انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة نجيب أوتو – وكيل سوزوكي المعتمد – عن عروض سيارات سوزوكي بالقسط، وذلك ضمن عروض السيارات 2023 الرمضانية، والتي تحرص معظم العلامات على إطلاقها خلال الشهر الكريم.

عروض سيارات سوزوكي بالقسط

وتُمكن عروض السيارات المتنوعة جميع الأفراد من امتلاك السيارات المختلفة التي تتناسب مع احتياجاتهم مقابل تيسيرات مالية وأعباء قليلة، لذلك يشهد شهر رمضان إقبال كبير على امتلاك سيارات جديدة.

عروض سيارات سوزوكي بالقسط: تبدأ من 630 ريال سعودي (التفاصيل) 1

وبالعودة إلى سيارات سوزوكي، يُقدم لكم موقع «المربع نت» في المقال التالي تفاصيل عروض سيارات سوزوكي بالقسط، والتي تُقدم بالتعاون مع البنك الأهلي SNB، مع استعراض أسعار سيارات العلامة اليابانية وأبرز ما يُميزها.

اقرأ أيضاً:سوزوكي جمني تظهر بحزمة تعديلات مستوحاة من برابوس جي كلاس في الإمارات

عروض سيارات سوزوكي بالقسط: تبدأ من 630 ريال سعودي (التفاصيل) 2

غروض سيارات سوزوكي بالقسط – السيدان 

شملت عروض سيارات سوزوكي على فئة السيدان سياراتي بالينو وديزاير موديل 2023، حيث يمكنكم امتلاك أياً من السيارات التالية بالقسط على أن يبدأ القسط الشهري من :

  • 630 ريال سعودي (ديزاير) شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • 718 ريال سعودي (بالينو) شامل ضريبة القيمة المضافة.

عروض سيارات سوزوكي بالقسط على الهاتشباك

وشملت عروض السيارات المقدمة من سوزوكي كذلك سياراتها الهاتشباك، وهي سيارة سويفت 2023، وسياز 2023، حيث يمكنكم امتلاك أياً منهما وفقاً للأقساط التالية:

  • قسط يبدأ من 722 ريال سعودي (سياز) شامل ضريبة القيمة المضافة
  • قسط يبدأ من 914 ريال سعودي (سويفت) شامل ضريبة القيمة المضافة

عروض سيارات سوزوكي بالقسط – الدفع الرباعي

وشملت  عروض سوزوكي على سياراتها، فئة الدفع الرباعي والتي تشمل كل من : إرتيجا 2023، وجيمني 2023، حيث يمكنكم امتلاك أياً منهما وفقاً للأقساط التالية:

  • قسط يبدأ من 914 ريال سعودي (إرتيجا 2023) شامل ضريبة القيمة المضافة
  • قسط يبدأ من 1,184 ريال سعودي (جيمني 2023) شامل ضريبة القيمة المضافة

شروط ومزايا عروض سيارات سوزوكي بالقسط

وفيما يخص شروط ومزايا عروض سيارات سوزوكي بالقسط، فقد جاءت كالتالي وفقاً للموقع الرسمي للعلامة اليابانية بالسعودية:

أولاً المزايا:

  • يمكن تقسيط سيارات سوزوكي بدون دفعة أولى
  • كذلك لا يوجد رسوم إدارية
  • هامش ربح تنافسي
  • 3 سنوات مجاناً لخدمة المساعدة على الطريق.

ثانياً الشروط والأحكام:

  • الأقساط المذكورة تشمل ضريبة القيمة المضافة ومتوسط التأمين
  • ضمان 3 سنوات أو 100 ألف كيلو أيهما أسبق
  • تختلف الأقساط والتأمين بناء على ملف تعريف العملء لدى البنك الأهلي
  • تختلف الأقساط لغير العملاء
  • هذا العرض ساري حتى نهاية أبريل أو حتى نفاذ الكمية.

وفي السطور التالية، نقدم لكم  تفصيلاً أسعار جميع سيارات سوزوكي في السعودية مع إبراز ما يُميز كل منهم .

سوزوكي بالينو 2023 في السعودية

تعد سيارة سوزوكي بالينو 2023 من السيارات التي تتتمتع بعدد من المزايا، ونبدأ مع تصميمها؛ حيث حصلت على تصميم بلمسة شبابية وعصرية فحصلت على بعض الخطوط الانسيابية البسيطة، وشبك أمامي على شكل حرف V الذي اتصل بشكل مثالي مع المصابيح لتعزيز اللمسة الجريئة للسيارة.

وجاءت مزودة بمصابيح  أمامية  هالوجين أو LED أوتوماتيكية وفقاً للفئة، بالإضافة إلى نوافذ الأمامية والخلفية كهربائية، وكشافات ضباب أمامية وخلفية بشكل قياسي ومنها اختياري في الفئة الأقل،فيما ارتكزت السيارة اليابانية على جنوط عجلات من الألمنيوم مقاس 16 بوصة بشكل قياسي أو اختياري حسب الفئة.

«للمرأة السعودية» تعرفي على سوزوكي بالينو 2022 الهاتشباك الاقتصادية

وحصلت سوزوكي بالينو 2023 على عدة تجهيزات داخلية متطورة، لمنح  القائد والركاب شعوراً بالراحة خلال رحلتهم، نذكر منها الأتي:

  • مقعد السائق مزود بخاصية قابلية التعديل، كما حصلت على مقود هيدروليكي مرن متعدد الوظائف.
  • نظام الصوت المكون من 6 سماعات، وشاشة  ملونة لعرض المعلومات وسط لوحة القيادة مقاس 4.2 بوصة.
  • مع دعم مزايا الراديو وتشغيل اسطوانات CD ودعم الوسائط WMA والملفات الصوتية MP3 وتقنية البلوتوث.

عروض سيارات سوزوكي بالقسط: تبدأ من 630 ريال سعودي (التفاصيل) 6

وتستمد سوزوكي بالينو قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات، بنظام حقن متعدد النقاط، سعة 1.4 لتر،والذي يولد قوة 91 حصان، وعزم 130 نيوتن متر.

كذلك جاء متصلاً بناقل حركة أوتوماتيك بـ4 سرعات موده إلى نظام دفع أمامي، وبسرعة قصوى تصل إلى 170 كم/س.

فيما تتسارع السيارة اليابانية الصغيرة من 0 – 100 كم/س في 11.6 ثانية. وتتميز بمعدل استهلاك وقود 22.7 كم/لتر، في حين تبلغ سعة خزان الوقود 37 لتر.

سعر سوزوكي بالينو 2023

تأتي سيارة سوزوكي بالينو في السعودية بفئة واحدة لدى شركة نجيب أوتو، و الفئة الأولى بسعر يبدأ من 56,925 ريال سعودي شامل الضريبة.

«للمرأة السعودية» تعرفي على سوزوكي بالينو 2022 الهاتشباك الاقتصادية

سوزوكي سويفت 2023 في السعودية 

تتوفر سوزوكي سويفت 2023، بتصميم خارجي أنيق ومميز ضمن فئة سيارات الهاتشباك الشبابية، حيث يتميز بكونه تصميم عصري شبابي للغاية، حيث تأتي بمقدمة جذابة مع شبك أمامي كبير يتوسطه شعار الشركة.

بالإضافة إلى مصد أمامي بتصميم قوي، ومصابيح أمامية وخلفية مرتبة بشكل عمودي وأنيق، مع إضاءة نهارية نوع LED، وكشافات ضباب أمامية وخلفية، وإضاءة فرامل التوقف العلوية من نوع LED.

عروض سيارات سوزوكي بالقسط: تبدأ من 630 ريال سعودي (التفاصيل) 7
في الداخل تدعم عدة مزايا، فيأتيمقعد السائق قابل لتعديل الارتفاع،وحلصت على عجلة قيادة متعددة الوظائف،وظام تكييف هواء يدوي أو أوتوماتيكي، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، منفذ AUX ومنفذ USB ومنفذ طاقة 12 فولت.

فيما تستمد سويفت قوتها من محرك 4 اسطوانات، بنظام حقن متعدد النقاط ، سعة 1.2 لتر، بقوة 82 حصان، وعزم 113 نيوتن متر.

فيما تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 12.3 ثانية. وتتميز بمعدل استهلاك وقود 6.2 كم/لتر، في حين تبلغ سعة خزان الوقود 37 لتر.

كم سعر سوزوكي سويفت 2023؟

وفيما يخص سعر سوزوكي سويفت ، فهي تتوفر السيارة لدى نجيب أوتو بفئة GLX بسعر 72,450 ريال سعودي شامل الضريبة

تعرف على أفضل خيارات شراء سيارة سوزوكي صغيرة في السعودية

سيارة سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية

وتتمتع ديزاير بتصميم خارجي عصري، فجاءت بشبك أمامي مطلي باللون الأسود، يتوسطه شعار العلامة اليابانية الشهير، والذي يُحاط بإطار من اللون الفضي، وحصلت مصابيح أمامية بتصميم عريض أشبه بالأعين البشرية،وهي مصابيح زينون.

و جاءت مزودة بكشافات ضباب أمامية وخلفية، بالإضافة إلى ذلك، جاءت مزودة بمرايا خارجية قابلة للطي، والتي تضمنت إشارات انعطاف وتدعم التعديل الكهربائي.

وفي الداخل تدعم عدة تجهيزات ومزايا، منها : المقاعد الأمامية تدعم التعديل الكهربائي، ويمكن تعديل ارتفاع مقعد السائق كذلك، وتتوفر السيارة بنوافذ كهربائية أمامية وخلفية.

 

وزودت السيارة السيدان بشاشة معلومات وترفيه تدعم اللمس، ونظام صوت مع سماعات أمامية وخلفية، وتدعم السيارة الراديو وتشغيل اسطوانات CD ودعم الوسائط WMA والملفات الصوتية MP3 وتقنية البلوتوث.

ارخص سيارة سيدان 2023 في السعودية لعلامة سوزوكي.. 3 خيارات للفتيات

فيما تستمد قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1.2 لتر يولد قوة 82 حصان وعزم دوران 113 نيوتن متر، متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي 5 سرعات، ونظام دفع أمامي، وتتميز بمعدل استهلاك وقود 6.2 لتر/ 100 كم وتأتي مع خزان وقود 37 لتر

كم سعر سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية ؟

تتوفر سيارة  سوزوكي ديزاير لدى شركة نجيب أوتو بفئتين، وأسعارها كالتالي:

  • الفئة القياسية بسعر 49,910 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة الثانية GLX بسعر 51,635 ريال سعودي شامل الضريب

عروض سيارات سوزوكي بالقسط: تبدأ من 630 ريال سعودي (التفاصيل) 8

سيارة سوزوكي سياز

كذلك حصلت سيارز على تصميم خارجي عصري وشبابي، حيث جاءت بواجهة أمامية أنيقة بفضل الشبك الأمامي الذي يندمج مع المصابيح الأمامية الكبيرة بشكل انسيابي.

كذلك جاءت مدعمة بمصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ LED ،ومرايا خارجية قابلة للتعديل والطي كهربائيا مع مؤشرات الانعطاف، وعجلات الألمنيوم مقاس 16 إنش قياسية أو اختيارية حسب الفئة.

ما الذي يدفعني لشراء سيارة سوزوكي سياز 2022 في السعودية؟

وفي الداخل، تجد مقعد السائق يدعم التحكم بالارتفاع ويوجد نظام تكييف هواء يدوي أو آلي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ونظام تشغيل المحرك بدون مفتاح، شاشة نظام معلومات وترفيه مقاس 7 بوصة، نظام صوت من 4 مكبرات صوت.

وتستمد السيارة قوتها من محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1.5 لتر، بقوة 103 حصان، وعزم 138 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ4 سرعات. فيما تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 14 ثانية، وتصل السرعة القصوى إلى 165 كم/س، وتتمتع بصرفية وقود 16.6 كم/لتر.

كم سعر سوزوكي سياز 2023؟

ذكر موقع شركة نجيب أوتو الوكيل الحصري للعلامة أن السيارة السيدان الصغيرة سياز 2023 تبدأ أسعارها من 58,075 ريال سعودي شامل الضريبة.

ما الذي تغيّر في سوزوكي سياز 2022 بعد 8 سنوات من طرحها؟

جمني 2023 في السعودية

وتعد سيارة سوزوكي جمني 2023 من أفضل سيارات العلامة اليابانية المخصصة للطرق الوعرة، والتي حصلت على تصميم صندوقي يعزز مظهرها القوي، وتميزت بالشبك الأمامي متوسط الحجم خماسي الفتحات.

وزُودت السيارة بمصابيح أمامية دائرية والتي تعمل بتقنية الـ LED في الفئة الأعلى، فيما تم تزويد الفئة الأقل بمصابيح أمامية هالوجين، وكشافات ضباب أمامية وخلفية، وإضاءة أمامية تلقائية، مع نظام غسل المصابيح الأمامية، وإضاءة أمامية نهارية، ونوافذ كهربائية أمامية.

سيارة سوزوكي جمني 2022 خيار مثالي للطرق الوعرة بالسعودية (مواصفات وأسعار)

وفي الداخل، زودت السيارة بعجلة قيادة متعددة الوظائف، كذلك يمكن طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة تخزين كبيرة في السيارة، وزودت بنظام قفل الأبواب المركزي.

كما تأتي بنظام تكييف هواء أوتوماتيكي في الفئة الأعلى، وزودت كذلك بشاشة معلومات وترفيه 7 بوصة، دعم AUX و USB، ونظام صوت من 4 سماعات.

اقرأ أيضاً: فيراري تعلن عن أحد أكبر الاستدعاءات في تاريخها لمخاطر تعطل المكابح

سيارة سوزوكي جمني 2022 خيار مثالي للطرق الوعرة بالسعودية

وتتوفر السيارة بمحرك مكون من 4 أسطوانات، سعته 1.5 لتر، والذي يولد قوة 102 حصان، وعزم 130 نيوتن متر، ويأتي متصلاً بناقل حركة أوتوماتيك بـ4 سرعات أو يدوي بـ5 سرعات.

فيما تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ في 15.5 ثانية، كما تتمتع بصرفية وقود 13.3 كم/لتر، فيما تبلغ سعة خزان الوقود 40 لتر.

سعر سوزوكي جمني 2023

وفيما يتعلق بـ أسعار سيارة سوزوكي جمني 2023 في السعودية، فهي تتوفر من خلال فئتين لدى نجيب أوتو بالأسعار الأتية:

  •  سوزوكي جمني 2023 الفئة القياسية GL بسعر 93,840 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سوزوكي جمني 2023 GX بسعر 105,340 ريال سعودي شامل الضريبة

عروض سيارات سوزوكي بالقسط: تبدأ من 630 ريال سعودي (التفاصيل) 9

سيارة سوزوكي فيتارا 2023 

حصلت السيارة اليابانية على ملامح عصرية وأنيقة، بجانب تلك اللمسات الرياضية، فجاءت بواجهة أمامية رغم بساطة تفاصيلها إلا أنها تعكس الطابع الجريء للسيارة، فجاءت بشبك أمامي مزدوج كرومي يأتي في هيئة خطوط عرضية متوازية مصنعة من الكروم ويتوسط الشبك شعار الشركة.

ومن التجهيزات الخارجية التي تتمتع بها السيارة مصابيح أمامية بتقنية LED، مع كشافات ضباب أمامية وخلفية، وإضاءة نهارية من نوع LED مع مصابيح خلفية بإضاءة LED، و عوارض سقفية.

كم سعر سوزوكي فيتارا 2023 في السعودية؟ هذه أبرز تجهيزاتها

وفي الداخل، جاءت السيارة اليابانية التي  تتسع السيارة لـ5 ركاب،  مجهزة بعدة تجهيزات متطورة وتسهل القيادة، بداية من زر تشغيل المحرك بدون مفتاح، ونظام تكييف الهواء من النوع اليدوي أو الاوتوماتيكي مع فتحات تهوية بالخلف.

عروض سيارات سوزوكي بالقسط: تبدأ من 630 ريال سعودي (التفاصيل) 10

بالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 7 بوصة، مع نظام ملاحة، ونظام الصوت مكون من 6 سماعات، كما توجد مرآة رؤية خلفية مع خاصية التعتيم التلقائي. إضافة إلى منفذ USB ومنفذ طاقة 12 فولت، ومزايا الراديو وتشغيل اسطوانات CD ودعم الوسائط WMA والملفات الصوتية MP3 وتقنية البلوتوث.

عروض سيارات سوزوكي بالقسط: تبدأ من 630 ريال سعودي (التفاصيل) 11

وتستمد السيارة قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر، بقوة 115 حصان، وعزم 156 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ6 سرعات. فيما تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 12.5 ثانية، وتتمتع بصرفية وقود 17.2 كم/لتر. وتبلغ سعة خزان الوقود 47 لتر.

كم سعر سوزوكي فيتارا 2023؟

وتتوفر السيارة الآن لدى نجيب أوتو بالفئات والأسعار التالية:

  • سوزوكي فيتارا GLX بسعر 87,170 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سوزوكي فيتارا  2WD GLX +SR بسعر92,920 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سوزوكي فيتارا 4WD (GLX ) بسعر  92,920 ريال سعودي شامل الضريبة (مثل الفئة السابقة)
  • سوزوكي فيتارا  4WD GLX +SR بسعر 98,555 ريال سعودي شامل الضريبة.

عروض سيارات سوزوكي بالقسط: تبدأ من 630 ريال سعودي (التفاصيل) 12

سوزوكي ارتيجا 2023

وأخيراً،تتربع سيارة سوزوكي ارتيجا 2023 على قائمة  أرخص سيارات عائلية في السعودية،  بالأخص لأنها تتسع إلى 7 أفراد، وتتميز بتصميم هاديء وعصري.

فحصلت على شبكة أمامية تتميزت بتلك الخطوط الأفقية التي جاءت على هيئة  ريش باللون الأسود، وزودت بمصابيح هالوجين عريضة، ومسحوبة للجوانب قليلاً.

وجاءت بمرايا خارجية قابلة للضبط كهربائياً وقابلة أيضًا للطي، فيما ارتكزت السيارة العائلية اليابانية على جنوط مصنوعة من الألمنيوم مقاس 15 بوصة.

عروض سيارات سوزوكي بالقسط: تبدأ من 630 ريال سعودي (التفاصيل) 13

وفي الداخل حصلت السيارة التي تتسع  لـ 7 أفراد على عدة تجهيزات، فجاءت مزودة بمقاعد أمامية قابلة للتعديل، ومقاعد صف ثاني تدعم التعديل والطي بدرجتين، وتضم مقاعد صف ثالث تدعم التعديل والطي، بالإضافة إلى عجلة القيادة بأزرار التحكم في الصوت.

كذلك تتوفر السيارة العائلية الكبيرة بـ: منفذ USB ومنفذ طاقة 12 فولت ومنفذ AUX، زر تشغيل المحرك بدون مفتاح، نظام تكييف الهواء يدوي أو آلي حسب اختلاف الفئة.

كما تتمتع بشاشة من نوع LCD ملونة ومتعددة الاستخدام بحجم يصل إلى 4.2 بوصة.

اقرأ أبضاً: للفتيات.. هذه مزايا سيارة سوزوكي سويفت 2022 واسعارها

عروض سيارات سوزوكي بالقسط: تبدأ من 630 ريال سعودي (التفاصيل) 14

وتستمد قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات بنظام حقن متعدد النقاط، سعة 1.4 لتر، والذي ينتج قوة 103 حصان، وعزم 138 نيوتن متر. متصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ4 سرعات موده إلى نظام دفع أمامي، وبسرعة قصوى تصل إلى 170 كم/س.

فيما تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 13.5 ثانية. وتتميز بمعدل استهلاك وقود 17.5 كم/لتر، في حين تبلغ سعة خزان الوقود 45 لتر.

سعر سوزوكي ارتيجا 2022 في السعودية

وفيما يتعلق بسعر سوزوكي ارتيجا 2023 لدى وكيلها الحصري نجيب أوتو، فهي تتوفر بأسعار تبدأ من 67,965 ريال شامل الضريبة.

المصادر

سوزوكي السعودية 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل