المربع نت – فورد تستعد لإطلاق موستنج GT3 الجديدة كلياً للمنافسة في سباقات عام 2024، وقبل إطلاقها رسمياً كشفت فورد بيرفورمانس عن بعض الصور التشويقية للسيارة الجديدة أثناء اختبارها على الحلبات.

تعتمد هذه النسخة على إصدار الحصان الأسود من فورد موستانج الجديدة كلياً، بالإضافة إلى العديد من التعديلات الرياضية المخصصة للسباقات لتعزيز الأداء الميكانيكي والديناميكي.

فورد موستنج GT3 موديل 2024 تظهر للمرة الأولى بمظهر رياضي قوي

مواصفات فورد موستنج GT3 موديل 2024

فورد موستنج GT3 موديل 2024

نشاهد بالصور التي كشفت عنها فورد بيرفورمانس المتخصصة في سيارات السباقات، سيارة GT3 بالعديد من الشبكات الهوائية الأمامية الضخمة لتبريد المحرك الكبير مع تعزيز الأداء الديناميكي للسيارة، وبالنظر على جانبي السيارة نشاهد أقواس العجلات الأمامية بالعديد من الشبكات الهوائية بتصميم رياضي قوي مع تصميم باللون الأسود بتصميم حصان باللون الأسود.

عند النظر على المقطع الخلفي من فورد موستنج GT3 نشاهد الجناح الخلفي الضخم مع المزيد من الشبكات الهوائية، بالإضافة إلى المصد الخلفي الرياضي مع مشتت هواء رياضي ضخم، ويمكننا مشاهدة العديد من القطع الخارجية المصنعة خصيصاً من ألياف الكاربون.

كشفت فرود بيرفورمانس عن فيديو تشويقي أثناء تجربة موستنج GT3 على مضمار السباق لنشاهد مدى سرعاتها مع المظهر الرياضي الهجومي، بالإضافة إلى صوت محرك V8 القوي، ولم تكشف فورد بعد عن مواصفات منظومة الحركة، ولكن تشير التوقعات أن تحصل على نسخة معدلة من محرك V8 بسعة 5.0 لتر.

جدير بالذكر أن هذه واحدة من ست نسخ سوف يتم إطلاقها من فورد موستنج مخصصة لحلبات السباقات المختلفة، حيث تم التخطيط لإطلاق سيارة لسباقات GT4 ومن الموقع إطلاق إصدار خاص لسباقات التسارع، وسوف نشاهد فورد موستنج GT3 للمرة الأولى في موسم سباقات 2024.

فورد موستنج GT3 موديل 2024 فورد موستنج GT3 موديل 2024

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر:motor1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد تورس 2013 في المدينة المنورة

قبل يوم
غير محدد
المدينة المنورة

فورد تورس

قبل يوم
25,000 ريال سعودي
رفحاء

فورد تورس 2015 في الرياض بسعر 45 ألف ريال سعودي

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل