جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 37

المربع نت – يبدو أن جينيسيس تدرس بجدية فكرة طرح سيارة فاخرة كهربائية صغيرة في أوروبا، مبنية على سيارة Mint الاختبارية وفق تقرير أخير من Autocar.

وكشفت جينيسيس عن Mint الاختبارية في معرض سيارات نيويورك 2019 بأبعاد مصغرة تجعلها ملائمة لشوارع أوروبا الضيقة، وقد أكد رئيس تخطيط المنتجات لجينيسيس، مارك تشو، على اهتمام العلامة بتوسيع مجال موديلاتها وطرح سيارة صغيرة في القارة العجوز.

جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 38

البطاريات مكلفة جداً 

جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 39

ولكن وضح مارك تشو أن ارتفاع تكلفة المواد الخامة اللازمة لبناء البطاريات الكهربائية قد يؤجل خطط طرح سيارة كهربائية صغيرة أسفل موديل جينيسيس GV60 في مجال العلامة.

وصرح رئيس تصميم جينيسيس، سانغيوب لي، إن الشركة بالفعل تدرس طرح موديل إنتاجي مبني على سيارة Mint الاختبارية، موجهة للقيادة داخل المدن .. ولكن تظل جينيسيس في مرحلة دراسة كيفية تطوير وطرح سيارة مدن صغيرة فاخرة ومنافسة بشكل حقيقي.

داخلية لراكبين فقط

جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 40

هي سيارة مزودة بمقعدين فقط وتعهدت جينيسيس أن توفر تجربة قيادة ممتعة ومريحة، بمدى كهربائي صافي يتجاوز 320 كيلومتر للشحنة الواحدة، مع داخلية مبسطة بشاشة لمسية صغيرة وأزرار كبيرة للتحكم السريع في وظائف السيارة.

وستمثل السيارة إضافة مثيرة للاهتمام بدون شك لمجال سيارات جينيسيس، ونتطلع لمعرفة المزيد عنها خلال الأشهر القادمة.

جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 41 جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 42 جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 43 جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 44 جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 45 جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 46  جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 47 جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 48 جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 49 جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 50 جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 51 جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 52 جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 53 جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 54 جينيسيس مهتمة بطرح سيارة صغيرة جديدة كلياً للقيادة في المدن 55

المصدر: Autocar 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسيس الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة