المربع نت – كشفت دودج عن نسخة اختبارية جديدة مثيرة للاهتمام لسيارة هورنيت باسم R/T GLH، لاستعراض مهارات قسم التعديل الداخلي التابع للعلامة الأمريكية.

هذه النسخة مبنية على فئة هورنيت R/T الهجينة بالقابس، ويشير اسم GLH إلى سيارة دودج Omni GLH الرائعة المعدلة من ثمانينات القرن الماضي، وهو اختصار لجملة Goes Like Hell، والتي تعني “ينطلق كالجحيم” في إشارة للأداء القوي.

دودج هورنيت تحصل على نسخة اختبارية خاصة بتصميم رياضي ملفت للنظر

تعديلات جمالية فقط للكروس اوفر

دودج هورنيت تحصل على نسخة اختبارية خاصة بتصميم رياضي ملفت للنظر 23

رغم التاريخ العريق وراء هذا الاسم إلا أن دودج لم تذكر أي تعديلات لقوة وأداء هذه النسخة الاختبارية المبنية على هورنيت، إذ ركزت العلامة على خفض نظام التعليق وتحسين جوانب التوجيه وخفض مركز الجاذبية.

كما حصلت السيارة على نظام عادم معدل بنغمة صوتية أقوى بكثير، بالإضافة إلى جنوط جديدة قياس 20 إنش، ورسومات جديدة على شكل شرائط سباق سوداء، مع كتابة اسم الإصدار بالأحمر.

أرقام الأداء

دودج هورنيت تحصل على نسخة اختبارية خاصة بتصميم رياضي ملفت للنظر 24

على الأرجح، هذه النسخة الخاصة مزودة بنفس محرك 1.3 لتر 4 سلندر تيربو في الموديل القياسي، والمقترن بمحرك كهربائي في المحور الخلفي لرفع القوة الإجمالية إلى 292 حصان وعزم الدوران إلى 519 نيوتن متر.

وتنوي دودج توفير حزمة تعديلات GLH التي نراها في هذه النسخة لباقي فئات هورنيت بشكل اختياري لاحقاً، وستكشف عن أسعارها قريباً كذلك.

دودج هورنيت تحصل على نسخة اختبارية خاصة بتصميم رياضي ملفت للنظر 25 دودج هورنيت تحصل على نسخة اختبارية خاصة بتصميم رياضي ملفت للنظر 26 دودج هورنيت تحصل على نسخة اختبارية خاصة بتصميم رياضي ملفت للنظر 27 دودج هورنيت تحصل على نسخة اختبارية خاصة بتصميم رياضي ملفت للنظر 28 دودج هورنيت تحصل على نسخة اختبارية خاصة بتصميم رياضي ملفت للنظر 29  دودج هورنيت تحصل على نسخة اختبارية خاصة بتصميم رياضي ملفت للنظر 30  دودج هورنيت تحصل على نسخة اختبارية خاصة بتصميم رياضي ملفت للنظر 31 دودج هورنيت تحصل على نسخة اختبارية خاصة بتصميم رياضي ملفت للنظر 32 دودج هورنيت تحصل على نسخة اختبارية خاصة بتصميم رياضي ملفت للنظر 33

المصدر: دودج

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل