المربع نت – فورد موستنج جديدة تتعرض لحادث خطير أثناء تجربتها في سباقات التسارع بالولايات المتحدة مع المتسابق تود سبيرز الشهير، والذي خرج من السيارة بعد هذا الحادث بإصابات طفيفة لحسن الحظ.

حصل سبيرز على فورد موستنج موديل 2023 وقام بتعديلها كلياً لسباقات التسارع بقوة حصانية مذهلة لتصبح واحدة من أبرز السيارات في هذا السباق، ولكن يبدو أن السيارة لم يحالفها الكثير من الحظ، حيث أثناء التجربة الثانية لها على المضمار تقوم السيارة بالارتفاع عن الأرض بشكل مفاجئ لتصطدم بالأرض.

فورد موستنج 2023 جديدة تطير في حادث أثناء سباقات التسارع

يظهر الفيديو السابق حادث سبيرز بعد تسارع السيارة بالطريقة المثالية وقبل تحقيق توقيت جديد في سباقات التسارع، لتبدأ مقدمة السيارة بالارتفاع عن الأرض مع فقدان غطاء المحرك بأكمله لتستمر السيارة بالارتفاع لتصبح بأكملها بعيدة عن الأرض حتى تصطدم بها لتفاجئ كافة الجماهير على الفور، ولكن لحسن الحظ خرج المتسابق من السيارة على قدمية بعد الحادث بإصابات طفيفة للغاية.

فشل تجارب فورد موستنج 2023 المعدلة لسباقات السرعة

تشير الشركة التي قامت ببناء وتعديل هذه السيارة أنها لم تنته بعد من اختبار موستنج 2023 المجهزة لسباقات التسارع، حيث كان الهدف من هذه المشاركة هو جمع المزيد من البيانات حول أداء هذه السيارة لتحديد قدراتها على الثبات مع التسارع.

فورد موستانج 2023

أشارت شركة باد هابيت التي قامت ببناء السيارة أنه كانت هناك رياح معاكسة ضخمة ضد اتجاه السيارة لتتسبب في رفع السيارة بعد حدوث خلل في الديناميكا الهوائية للسيارة لتبدأ بالطيران بشكل مفاجئ، وعلى الرغم من شدة الضرر على موستنج 2023، سوف يعمل الفريق مجدداً على إعادة بناء السيارة بالطريقة الصحيحة للمنافسة مجدداً في سباقات السرعة خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد فكتوري

قبل 34 دقيقة
غير محدد
تبوك

فورد فلكس 2015 في الرياض بسعر 38 ألف ريال سعودي

قبل ساعتين
38,000 ريال سعودي
الرياض

فورد اكسبلورر 2013 في الرياض بسعر 36500 ريال سعودي

قبل 3 ساعات
36,500 ريال سعودي
الرياض

تنازل بدون مقابل فورد تيريتوري

قبل 6 ساعات
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل