المربع نت – تريد مجموعة من الأفراد معرفة سعر نيسان صني 2020 في سوق السيارات المُستعملة، ويتضح توفر السيارة ضمن الإعلانات الموجودة على الإنترنت من خلال عرضها للبيع بواسطة المالكين، وهي بأسعار ومواصفات مُتنوعة حسب كل سيارة.

سعر نيسان صني 2020

إن هذه السيارة من ضمن إنتاج شركة نيسان التي تكون بقائمة مُصنعي السيارات من اليابان، وتتوفر بموديلها الحديث بالوقت الحالي مع الوضع بالاعتبار أن هناك فئة ليست بالقليلة تتوجه ناحية الموديلات الأخرى غير موديل العام، وهذا ما ينعكس في البحث حول سعر نيسان صني 2020 وعلى وجه الخصوص مع الحرص على اقتناء السيارة وهي بحالة مُستعملة.

سعر نيسان صني 2020 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

سعر نيسان صني 2020 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

تنتمي السيارة وتتنافس في فئة السيدان، وتظهر بها بعض لمسات الصانع الياباني سواء بتناول التصميم الخارجي أو الداخلي وبالمرور بكافة التجهيزات، وينتقي المُخطط للشراء السيارة التي يجدها مُتوافقة معه حسب إمكانياتها وسعرها، وفيما يخص سعر نيسان صني 2020 فالسيارة مُتاحة عن طريق المالكين الراغبين في بيعها وبأسعار مُتنوعة، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» كيفية الشراء بالمواصفات والأسعار.

سعر نيسان صني 2020

هل تبحث عن نيسان صني 2020 مستعملة؟

يتسم سوق المستعمل بالتنوع بما يساعد في خدمة شريحة الباحثين عن السيارات، فمع تتبع وتحليل الكثير من التعاملات التي تكون حول قرارات شرائية للسيارات فلكل فرد بعض الأولويات، فهناك مَن يهتم بتصميم السيارة بحصوله على لمسات أنيقة بخارجية وداخلية السيارة، وعلى الصعيد الآخر قد يجعل المشتري الأولوية لمدى تسارع السيارة وسرعتها القصوى، وكل هذه الأمور تتوفر خلال شراء السيارات المُستعملة بوجود عدة بدائل.

هل تبحث عن نيسان صني 2020 مستعملة؟

يُمكن الحصول على السيارات خلال وسيلة الإنترنت، وعلى سبيل المثال بالكشف عن سعر نيسان صني 2020 فهي موجودة ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، ويُتيح التطبيق خدمة الإعلان المباشر بدون رسوم إعلانية، ولذلك فهو يُستخدم من قِبل الراغبين في بيع السيارات فبعد ظهور الإعلان فيصل للمُهتمين بالحصول على سيارات بتوقيع العلامة اليابانية.

نيسان صني 2020 مستعملة

نيسان صني 2020 مستعملة في السعودية

يزداد دخول التقنية الحديثة في الكثير من المجالات خلال الآونة الأخيرة وهو ما شمل أيضاً مجال السيارات، سواء إذا كان الأمر بشراء سيارات مستعملة أو جديدة، ويعرض تطبيق مستعمل العديد من الشركات المُنتجة للسيارات وبتقسيم مُنفصل لكل شركة، بما يجعل الوصول للسيارة المنشودة على نحو سهل.

نيسان صني 2020 مستعملة في السعودية

تختلف السيارات على مستوى التجهيزات بما يجعل لكل سيارة بعض العناصر المُميزة لها، وهو ما يُشار إليه في المعلومات الواردة بالإعلان على تطبيق مستعمل، فيقوم المُعلن بذكر السيارة بمواصفاتها وبالإشارة إلى سعر نيسان صني 2020 وبتحديد طريقة الدفع بالكاش أو بالتقسيط، كما قد يُحدد البائع وجود قابلية للتفاوض حول السعر المذكور.

نيسان صني 2020 مستعملة للبيع

سيارة نيسان صني 2020 للبيع

قام المالك بعرضها لكي تنضم إلى الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، ويتبيّن بالنظر إلى خارجيتها توسط شعار الشركة اليابانية لمُقدمة السيارة مع وجود شبك أمامي بلون أسود، ومن ضمن التجهيزات الخارجية حسب ما ذكره المُعلن توفر جنوط من الكروم، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

نيسان صني 2020 للبيع

أشار المُعلن لوجود مكيف هواء خلفي بالسيارة، ومن حيث محركها فهو بنزين يتكون من 4 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي، ومع اهتمام الأفراد بالتعرف على ممشى السيارة المُستعملة قبل الحصول عليها فأوضح المالك الممشى بكونه 69,000 كم ويكون سعر نيسان صني 2020 هو 33,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول سعرها.

نيسان صني 2020 للبيع مستعملة

نيسان صني 2020 للبيع بسعر 43,000 ريال سعودي

جاءت السيارة مرة أخرى بتطبيق مستعمل وهي تشترك مع الإعلان السابق بوجود الشبك الأمامي بلون أسود، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فتوجد المرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي، كما تدعم السيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتوفر بالسيارة بعض أنظمة الحماية والسلامة من بينها نظام الفرامل مانعة الانغلاق مع الحساسات الخلفية، وهي بمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك، وفيما يرتبط بالممشى فيكون 118,000 كم ويُصبح سعر نيسان صني 2020 هو 43,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، أي إذا كانت السيارة مُناسبة لأحدهم ويريد تخفيض سعرها فيُمكن إتمام الأمر بالتواصل مع مالكها.

سيارة نيسان صني 2020 للبيع

سيارة نيسان صني 2020 للبيع بسعر 48,000 ريال سعودي

يحظى تطبيق مستعمل بشعبية يُمكن الوصول إليها بالتفاعل الذي يحدث بين الزائرين والمُستخدمين، وبالإضافة إلى تقديم العديد من الاختيارات أمام الباحثين عن سعر نيسان صني 2020، فكما يتضح عدم التشابه على مستوى الأسعار وهو ما يتناسب مع سوق المستعمل فتكون الميزانية مُختلفة من مُخطط للشراء لآخر، وينضم الإعلان لقائمة إعلانات الصانع الياباني ولمشاهدة الصفحة اضغط هنا.

سيارة نيسان صني 2020 للبيع بسعر 48,000 ريال سعودي

أوضح المالك وجود مكيف الهواء الأمامي مع دعم السيارة لخاصية البلوتوث، كما أشار لتجهيزات تتعلق بالزجاج الخاص بالسيارة فيكون الزجاج الأمامي بتحكم كهربائي، على أن يُصبح الزجاج الخلفي بضبط يدوي، وهي بمحرك بنزين 4 أسطوانات ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، والسيارة بممشى 8,500 وسعرها  48,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

اقرأ أيضاً: انطلاق نيسان جي تي ار 2024 الجديدة في اليابان والكشف عن أسعارها

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل