المربع نت – تحتفل شركة سالين الأمريكية بمرور 40 عاماً على تأسيسها بإطلاق إصدار خاص من فورد موستنج الجيل السادس، وسوف تقدم الشركة 10 نسخ حصرية فقط مزودة بالعديد من التعديلات الرياضية مع محرك معدل بقوة 800 حصان.

تقدم شركة سالين العديد من السيارات الرياضية المعدلة للسباقات والطرقات العامة مع مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة، وللاحتفال بالذكرى الـ 40 على تأسيس الشركة تقدم إصدار SA-40 الذي يعتمد على نسخة مكشوفة من فورد موستنج الجيل السادس باللون الأصفر مع لمسات متعددة باللون الأسود.

فورد موستنج تحصل على إصدار حصري من سالين الأمريكية بقوة 800 حصان

تصميم سالين فورد موستنج SA-40

في سالين فورد موستنج SA-40

تتميز هذه النسخة من فورد موستنج بالعديد من التعديلات الخارجية مع مصدات أمامية جديدة مع شبكة هوائية أمامية باللون الأسود، وأقواس عجلات جانبية جديدة مع عجلات رياضية، وفي المقطع الخلفي نشاهد الغطاء الخلفي الممتد من صندوق الأمتعة لمقعد السائق والراكب الأمامي المصنع من ألياف الكاربون.

حصلت أيضاً موستنج المقدمة من شركة سالين على جناح خلفي مع مصابيح خلفية داكنة ومصد خلفي رياضي جديد مع منافذ عادم ثنائية، وفي الداخلية نشاهد تصميم محسن يعتمد على اثنين من المقاعد المطرزة بالجلد الأسود مع خطوط تطريزية باللون الأبيض مع لمسات باللون الأصفر.

في سالين فورد موستنج SA-40

منظومة الحركة في سالين فورد موستنج SA-40

تقدم فورد موستنج بمحرك V8 Coyote بسعة 5.0 لتر مزود بسوبر تشارجر ليولد قوة 800 حصان مع 915 نيوتن متر من عزم الدوران، وحصلت السيارة على نظام تعليق ومكابح رياضية، مع تعزيز هيكل السيارة لتحمل القوة الحصانية الفائقة.

تأتي نسخ سالين بسعر يبدأ من 142 ألف دولار (533 ألف ريال)، وسوف تقدم الشركة واحدة من الـ 10 نسخ الحصرية بسعر أقل بمقابل التبرع لمنظمة خيرية لدعم أبحاث مرض السرطان، وتتميز هذه النسخة بتطريز خاص على مساند الرأس.

في سالين فورد موستنج SA-40  شاهد أيضاً:

المصدر: fordmuscle

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل