المربع نت – بعد إطلاقها بالعديد من الأسواق العالمية، هوندا سيفيك تايب R الرياضية تصل إلى أستراليا بسعر يبدأ من 72 ألف دولار أسترالي (180 ألف ريال)، ومع الكشف عن السيارة قامت هوندا بإطلاق مجموعة كبيرة من الصور التفصيلية للسيارة الرياضية من سيفيك الشهيرة.

محرك هوندا سيفيك تايب R موديل 2023

يتميز الجيل السادس والجديد كلياً من هوندا سيفيك تايب R بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو بقوة 315 حصان مع 420 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتميز هذا المحرك بهيكل مصنع من الألمنيوم خفيف الوزن مع قطع داخلية رياضية لتحمل القوة المذهلة للمحرك الرياضي الصغير، بالإضافة إلى نظام i-VTEC الياباني الشهير من هوندا.

تدشين هوندا سيفيك تايب R موديل 2023 في أستراليا مع أكثر من 200 صورة تفصيلية

تدشين هوندا سيفيك تايب R موديل 2023 في أستراليا مع أكثر من 200 صورة تفصيلية 1

يتصل المحرك الرياضي في سيفيك تايب R بناقل حركة رياضي يدوي من 6 سرعات، مع نظام الدفع الأمامي للعجلات، بالإضافة إلى ترس تفاضلي محدود الانزلاق لتعزيز الأداء الرياضي للسيارة والتسارع من السكون، وتأتي مع نظام مكابح رياضية.

تجهيزات هوندا سيفيك تايب R موديل 2023

تتميز هوندا سيفيك تايب R بتصميم خارجي رياضي حديث، مع مصابيح أمامية وخلفية تعتمد على نظام إضاءة LED، وعجلات رياضية بقياس 19 إنش تتصل بإطارات رياضية ميشلان من نوع بايلوت سبورت 4S كتجهيز قياسي.

تدشين هوندا سيفيك تايب R موديل 2023 في أستراليا مع أكثر من 200 صورة تفصيلية 2

تأتي هوندا سيفيك تايب R بداخلية رياضي مع شاشة وسطية بقياس 8 إنش لنظام المعلومات الترفيهية المتقدم، بالإضافة إلى لوحة عدادات رقمية بقياس 10.2 إنش تدعم العديد من الخيارات الرياضية، مع عرض إشارات المرور، ونظام مراقبة انتباه السائق بالإضافة إلى العديد من التجهيزات الأخرى.

 سعر هوندا سيفيك تايب R موديل 2023

تقدم هوندا سيفيك تايب R موديل 2023 في أستراليا بسعر يبدأ من 72,600 دولار أسترالي (180 ألف ريال)، وإليكم مجموعة كبيرة من الصور التفصيلية لهوندا سيفيك تايب R.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هوندا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل