغبون في رؤيتها.

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان 2021| تعرف على أسعار باترول وكيكس والتيما وغيرها في السوق السعودي

سعر نيسان مكسيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 3

كم سعر نيسان مكسيما 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وفيما يتعلق بالأسعار، بعد أن تعرفنا على طرق إيجاد سيارة نيسان مكسيما موديل 2018 في سوق السيارات المستعملة، فبإمكاننا أن نستعرض لـكم الآن متوسط سعر نيسان مكسيما 2018 في السعودية، والتي تأتي وفقـاً لإعلانـات البيع المنشـورة بالفعل عبر منصة وتطبيق مستعمل.

ويأتي سعر نيسان مكسيما 2018 بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت من بائعٍ لآخر في السعودية ،  ويرجع تحديد الأسعار إلى العديد من العـوامل، ومنها: موديـل السيـارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فضلاً عن محرك السيـارة، مع نوع  ناقل الحركة وغيره.

وجاءت أسعار نيسان مكسيما 2018 مستعملة في السعودية من خلال السيـارات المعروضة مؤخـرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل، وهي على النحو التالي:

سعر نيسان مكسيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 4

نيسان مكسيما 2018 مستعملة للبيع في جدة بسعر 84 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان مكسيما 2018 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 56 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سعر نيسان مكسيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 5

شراء سيارة نيسان مكسيما 2018 مستعملة في السعودية والتفاوض مع مالكها

ومن أجل التفاوض مع المالك وإتمام شراء سيارة نيسان مكسيما 2018 مستعملة في السعودية، فإن تحميل تطبيق مستعمل هو أول ما عليك فعله، أو بإمكانك الدخول بالطبع إلى المـوقـع الـرسمي من هُنــا مُبـاشرة.

ولتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقية مع الأعضـاء، فإن الخطوة التالية لك تتمثل في إنشاء حسـابك الشخصي على المنصة، وبالتالي بعدها يُمكنك البحث حول نيسان مكسيما أو ما تشاء من السيـارات التي ترغب في شرائها.

ومن جهة أخرى، يُتيح تطبيق مستعمل لكـم عدد كبيـر من خيـارات السيـارات المستعملة للعلامـات التجـارية المختلفة بالمملكة، فضلاً عن غيرها من الأشياء المستعملة، مع إمكانية عرض السيـارة الخاصة بك للبيع إذا أردت.

ولمزيـد من السـلاسة في التعـامُل ولنسهل عليـكم قليلاً، يُمكنكـم تحميـل تطبيق مستعمل، ثُم إنشـاء حسـاباتكم الشخصـية من خلال الـروابط التالـية:

  • تحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • بينما لتحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

سعر نيسان مكسيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 6

أهم الإرشادات عند شراء سيارة نيسان مكسيما 2018 مستعملة

وفي ظل حرص «المربع نت» على عـدم تعرضكم للغش والنصب وما إلى ذلك عند شراء سيارة نيسان مكسيما 2018 مستعملة في السعودية، وبعد أن استعرضنـا لكم متوسط أسعار نيسان مكسيما 2018 في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا استعراض بعض الإرشادات لكم قبل الشراء، والتي جاءت على النحو التالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة نيسان مكسيما مستعملة؟

وإليك النصيحة الأولى، وتتمثل في تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة كبيرة مُلائمة العـائلة، أم أخرى صغيرة لسهولة التنقل، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيـه و”الكشتات” وما إلى ذلك.

كما عليك بوضع ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر نيسان مكسيما 2018 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصـول لسيـارة مكسيما التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي:

  • 1) وأول نصيحة بعد الوصول للسيارة هي فحص كافة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها ومراجعتها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  • 2) معرفة ما إن كانت السيارة يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت تستخدم كسيـارة أجرة، لأنه في هذه  الحالة  الأخيرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) ومن ثمّ يلزمك الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرك وجميــع  الأجزاء بها.
  • 4) فيمـا يُفَضّل الكثير عمل فحص شـامل للسيـارة قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع  على عدد الكيلومترات التـي  قطعتـها  السيـارة، فهو ما يؤثر  بكل تأكيد  على سعر السيارة.
  • 5) ولا تنس الإطلاع كذلك على وثائق صيانة السيـارة، فهي من الأمور المهمة، لمعرفة ما إن  كان تم تغيير أية أجزاء بالسيارة، كما عليك الحصول  على تقريـر بالحوادث التي تورطت فيها أيضاً.
  • 6) ويتعين عليك التأكد من أنظمة السيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم أيضاً، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف وأزرار، بحثاً عن أية أعطـال يمكنها أن تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  • 7) فضلاً عن فحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة  نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء  المهمة بالسيارة.
  • 8) وعليك في آخر نصيحة عمل تجربـة قيادة السيـارة، من أجل التعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 9 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 21 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 21 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل