المربع نت – نجحت سيارة فيسكر جالبين كوكيت في لفت الانتباه اليها في معرض لوس انجليس للسيارات خاصة مع قوة دفع تعادل 750 حصان مع جسم غني بالالياف الكربونية التي صممها هنريك فيسكر.

فيسكر يدرس مع شركة جالبين التسعيرة الخاصة بهذه السيارة، ولكن الشركة صرحت ان هذا الصاروخ الذي يمتد قوته من محرك V8 لن يزيد عن 100 ألف دولار.

موستنج 2015 “جالبين فيسكر” تظهر بمحرك V8 وبقوة 750 حصاناً “صور ومواصفات”

المهتمين سوف تتاح لهم الفرصة لطلب السيارة من خلال فورد او من خلال جالبين مباشرة أو من خلال العديد من التجار الذين تم اختيارهم  في جميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم.

فيسكر صرح ان فكرة موستنج 2015 جاءت في وقت مبكر من عام 2014/ وفي شهر اغسطس الماضي تباحث انا وصديقي رئيس جالبين اقتراح تصميم السيارة الصاروخ، حيث التقى الرجلان مرة اخرى للاتفاق لتصميم السيارة الجديدة في نهاية المطاف.

واضاف فيسكر انها لحظة خاصة عندما تحصل على العمل على سيارة مثل فورد موستانج، واضاف ان هذا المشروع ولد من العاطفة، انها حلم تحقق.

Fisker_Rocket_Live01 Fisker_Rocket_Live02 Fisker_Rocket_Live03 Fisker_Rocket_Live04 Fisker_Rocket_Live05 Fisker_Rocket_Live06 Fisker_Rocket_Live07 Fisker_Rocket_Live08 Fisker_Rocket_Live09 Fisker_Rocket_Live10 Fisker_Rocket_Live11 Fisker_Rocket_Live12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل