المربع نت – كشفت ميتسوبيشي منذ أيام عن الجيل السادس والجديد كلياً من شاحنة L200 بمجموعة من الصور التشويقية، حيث تظهر الصور التصميم الخارجي بالكامل للشاحنة، ولكن مع تصميم تمويهي لإخفاء التفاصيل التصميمية للشاحنة، ولم يطل الأمر كثيراً حتى شهدنا صور تخيلية تكشف عن التصميم التوقعي الكامل للشاحنة بإزالة التمويه الخارجي.

ظهرت شاحنة ميتسوبيشي L200/تريتون الجديدة كلياً للمرة الأولى في معرض سيارات بانكوك الدولي في تايلاند، وقامت العلامة بتقديمها تحت اسم XRT، تمهيداً لإطلاق النسخة الإنتاجية قبل نهاية العام الحالي.

ميتسوبيشي L200 الجديدة كلياً تظهر بدون الأغطية التمويهية في صور توقعية

ميتسوبيشي L200

تصميم ميتسوبيشي L200 الجديدة كلياً

تستفيد شاحنة ميتسوبيشي L200 بالهوية التصميمية الجديدة للعلامة مع مقدمة بتصميم هجومي قوي، حيث نشاهد المصابيح الأمامية المنفصلة بمنظومة إضاءة LED، مع العديد من قطع الكروم وشبكة هوائية كبيرة باللون الأسود، مع العديد من العناصر الرياضية بالتصميم الخارجي.

بالنظر على التصميم الجانبي للشاحنة يمكننا مشاهد الخطوط التصميمية العضلية مع العجلات الرياضية الكبيرة وإطارات الطرق الوعرة، وصولاً للصندوق الخلفي حيث نشاهد المصابيح الخلفية الكبيرة بمنظومة إضاءة LED، وتعد هذه الصور للنسخة الرياضية بتجهيزات الطرق الوعرة من قسم رالي آرت التابع لشركة ميتسوبيشي.

ميتسوبيشي L200

سوف تقدم ميتسوبيشي L200 بالعديد من خيارات الحركة بداية من محركات الديزل الكبيرة وحتى الأنظمة الهجينة لتحسين الأداء الرياضي وخفض الانبعاثات الكربونية مع تحسين صرفية الوقود، ومن المتوقع أن نشاهد النسخة الإنتاجية في تايلاند قبل نهاية العام الحالي، مع إطلاقها بالأسواق العالمية في 2024.

شاهد أيضاً:

المصادر: ميتسوبيشي، Kolesa

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل