جيب جراند شيروكي تراكهوك ومازدا RX7 بقوة 1,000 حصان

المربع نت – جيب جراند شيروكي تراكهوك الفائقة تواجه نسخة فريدة من مازدا RX7 في سباقات تسارع حافلة بالأصوات المطربة من المحركات، ومنظومات الحركة الفائقة حيث تأتي سيارة جراند شيروكي بمحزمة بسيطة من التعديلات أمام RX7 المعدلة بالكامل بقوة تتجاوز 1,000 حصان.

منظومة الحركة في مازدا RX7

جيب جراند شيروكي تراكهوك ومازدا RX7 بقوة 1,000 حصان

مازدا RX7 معدلة بقوة 1,000 حصان تواجه جراند شيروكي تراكهوك في سباقات التسارع 1

تأتي سيارة مازدا RX7 بمحرك روتاري رباعي معدل مع شاحن توربيني ضخم، ليولد المحرك قوة 1,330 حصان، مع صندوق سرعة رياضي ينقل الحركة إلى نظام الدفع الرباعي للعجلات، ولكن تعمل السيارة في هذا السباق بقوة 1,000 حصان فقط للحفاظ على المحرك قدر الإمكان بدون أعطال كبيرة.

منظومة الحركة في جيب جراند شيروكي تراكهوك

مازدا RX7 معدلة بقوة 1,000 حصان تواجه جراند شيروكي تراكهوك في سباقات التسارع 2

على الجانب الأخر نشاهد جيب جراند شيروكي تراكهوك الفائقة، والتي تقدم بمحرك V8 سعة 6.2 لتر مزود بسوبر تشارجر ليولد المحرك قوة 707 حصان مع 874 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتميز هذه النسخة في السباق بحصولها على حزمة تعديلات لرفع قوة المحرك إلى 850 حصان.

نشاهد في الفيديو التالي عدة سباقات تسارع بين جيب جراند شيروكي تراكهوك و مازدا RX7 المعدلة، وبين هذه السباقات حصلت مشكلة في منظومة الحركة في سيارة RX7 لتكمل باقي السباق بنظام الدفع الخلفي للعجلات فقط بعد تعطل عمود الإدارة الأمامي.

مازدا RX7 معدلة بقوة 1,000 حصان تواجه جراند شيروكي تراكهوك في سباقات التسارع 3

هل تصمد جراند شيروكي تراكهوك أمام مازدا RX7 بقوة 1,000 حصان مع نظام الدفع الرباعي؟ لمعرفة نتيجة السباقات تبدأ المواجهات من الدقيقة 8:12 في الفيديو التالي.

شاهد أيضاً:

المصادر: Hoonigan، جيب

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة